عاجل..الشركة اليمنية للغاز تعلن عن تخصيص 54 لبيع الغاز المباشر في احياء أمانة العاصمة... - قيادي حوثي يدلي بهذا التصريح الهام..التفاصيل - ناطق القوات الحوثية يدلي بتصريح جديد ويؤكد مشاركة هذه الدولة في الحرب..تفاصيل - تفاصيل اتفاق صرف مرتبات موظفي الدولة..! - أمريكا تعترف بمشاركة جنودها في الحرب على اليمن.. لهذا السبب - برغم المعاناة والوعود الكاذبة من حكومة صنعاء وعدن المنتخب الوطني يتأهل للمرة الاولى وهذا ما يعانيه..تفاصيل محزنة - التفاصيل والاسباب التي جعلت المبعوث الأممي يلغي زيارته اليوم الى صنعاء للمرة الثانية - عاجل..كما ورد..تهديد ناري..قواعد حزب صالح يطالبوا بعدة مطالب أهمها تسليم جثمان الزعيم..نص البيان - نبذة مختصرة عن الرئيس الجديد مهدي المشاط ومتناقضات وفوارق المهدي في سطور - هذا ما حدث في العاصمة صنعاء.. عيب اسود يرتكبه الحوثيون.. تعرف عليه..؟!.. -
4778 يوما
ً
منذ تمرد المنشق علي محسن
ً

قصيدة (الــجــبــــال) للراحل الأسطورة محمد عبد الاله العصار
لحج نيوز
السعودية وكابوس الغباء السياسي
بقلم/ عبدالملك العصار
العالم يتكلم هندي !!
بقلم / عبدالرحمن بجاش
هادي ورقصة الديك
بقلم د./ عادل الشجاع
التهريب.. جريمة تدمر الفرد والمجتمع وخيانة بحق الوطن ..؟
بقلم/طه العامري
مابين الوطنية والخيانة ..
بقلم / طه عزالدين
نصيحتان في أذن المجلس السياسي الأعلى ومحافظ البنك المركزي بن همام
بقلم / عبدالكريم المدي
ما هو السر المخيف في هذه الصورة ؟
لحج نيوز/متابعات
فتاة تتحول لإله في نيبال لأن رموشها مثل البقرة
لحج نيوز/متابعات
طفلة الـ10 أعوام.. أنجبت طفلاً وانكشف المستور!
لحج نيوز/متابعات
فتيات اليابان غير المتزوجات لم يمارسن الجنس من قبل... لماذا؟
لحج نيوز/متابعات
ماذا يعني وجود "نصف قمر صغير" على أظافرك
لحج نيوز/متابعات
قبل عيدالأضحى .. لماذا حذرت سلطنة عمان النساء من استخدام الحناء السوداء ؟
لحج نيوز/متابعات
مصريّة تقتل زوجها بمساعدة عشيقها بعد أن ضبطهما في أحضان بعض في غرفة نومه
لحج نيوز/متابعات
لحج نيوز - حفل توديع وتكريم لوزير السياحة السابق قاسم سلام

الخميس, 13-نوفمبر-2014
لحج نيوز/كتب: علي عبدالملك العصار -
اقامة وزارة السياحة اليوم حفل تكريم وتوديع لوزيرها السابق الدكتور قاسم سلام ، وفي الحفل القى الاخ معمر الارياني وزير السياحة كلمة اشاد خلالها بإنجازات الدكتور سلام في مجال تطوير وخدمة السياحة ومواقفه الوطنية الرائدة والتي جعلته في فترة من الفترات محاربا لانه صاحب فكر وموقف وطني لا يلين .
وقال : سأعمل ومعي كافة الزملاء في وزارة السياحة ومجلس الترويج السياحي من اجل اكمال المشوار الذي بدأه الدكتور سلام حتى تصبح السياحة اهم الموارد الاقتصادية فالنفط وغيرها من الثروات قد تنضب بينما السياحة قطاع دائما لا ينضب وينبغي ان تعتبره الحكومة قطاعا هاما يعول عليه ولا يتم تهميشه سيما في ظل الظروف التي تمربها البلد وسنعمل في وزارة السياحة كأسرةواحدةونكون فريق عمل واحد للنهوض بهذا القطاع الحيوي الهام .موضحا ان الجميع ينبغي ان يعملوا من اجل حماية بلدهم اليمن التي تمر بظروف صعبةتتطلب مكن الجميع التكاتف .
من جهته قال عبر الدكتور قاسم سلام وزير السياحة السابق عن شكره وتقديره لهذا التكريم , واشاد بالجهود التي بذلها موظفوا وزارة السياحة من قيادين ومدراء عموم ومختصين والذين عملوا بكل جد وتفان خلال الثلاثة الاعوام الماضية واستطاعوا انجاز الكثير رغم كل المعوقات التي واجهتهم وعلى رأسها عدم وجود المقر المناسب للوزارة بعد التخريب الذي تعرض له مبنى الوزارة في الحصبة وعدم ترميمها حتى الان .
واضاف : استطاعت وزارة السياحة ومجلس الترويج السياحي المشاركة في معظم المعارض السياحية العالمية ولهذا لابد ان يستمر هذا النشاط وان يساند الجميع وزير السياحة معمر الارياني من اجل الدفع بهذا النشاط الى الامام والعمل مع الاتحاد اليمني للسياحة على استعادة المهام والصلاحيات التي اخذتها وزارة الاوقاف في الاشراف على وكالات السياحة والحج والعمرة .
من جهته قال الاخ مطهر تقي وكيل وزارة السياحة اننا اليوم نستقبل وزيرا جديدا ونودع وزيرا اخر وهما بحق خير خلف لخير سلف فكلاهما يملك رصيدا من الانجاز والنضال .
كلمة القطاع الخاص القاها الاخ زغلول بازرعة رئيس الاتحاد اليمني للفنادق اكد فيها ان السياحة قطعت شوطا لا بأس به رغم الظروف التي تمر بها البلد خلال السنوات الماضية ولعل وجود اليمن في المعارض الدولية اكبر رسالة انها لازالت بخير وستتجاوز كل الصعاب .
والقت الاخت فاطمة الحريبي المدير التنفيذي لمجلس الترويج السياحي كلمة اوضحت فيها اهمية مواصلة العمل من اجل تنفيذ الخطة الاستراتيجية للوزارة ومجلس الترويج السياحي .
والقيت كلمتان عن نقابة موظفي وزارة السياحة القاها بشار مهيوب وكلمة عن موظفي مجلس الترويج القاها شرجب الشرجبي .
ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
إعجاب
نشر
نشر في تويتر

التعليقات:

الاسم:
التعليق:

اكتب كود التأكيد:




جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (لحج نيوز)