لحج نيوز - فضيحة..طيارو تحالف العهر السعودي يتعاطون مخدرات كبتاجون قبل غاراتهم على اليمن

الأربعاء, 31-أغسطس-2016
لحج نيوز/خاص -
كشفت مصادر طبية وإنسانية وخبراء عسكريون وحقوقيون عن مفاجئة وجريمة كبرى يمارسها نظام صبيان ال سعود وتحالفهم الذين يمنحون طياريهم عقاقير مخدرة من نوع كبتاجون قبل قيامهم بالغارات الحربية لقتل المدنيين والاطفال والنساء في اليمن اليمن.
وقالت المصادر ان الطيارين في تحالف العهر السعودي يتعاطون مخدرات من نوع كبتاجون قبل قبل قيامهم بالغارات على الأهداف المدنية والأحياء السكنية في اليمن وهو ما جعلهم يرتكبون ابشع جرائم المجازر الدموية ضد المدنيين أكثرهم من الاطفال والنساء.
واشارت المصادر ان هذا النوع من المخدرات ينزع الرحمة وكل مبادئ الانسان ويحول من يتعاطونه الى وحوش وذئاب بشرية يفترسون البشر ويسفكون دمائهم لا يردعهم لا وازع ديني او إنساني عندما يكونوا تحت تأثير هذا النوع من المخدرات.
ونوهت المصادر الى الكميات من هذا النوع من المخدر التي تم القبض على بعض منها واكتشفتها السلطات اللبنانية ومني نظام ال سعود بتلك الفضيحة الكبرى الامر الذي جعل نظام صبيان ال سعود يوقف الدعم الذي كان يمنحه للحكومة اللبنانية.
وقالت المصادر ان منح نظام ال سعود وتحالفه هذا النوع من المخدر كافي لمسائلتهم وملاحقتهم قانونيا باعتبارهم مجرمي حرب.
من جانبها قالت المنظمة الوطنية لمناهضة العنف والارهاب "كفاح" انها بصدد رفع هذا الملف بعد الانتهاء من جمع المعلومات وتقديما لمحكمة الجنايات الدولية باعتبار ذلك من الجرائم الكبرى التي ترتكب بحق المرأة والطفولة وبرائتها والإنسانية جمعاء ناهيكم عن استخدام تحالف ال سعود لأسلحة الدمار المحرمة دوليا الجرثومية والبيولوجية وكل انواع اسلحة الدمار الشامل الذي القاء نظام ال سعود وتحالفه أطنانا منها على اليمن الارض والانسان.
معتبرة هذا النوع من الجرائم ارهاب وعنف دولي يمارس ضد الشعب اليمني، كما انها بصدد الانتهاء من الملف الذي تتهم فيه نظام ال سعود وتحالفه والجامعة العربية ومجلس الامن ومن يقف ورائهم عن المشروعية القانونية والى ماذا استندوا في مباركة هذا العدوان الغاشم على وشعبه وسيتم طلبهم الى محكمة الجنايات الدولية بما فيهم منظمة حقوق الانسان الدولية .
واستشهدت المصادر على ذلك بانتحار احد الطيارين السعوديين الذي قام بقصف حفلة زفاف قيل له انه مكان لتجمع الحوثيين وعندما شاهد مقطع الفيديو للمنطقة التي قام بقصفها ومعظمهم نساء واطفال بعد ان فاق من ذلك المخدر جعله المشهد المؤلم ان يقدم على الانتحار.. وكتب رسالة قبل ان يقدم على الانتحار يبرر سبب انتحاره سائلا من الله العفو والمغفرة على الجريمة التي ارتكبها وانه قرر الانتحار حتى لا يرتكب جريمة اخرى وهو لا يدري بذلك.
واختتمت المصادر يالتأكيد على ان الجرائم التي يرتكبها نظام ال سعود وتحالفه بحق الانسانية لا يمكن ان يقوم بعملها الا انسان خارج عن السيطرة والشعور الإنساني.
تمت طباعة الخبر في: الأحد, 28-أبريل-2024 الساعة: 08:42 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.lahjnews.net/news/news-34609.htm