عاجل..الشركة اليمنية للغاز تعلن عن تخصيص 54 لبيع الغاز المباشر في احياء أمانة العاصمة... - قيادي حوثي يدلي بهذا التصريح الهام..التفاصيل - ناطق القوات الحوثية يدلي بتصريح جديد ويؤكد مشاركة هذه الدولة في الحرب..تفاصيل - تفاصيل اتفاق صرف مرتبات موظفي الدولة..! - أمريكا تعترف بمشاركة جنودها في الحرب على اليمن.. لهذا السبب - برغم المعاناة والوعود الكاذبة من حكومة صنعاء وعدن المنتخب الوطني يتأهل للمرة الاولى وهذا ما يعانيه..تفاصيل محزنة - التفاصيل والاسباب التي جعلت المبعوث الأممي يلغي زيارته اليوم الى صنعاء للمرة الثانية - عاجل..كما ورد..تهديد ناري..قواعد حزب صالح يطالبوا بعدة مطالب أهمها تسليم جثمان الزعيم..نص البيان - نبذة مختصرة عن الرئيس الجديد مهدي المشاط ومتناقضات وفوارق المهدي في سطور - هذا ما حدث في العاصمة صنعاء.. عيب اسود يرتكبه الحوثيون.. تعرف عليه..؟!.. -
4795 يوما
ً
منذ تمرد المنشق علي محسن
ً

قصيدة (الــجــبــــال) للراحل الأسطورة محمد عبد الاله العصار
لحج نيوز
السعودية وكابوس الغباء السياسي
بقلم/ عبدالملك العصار
العالم يتكلم هندي !!
بقلم / عبدالرحمن بجاش
هادي ورقصة الديك
بقلم د./ عادل الشجاع
التهريب.. جريمة تدمر الفرد والمجتمع وخيانة بحق الوطن ..؟
بقلم/طه العامري
مابين الوطنية والخيانة ..
بقلم / طه عزالدين
نصيحتان في أذن المجلس السياسي الأعلى ومحافظ البنك المركزي بن همام
بقلم / عبدالكريم المدي
ما هو السر المخيف في هذه الصورة ؟
لحج نيوز/متابعات
فتاة تتحول لإله في نيبال لأن رموشها مثل البقرة
لحج نيوز/متابعات
طفلة الـ10 أعوام.. أنجبت طفلاً وانكشف المستور!
لحج نيوز/متابعات
فتيات اليابان غير المتزوجات لم يمارسن الجنس من قبل... لماذا؟
لحج نيوز/متابعات
ماذا يعني وجود "نصف قمر صغير" على أظافرك
لحج نيوز/متابعات
قبل عيدالأضحى .. لماذا حذرت سلطنة عمان النساء من استخدام الحناء السوداء ؟
لحج نيوز/متابعات
مصريّة تقتل زوجها بمساعدة عشيقها بعد أن ضبطهما في أحضان بعض في غرفة نومه
لحج نيوز/متابعات
الخميس, 17-نوفمبر-2016
لحج نيوز - الروهجان حسين بقلم/ الروهجان حسين -
يؤسفنا كثيرآ جدآ كمسلمين عندما سمعنا أن مجلس الليكود الصهيوني أصدر قانونآ يمنع رفع أذان الصلوات الخمس في المساجد داخل الأراضي الفلسطينية وبالتالي إن أكبر مايؤسفنا أكثر هو التقاعس العربي والإسلامي وعلى كل المستويات سواءآ كانت أنظمة آوقيادات عربية وإسلامية وكل المنظمات والمسميات الإسلامية ولم نسمع الدكتور يوسف القرضاوي رئيس إتحاد علماء المسلمين ولم نسمع متي وشيخ الأزهر الدكتور أحمد الطيب ولا قيادة منظمة المؤتمر الإسلامي التي مقرها في جدة بالمملكة العربية السعودية وغيرها من المنظمات والإتحادات الإسلامية والعربية ولم نسمع أي عالم من علماء المسلمين في كل بقاع الأرض ومن يدعون أنهم حماة المقدسات الإسلامية في بلاد الحرمين وكل هؤلاء من الذين تم ذكرهم لم يتجرأوا أن يستنكروا أو يصدروا بيانات تجشب أو يدينوا إصدار ذلك القانون من قبل النظام الصهيوني ولم نسمع الدعوات والتأويلات أو نسمع طلب القمم الطارئة لتلك المسميات أو الجامعة العربية وإنما رأينا صم الآذان وغض الأبصار من قبل هؤلاء العملاء والخونة والذين يدعون الإسلام وكل المتحالفين مع إسرائيل والذين ساندوا ودعموا ومولوا كل المخططات الصهيونية في الدول العربية التي مسها ضر الربيع العبري وقاموا بشن الحروب بالوكالة على تلك الشعوب ومنها اليمن التي أعلنوا الحرب عليها وإعلان عاصفة الحزم ضد اليمن وأبناءه وأظف على ذلك ماجرى ويجري في سوريا من حروب ودمار بدعم سعوخليجي ومايجري في العراق وليبيا وما يتم التخطيط له مصر ..الخ .
وبالتالي أن ذلك في نظري شر فضيحة وأكبر صفعة وجهها الكيان الصهيوني للعرب والمسلمون الذين أظهروا أنهم عبيدآ لأسيادهم الصهاينة وأكبر وقاحة وقذارة قامت بإسرائيل بتقديم توصية للسعودية أن تستغل الضربة الصاروخية التي وجهها الجيش اليمني عندما أطلق صاروخآ باليستيآ نوع بركان1 على مطار الملك عبدالعزيز في جدة وإستغلال ذلك عبر وسائل الإعلام التابعة للسعودية وتوجيه الإتهام إلى اليمنيين بأنهم يستهدفون المقدسات الإسلامية ومكة المكرمة من أجل كسب تعاطف منظمات وعلماء وهيئات المسلمين تجاه ذلك حتى يتم جرهم إلى شن الحرب على اليمن وأهله .. الخ .
والله عز وجل كان لهم بالمرصاد ورد كيدهم إلى نحورهم وأكثر مافضح تلك الأكاذيب هم حلفاء السعودية وعلى رأسهم بريطانيا التي كذبت آل سعود وإعلامهم والمنعوث الأممي إلى اليمن إسماعيل ولد الشيك الذي باع ذمته بحفنة من المال وشهد في تقريره أن اليمنيين أستهدفوا مكة بالصاروخ الباليستي وكذبه السفير البريطاني في مجلس الأمن وكذلك مؤسسات وإدارات منظومة الأقمار الصناعية التي أكدت عدم صحة أكاذيبهم حول إستهداف مكة بالرغم أن عدد من العلماء باعوا أنفسهم بمال بخس وشجبوا ونبحوا مثل الكلاب ومن ظمنهم مفتي فلطسين الذي منعه الكيان الصهيوني من رفع أذان الصلاة في بلاده .
وقد افتضحت الدول العربسة وأنظمتها وكل هياءتها وإتحاداتها والتي ذكرتها وأنهم لاتوجد أي كرامة ولا إنسانية ومنحطين أخلاقيآ ومجردين من كل المبادئ والقيم وأثبتوا أنهم عملاء للنظام الصهيوني وأمريكا وينفذون مخططاتهم وكل مايملى عليهم ضد الشعوب العربية والإسلام والمسلمين ومتسترين بعباءة الإسلام وهم ضده وأوجه لهؤلاء المتحالفين لماذا لا تعملون على تشكيل تحالف عربي وإسلامي وتحت أي مسمى وتشنون حربآ ضد النظام الصهيوني والذي بهذا القانون أثبت لنا ولكم وكأنه لاوجود للإسلام نهائيآ ..؟
وبالتالي فقد أثبتم لنا ولكل دول العالم أنكم عملاء للنظام الصهيوني ويهود بدون زنانير وخونة لدينكم بكل ماتعنيه الكلمة .
وحسبنا الله ونعم الوكيل عليكم ..
والله من وراء القصد ..
ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
إعجاب
نشر
نشر في تويتر

التعليقات:

الاسم:
التعليق:

اكتب كود التأكيد:




جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (لحج نيوز)