الجمعة, 31-يوليو-2015
لحج نيوز - سارة الخميسي بقلم / سارة الخميسي -
عندما يتأمل المتابع ذلك الضجيج !..وقرارات الخائن هادي الغوغائية وبذخ إنفاق نظام الرياض لمرتزقته بالملايين لهذا وذاك يطرأ على باله سؤال لماذا ينفق النظام السعودي كل هذه الأموال بمجرد طلب من قبل واحد هارب كان رئيس وانتهت ولايته قبل نصف عام ؟! .. وما هو سر إصدار هادي قرارات تعيينات لاشخاص هاربين خانوا البلاد وساهموا في قتل العباد ومطلوبين للعدالة اليمنية وهو على رأسهم ؟!.. وعندما يشاهد ويسمع عن الخلافات التي تظهر على السطح بين مرتزقة الرياض عند توزيع الأموال المقدمة من خزينة المضحوك عليهم نظام ال سعود يجد ان هذا النظام يعيش حالة غباء حجري عجيب لا يفقه او يدرك شيئا عن خبث ولصوصية هادي ومرتزقته !!.
ويذكر نئ هادي وزمرته بحادثة وقعت لرجل مسن وزوجته في احد احياء صنعاء القديمة عندما سمعت زوجة الرجل المسن في ليلة ياردة شخصين يتعاركان تحت نافذت منزلهم فأشفقت عليهما المرأة العجوز وايقضت زوجها من النوم وطلبت منه ان يخرج لفض عراكهما حتى يكسب أجرهما فقال لها زوجها دعيني اكمل نومي الجو بارد فردت عليه زوجته العجوز انهض وخذ هذا المنبل (البطانية) ودفي جسمك واخرج المهم خرج الرجل المسن وهما يتعاركان فقال لهما (مالكم جي انت هكذا وانت جي هكذا وفجأة اختفى المتعاركان والتفت ليجد ايضا الكنبل قد اختفت هي الاخرى فعاد الى منزله وأثناء صعوده بالدرج وهو يردد لفظ الله الله فقالت الزوجة العجوز هاه يا حاج قرعت بينهما أجابها آيه فقالت أمانة على ايش كانا يتعاركان فرد عليها غاضبا على الكنبل) وهذا هو حال مرتزقة الرياض بالأمس خرج منتسبي الامن العام في محافظة حضرمًوت ونفذوا وقفة احتجاجية يطالبون فيها الرئيس المنتهية ولايته بإقالة وزيره الذي عينه حديثاً كونه سرق مستحقاتهم من الهبات والهدايا التي منحها لهم نظام ال سعود والوزير الحذيفي قام ( بلهفها ) وعاده وزير معين من هادي في وزارة مهب الريح فعل فعلته هذه وعادوا ما قد وصل باب وزارة الداخلية فكيف لو صار الآمر جد اكيد سينهب الوزارة بما فيها.
وليلة امس عراك استمر طوال الليل بين الحراك والقاعدة في عدن على تقاسم الأموال الممنوحة من نظام ال سعود.
والمضحك المبكي ان ولي عهد نظام ال سعود محمد بن نايف يقول ان هادي ومرتزقة الرياض شوية حرامية أول ما يعطونهم فلوس ما يسمعوا الا أصوات العراك بينهم.
وهناك الكثير والكثير عن الشرعية الزائفة وما هذه الا نبذة عن المرتزق الحذيفي وكان وأخواتها ..
ترى هل الشعب اليمني سيقبل بعودة هؤلاء المرتزقة الى السلطة قصدي الى اليمن!! .. الايام القادمة ستكتشف لنا حقائق اكثر .
تمت طباعة الخبر في: السبت, 04-مايو-2024 الساعة: 10:09 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.lahjnews.net/news/news-32599.htm