عاجل..الشركة اليمنية للغاز تعلن عن تخصيص 54 لبيع الغاز المباشر في احياء أمانة العاصمة... - قيادي حوثي يدلي بهذا التصريح الهام..التفاصيل - ناطق القوات الحوثية يدلي بتصريح جديد ويؤكد مشاركة هذه الدولة في الحرب..تفاصيل - تفاصيل اتفاق صرف مرتبات موظفي الدولة..! - أمريكا تعترف بمشاركة جنودها في الحرب على اليمن.. لهذا السبب - برغم المعاناة والوعود الكاذبة من حكومة صنعاء وعدن المنتخب الوطني يتأهل للمرة الاولى وهذا ما يعانيه..تفاصيل محزنة - التفاصيل والاسباب التي جعلت المبعوث الأممي يلغي زيارته اليوم الى صنعاء للمرة الثانية - عاجل..كما ورد..تهديد ناري..قواعد حزب صالح يطالبوا بعدة مطالب أهمها تسليم جثمان الزعيم..نص البيان - نبذة مختصرة عن الرئيس الجديد مهدي المشاط ومتناقضات وفوارق المهدي في سطور - هذا ما حدث في العاصمة صنعاء.. عيب اسود يرتكبه الحوثيون.. تعرف عليه..؟!.. -
4758 يوما
ً
منذ تمرد المنشق علي محسن
ً

قصيدة (الــجــبــــال) للراحل الأسطورة محمد عبد الاله العصار
لحج نيوز
السعودية وكابوس الغباء السياسي
بقلم/ عبدالملك العصار
العالم يتكلم هندي !!
بقلم / عبدالرحمن بجاش
هادي ورقصة الديك
بقلم د./ عادل الشجاع
التهريب.. جريمة تدمر الفرد والمجتمع وخيانة بحق الوطن ..؟
بقلم/طه العامري
مابين الوطنية والخيانة ..
بقلم / طه عزالدين
نصيحتان في أذن المجلس السياسي الأعلى ومحافظ البنك المركزي بن همام
بقلم / عبدالكريم المدي
ما هو السر المخيف في هذه الصورة ؟
لحج نيوز/متابعات
فتاة تتحول لإله في نيبال لأن رموشها مثل البقرة
لحج نيوز/متابعات
طفلة الـ10 أعوام.. أنجبت طفلاً وانكشف المستور!
لحج نيوز/متابعات
فتيات اليابان غير المتزوجات لم يمارسن الجنس من قبل... لماذا؟
لحج نيوز/متابعات
ماذا يعني وجود "نصف قمر صغير" على أظافرك
لحج نيوز/متابعات
قبل عيدالأضحى .. لماذا حذرت سلطنة عمان النساء من استخدام الحناء السوداء ؟
لحج نيوز/متابعات
مصريّة تقتل زوجها بمساعدة عشيقها بعد أن ضبطهما في أحضان بعض في غرفة نومه
لحج نيوز/متابعات
لحج نيوز - محافظة لحج

الأحد, 08-يونيو-2014
لحج نيوز/متابعات:محلية -
لا تزال حوطة لحج، تعيش انتشار عسكري كثيف، وعسكرة للحياة من صباح اليوم، عقب احتجاجات شعبية للمطالبة بالافراج عن معتقلين داهمت قوات امنية منازلهم واعتقلتهم دون اي مسوغ قانوني . بحسب الموطنين .
وكانت جرت اشتباكات مسلحة، بين مسلحين شباب بالحوطة وقوات الامن العام والمركزي، مما ادى الى مقتل جندي من حراسة مدير امن لحج واصابة اخرين ، الى جانب مقتل مواطن واصابة اخرين .
وحتى لحظة كتابة الخبر، تقطع قوات الجيش اليمني، بمختلف فصائلها الحوطة الى مربعات عسكرية ، وتنصب نقاط امنية، وتمنع المواطنين من العبور والتنقل .
واقدمت نقطة عسكرية، على اشهار اسلحتهم بوجه المناضل” رمزي الشعيبي” رئيس الحركة الشبابية والطلابية لتحرير واستقلال الجنوب بمحافظة لحج ، ومنعوه من دخول مستشفى ابن خلدون للاطمئنان على صحة زوجته ومولوده الجدي .
وفي اتصال هاتفي قال الشعيبي ، ان جنود من الامن المركزي متمركزين في مدخل مدينة الحوطة امام مستشفى ابن خلدون قاموا باستفزاه واشهروا اسلحتهم عليه ونجله الاصغر الذي كان معه وهددوه بتصفيته اذا اصر على المرور نحو المستشفى .
واضاف ، انه اضطر الى العودة الى المنزل، مؤكداً ان لديه مولود جديد كان يريد اخراجه من المستشفى والاطمئنان على صحة زوجته وطفلها واخراجهم من المستشفى الا ان الجنود منعوه من دخول المستشفى تحت تهديد السلاح .
ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
إعجاب
نشر
نشر في تويتر

التعليقات:

الاسم:
التعليق:

اكتب كود التأكيد:




جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (لحج نيوز)