عاجل..الشركة اليمنية للغاز تعلن عن تخصيص 54 لبيع الغاز المباشر في احياء أمانة العاصمة... - قيادي حوثي يدلي بهذا التصريح الهام..التفاصيل - ناطق القوات الحوثية يدلي بتصريح جديد ويؤكد مشاركة هذه الدولة في الحرب..تفاصيل - تفاصيل اتفاق صرف مرتبات موظفي الدولة..! - أمريكا تعترف بمشاركة جنودها في الحرب على اليمن.. لهذا السبب - برغم المعاناة والوعود الكاذبة من حكومة صنعاء وعدن المنتخب الوطني يتأهل للمرة الاولى وهذا ما يعانيه..تفاصيل محزنة - التفاصيل والاسباب التي جعلت المبعوث الأممي يلغي زيارته اليوم الى صنعاء للمرة الثانية - عاجل..كما ورد..تهديد ناري..قواعد حزب صالح يطالبوا بعدة مطالب أهمها تسليم جثمان الزعيم..نص البيان - نبذة مختصرة عن الرئيس الجديد مهدي المشاط ومتناقضات وفوارق المهدي في سطور - هذا ما حدث في العاصمة صنعاء.. عيب اسود يرتكبه الحوثيون.. تعرف عليه..؟!.. -
4757 يوما
ً
منذ تمرد المنشق علي محسن
ً

قصيدة (الــجــبــــال) للراحل الأسطورة محمد عبد الاله العصار
لحج نيوز
السعودية وكابوس الغباء السياسي
بقلم/ عبدالملك العصار
العالم يتكلم هندي !!
بقلم / عبدالرحمن بجاش
هادي ورقصة الديك
بقلم د./ عادل الشجاع
التهريب.. جريمة تدمر الفرد والمجتمع وخيانة بحق الوطن ..؟
بقلم/طه العامري
مابين الوطنية والخيانة ..
بقلم / طه عزالدين
نصيحتان في أذن المجلس السياسي الأعلى ومحافظ البنك المركزي بن همام
بقلم / عبدالكريم المدي
ما هو السر المخيف في هذه الصورة ؟
لحج نيوز/متابعات
فتاة تتحول لإله في نيبال لأن رموشها مثل البقرة
لحج نيوز/متابعات
طفلة الـ10 أعوام.. أنجبت طفلاً وانكشف المستور!
لحج نيوز/متابعات
فتيات اليابان غير المتزوجات لم يمارسن الجنس من قبل... لماذا؟
لحج نيوز/متابعات
ماذا يعني وجود "نصف قمر صغير" على أظافرك
لحج نيوز/متابعات
قبل عيدالأضحى .. لماذا حذرت سلطنة عمان النساء من استخدام الحناء السوداء ؟
لحج نيوز/متابعات
مصريّة تقتل زوجها بمساعدة عشيقها بعد أن ضبطهما في أحضان بعض في غرفة نومه
لحج نيوز/متابعات
لحج نيوز - فضيحة..طيارو تحالف العهر السعودي يتعاطون مخدرات كبتاجون قبل غاراتهم على اليمن

الأربعاء, 31-أغسطس-2016
لحج نيوز/خاص -
كشفت مصادر طبية وإنسانية وخبراء عسكريون وحقوقيون عن مفاجئة وجريمة كبرى يمارسها نظام صبيان ال سعود وتحالفهم الذين يمنحون طياريهم عقاقير مخدرة من نوع كبتاجون قبل قيامهم بالغارات الحربية لقتل المدنيين والاطفال والنساء في اليمن اليمن.
وقالت المصادر ان الطيارين في تحالف العهر السعودي يتعاطون مخدرات من نوع كبتاجون قبل قبل قيامهم بالغارات على الأهداف المدنية والأحياء السكنية في اليمن وهو ما جعلهم يرتكبون ابشع جرائم المجازر الدموية ضد المدنيين أكثرهم من الاطفال والنساء.
واشارت المصادر ان هذا النوع من المخدرات ينزع الرحمة وكل مبادئ الانسان ويحول من يتعاطونه الى وحوش وذئاب بشرية يفترسون البشر ويسفكون دمائهم لا يردعهم لا وازع ديني او إنساني عندما يكونوا تحت تأثير هذا النوع من المخدرات.
ونوهت المصادر الى الكميات من هذا النوع من المخدر التي تم القبض على بعض منها واكتشفتها السلطات اللبنانية ومني نظام ال سعود بتلك الفضيحة الكبرى الامر الذي جعل نظام صبيان ال سعود يوقف الدعم الذي كان يمنحه للحكومة اللبنانية.
وقالت المصادر ان منح نظام ال سعود وتحالفه هذا النوع من المخدر كافي لمسائلتهم وملاحقتهم قانونيا باعتبارهم مجرمي حرب.
من جانبها قالت المنظمة الوطنية لمناهضة العنف والارهاب "كفاح" انها بصدد رفع هذا الملف بعد الانتهاء من جمع المعلومات وتقديما لمحكمة الجنايات الدولية باعتبار ذلك من الجرائم الكبرى التي ترتكب بحق المرأة والطفولة وبرائتها والإنسانية جمعاء ناهيكم عن استخدام تحالف ال سعود لأسلحة الدمار المحرمة دوليا الجرثومية والبيولوجية وكل انواع اسلحة الدمار الشامل الذي القاء نظام ال سعود وتحالفه أطنانا منها على اليمن الارض والانسان.
معتبرة هذا النوع من الجرائم ارهاب وعنف دولي يمارس ضد الشعب اليمني، كما انها بصدد الانتهاء من الملف الذي تتهم فيه نظام ال سعود وتحالفه والجامعة العربية ومجلس الامن ومن يقف ورائهم عن المشروعية القانونية والى ماذا استندوا في مباركة هذا العدوان الغاشم على وشعبه وسيتم طلبهم الى محكمة الجنايات الدولية بما فيهم منظمة حقوق الانسان الدولية .
واستشهدت المصادر على ذلك بانتحار احد الطيارين السعوديين الذي قام بقصف حفلة زفاف قيل له انه مكان لتجمع الحوثيين وعندما شاهد مقطع الفيديو للمنطقة التي قام بقصفها ومعظمهم نساء واطفال بعد ان فاق من ذلك المخدر جعله المشهد المؤلم ان يقدم على الانتحار.. وكتب رسالة قبل ان يقدم على الانتحار يبرر سبب انتحاره سائلا من الله العفو والمغفرة على الجريمة التي ارتكبها وانه قرر الانتحار حتى لا يرتكب جريمة اخرى وهو لا يدري بذلك.
واختتمت المصادر يالتأكيد على ان الجرائم التي يرتكبها نظام ال سعود وتحالفه بحق الانسانية لا يمكن ان يقوم بعملها الا انسان خارج عن السيطرة والشعور الإنساني.
ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
إعجاب
نشر
نشر في تويتر

التعليقات:

الاسم:
التعليق:

اكتب كود التأكيد:




جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (لحج نيوز)