عاجل..الشركة اليمنية للغاز تعلن عن تخصيص 54 لبيع الغاز المباشر في احياء أمانة العاصمة... - قيادي حوثي يدلي بهذا التصريح الهام..التفاصيل - ناطق القوات الحوثية يدلي بتصريح جديد ويؤكد مشاركة هذه الدولة في الحرب..تفاصيل - تفاصيل اتفاق صرف مرتبات موظفي الدولة..! - أمريكا تعترف بمشاركة جنودها في الحرب على اليمن.. لهذا السبب - برغم المعاناة والوعود الكاذبة من حكومة صنعاء وعدن المنتخب الوطني يتأهل للمرة الاولى وهذا ما يعانيه..تفاصيل محزنة - التفاصيل والاسباب التي جعلت المبعوث الأممي يلغي زيارته اليوم الى صنعاء للمرة الثانية - عاجل..كما ورد..تهديد ناري..قواعد حزب صالح يطالبوا بعدة مطالب أهمها تسليم جثمان الزعيم..نص البيان - نبذة مختصرة عن الرئيس الجديد مهدي المشاط ومتناقضات وفوارق المهدي في سطور - هذا ما حدث في العاصمة صنعاء.. عيب اسود يرتكبه الحوثيون.. تعرف عليه..؟!.. -
4784 يوما
ً
منذ تمرد المنشق علي محسن
ً

قصيدة (الــجــبــــال) للراحل الأسطورة محمد عبد الاله العصار
لحج نيوز
السعودية وكابوس الغباء السياسي
بقلم/ عبدالملك العصار
العالم يتكلم هندي !!
بقلم / عبدالرحمن بجاش
هادي ورقصة الديك
بقلم د./ عادل الشجاع
التهريب.. جريمة تدمر الفرد والمجتمع وخيانة بحق الوطن ..؟
بقلم/طه العامري
مابين الوطنية والخيانة ..
بقلم / طه عزالدين
نصيحتان في أذن المجلس السياسي الأعلى ومحافظ البنك المركزي بن همام
بقلم / عبدالكريم المدي
ما هو السر المخيف في هذه الصورة ؟
لحج نيوز/متابعات
فتاة تتحول لإله في نيبال لأن رموشها مثل البقرة
لحج نيوز/متابعات
طفلة الـ10 أعوام.. أنجبت طفلاً وانكشف المستور!
لحج نيوز/متابعات
فتيات اليابان غير المتزوجات لم يمارسن الجنس من قبل... لماذا؟
لحج نيوز/متابعات
ماذا يعني وجود "نصف قمر صغير" على أظافرك
لحج نيوز/متابعات
قبل عيدالأضحى .. لماذا حذرت سلطنة عمان النساء من استخدام الحناء السوداء ؟
لحج نيوز/متابعات
مصريّة تقتل زوجها بمساعدة عشيقها بعد أن ضبطهما في أحضان بعض في غرفة نومه
لحج نيوز/متابعات
الجمعة, 31-يوليو-2015
لحج نيوز - سارة الخميسي بقلم / سارة الخميسي -
عندما يتأمل المتابع ذلك الضجيج !..وقرارات الخائن هادي الغوغائية وبذخ إنفاق نظام الرياض لمرتزقته بالملايين لهذا وذاك يطرأ على باله سؤال لماذا ينفق النظام السعودي كل هذه الأموال بمجرد طلب من قبل واحد هارب كان رئيس وانتهت ولايته قبل نصف عام ؟! .. وما هو سر إصدار هادي قرارات تعيينات لاشخاص هاربين خانوا البلاد وساهموا في قتل العباد ومطلوبين للعدالة اليمنية وهو على رأسهم ؟!.. وعندما يشاهد ويسمع عن الخلافات التي تظهر على السطح بين مرتزقة الرياض عند توزيع الأموال المقدمة من خزينة المضحوك عليهم نظام ال سعود يجد ان هذا النظام يعيش حالة غباء حجري عجيب لا يفقه او يدرك شيئا عن خبث ولصوصية هادي ومرتزقته !!.
ويذكر نئ هادي وزمرته بحادثة وقعت لرجل مسن وزوجته في احد احياء صنعاء القديمة عندما سمعت زوجة الرجل المسن في ليلة ياردة شخصين يتعاركان تحت نافذت منزلهم فأشفقت عليهما المرأة العجوز وايقضت زوجها من النوم وطلبت منه ان يخرج لفض عراكهما حتى يكسب أجرهما فقال لها زوجها دعيني اكمل نومي الجو بارد فردت عليه زوجته العجوز انهض وخذ هذا المنبل (البطانية) ودفي جسمك واخرج المهم خرج الرجل المسن وهما يتعاركان فقال لهما (مالكم جي انت هكذا وانت جي هكذا وفجأة اختفى المتعاركان والتفت ليجد ايضا الكنبل قد اختفت هي الاخرى فعاد الى منزله وأثناء صعوده بالدرج وهو يردد لفظ الله الله فقالت الزوجة العجوز هاه يا حاج قرعت بينهما أجابها آيه فقالت أمانة على ايش كانا يتعاركان فرد عليها غاضبا على الكنبل) وهذا هو حال مرتزقة الرياض بالأمس خرج منتسبي الامن العام في محافظة حضرمًوت ونفذوا وقفة احتجاجية يطالبون فيها الرئيس المنتهية ولايته بإقالة وزيره الذي عينه حديثاً كونه سرق مستحقاتهم من الهبات والهدايا التي منحها لهم نظام ال سعود والوزير الحذيفي قام ( بلهفها ) وعاده وزير معين من هادي في وزارة مهب الريح فعل فعلته هذه وعادوا ما قد وصل باب وزارة الداخلية فكيف لو صار الآمر جد اكيد سينهب الوزارة بما فيها.
وليلة امس عراك استمر طوال الليل بين الحراك والقاعدة في عدن على تقاسم الأموال الممنوحة من نظام ال سعود.
والمضحك المبكي ان ولي عهد نظام ال سعود محمد بن نايف يقول ان هادي ومرتزقة الرياض شوية حرامية أول ما يعطونهم فلوس ما يسمعوا الا أصوات العراك بينهم.
وهناك الكثير والكثير عن الشرعية الزائفة وما هذه الا نبذة عن المرتزق الحذيفي وكان وأخواتها ..
ترى هل الشعب اليمني سيقبل بعودة هؤلاء المرتزقة الى السلطة قصدي الى اليمن!! .. الايام القادمة ستكتشف لنا حقائق اكثر .
ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
إعجاب
نشر
نشر في تويتر

التعليقات:

الاسم:
التعليق:

اكتب كود التأكيد:




جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (لحج نيوز)