عاجل..الشركة اليمنية للغاز تعلن عن تخصيص 54 لبيع الغاز المباشر في احياء أمانة العاصمة... - قيادي حوثي يدلي بهذا التصريح الهام..التفاصيل - ناطق القوات الحوثية يدلي بتصريح جديد ويؤكد مشاركة هذه الدولة في الحرب..تفاصيل - تفاصيل اتفاق صرف مرتبات موظفي الدولة..! - أمريكا تعترف بمشاركة جنودها في الحرب على اليمن.. لهذا السبب - برغم المعاناة والوعود الكاذبة من حكومة صنعاء وعدن المنتخب الوطني يتأهل للمرة الاولى وهذا ما يعانيه..تفاصيل محزنة - التفاصيل والاسباب التي جعلت المبعوث الأممي يلغي زيارته اليوم الى صنعاء للمرة الثانية - عاجل..كما ورد..تهديد ناري..قواعد حزب صالح يطالبوا بعدة مطالب أهمها تسليم جثمان الزعيم..نص البيان - نبذة مختصرة عن الرئيس الجديد مهدي المشاط ومتناقضات وفوارق المهدي في سطور - هذا ما حدث في العاصمة صنعاء.. عيب اسود يرتكبه الحوثيون.. تعرف عليه..؟!.. -
4778 يوما
ً
منذ تمرد المنشق علي محسن
ً

قصيدة (الــجــبــــال) للراحل الأسطورة محمد عبد الاله العصار
لحج نيوز
السعودية وكابوس الغباء السياسي
بقلم/ عبدالملك العصار
العالم يتكلم هندي !!
بقلم / عبدالرحمن بجاش
هادي ورقصة الديك
بقلم د./ عادل الشجاع
التهريب.. جريمة تدمر الفرد والمجتمع وخيانة بحق الوطن ..؟
بقلم/طه العامري
مابين الوطنية والخيانة ..
بقلم / طه عزالدين
نصيحتان في أذن المجلس السياسي الأعلى ومحافظ البنك المركزي بن همام
بقلم / عبدالكريم المدي
ما هو السر المخيف في هذه الصورة ؟
لحج نيوز/متابعات
فتاة تتحول لإله في نيبال لأن رموشها مثل البقرة
لحج نيوز/متابعات
طفلة الـ10 أعوام.. أنجبت طفلاً وانكشف المستور!
لحج نيوز/متابعات
فتيات اليابان غير المتزوجات لم يمارسن الجنس من قبل... لماذا؟
لحج نيوز/متابعات
ماذا يعني وجود "نصف قمر صغير" على أظافرك
لحج نيوز/متابعات
قبل عيدالأضحى .. لماذا حذرت سلطنة عمان النساء من استخدام الحناء السوداء ؟
لحج نيوز/متابعات
مصريّة تقتل زوجها بمساعدة عشيقها بعد أن ضبطهما في أحضان بعض في غرفة نومه
لحج نيوز/متابعات
لحج نيوز - سلطان البركاني

الخميس, 03-سبتمبر-2015
لحج نيوز/ صنعاء -
كذب الشيخ سلطان البركاني الامين العام المساعد للمؤتمر ما نشرته مواقع اخبارية من مزاعم عن رسالة وجهها الى الزعيم علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية السابق رئيس المؤتمر الشعبي العام .

وقال الشيخ البركاني انه لمن المؤسف حقاً ان تطل علينا مواقع جلال كعادتها لتبث الاكاذيب وتفتري ما لا حدود له من الشائعات وفي كل مره تحشر اسم سلطان البركاني .

واضاف: وكأن اي عمل يقومون به او شائعات لا يجدون لها طعم ولا لون إلا اذا حشروا اسم سلطان البركاني فيه وأخر تلك الاكاذيب والشائعات وما توصلت اليه عقولهم الهزيلة ما نشر اليوم الاربعاء في مواقع الحقيقة وإقليم عدن ما اسموه رسالة موجهه من سلطان البركاني للزعيم علي عبدالله صالح.

وقال البركاني :ويا لسخرية القدر ان يفتروا مثل تلك الرسالة وبدون خجل وان تلك الاكذوبة لا تنطلي على احد إلا من اظلهم الله اما العقلاء فلا ينطلي عليهم مثل تلك الاكاذيب لان الرسائل التي يبعث به سلطان البركاني للزعيم علي عبدالله صالح تأخذ طريقها الى صنعاء ولا تحتاج الى المرور عبر جلال ومواقعه .

وكما انهم يستطيعون ان يفتروا فرية كهذه ويعتقدون ان الناس سيصدقونهم او ان سلطان البركاني سيقبل ان يفتروا عليه ويصمت او ان الزعيم علي عبدالله صالح رئيس المؤتمر الشعبي العام هو الاخر سيفترى عليه او سيقبل ان يتطاول المتطاولون ويرجف المرجفون وسيسكت على ذلك .

وتابع :ان ما يزعمون من رسالة مقصود بها اثاره البلبلة داخل صفوف المؤتمر او الاساءة للعلاقة بين البركاني وصالح وذالك لا يسمن ولا يغني من جوع ولن يحققوا اهدافهم مطلقاً ولن تفسد العلاقة ولن يحدث اي شي داخل صفوف المؤتمر مهما حاولوا البلبلة ونسجوا الاكاذيب والافتراءات.

واضاف: ان من السذاجة بمكان ان يزعموا ان هذه الرسالة وجهت من سلطان البركاني الى علي عبدالله صالح فكيف لهم ان كانت موجهة للزعيم علي عبدالله صالح ان يحصلوا عليها لان الرسائل لا تضل الطريق ولا صحة لما زعموه البته إلا اذا كان جلال قد تحول الي ساعي بريد ترسل عبره الرسائل فذلك امر اخر تماماً وعلى الدائرين في فلكه ان يهنئوه على مهنته الجديدة فكم تعددت المهن لديه ولكم اساءت مواقعه الالكترونية للحقيقة ولحرية الاعلام ولنظام الدولة ولمؤسسة الرئاسة ولوالده بما تصنع وما تنسجه من خيال منذ نشأتها .وليس بغريب عليها ان تفتري اليوم ما زعمته رسالة من سلطان البركاني للزعيم علي عبدالله صالح فالشيء من معدنه لا يستغرب ..

والله حسبنا ونعم الوكيل..
ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
إعجاب
نشر
نشر في تويتر

التعليقات:

الاسم:
التعليق:

اكتب كود التأكيد:




جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (لحج نيوز)