عاجل..الشركة اليمنية للغاز تعلن عن تخصيص 54 لبيع الغاز المباشر في احياء أمانة العاصمة... - قيادي حوثي يدلي بهذا التصريح الهام..التفاصيل - ناطق القوات الحوثية يدلي بتصريح جديد ويؤكد مشاركة هذه الدولة في الحرب..تفاصيل - تفاصيل اتفاق صرف مرتبات موظفي الدولة..! - أمريكا تعترف بمشاركة جنودها في الحرب على اليمن.. لهذا السبب - برغم المعاناة والوعود الكاذبة من حكومة صنعاء وعدن المنتخب الوطني يتأهل للمرة الاولى وهذا ما يعانيه..تفاصيل محزنة - التفاصيل والاسباب التي جعلت المبعوث الأممي يلغي زيارته اليوم الى صنعاء للمرة الثانية - عاجل..كما ورد..تهديد ناري..قواعد حزب صالح يطالبوا بعدة مطالب أهمها تسليم جثمان الزعيم..نص البيان - نبذة مختصرة عن الرئيس الجديد مهدي المشاط ومتناقضات وفوارق المهدي في سطور - هذا ما حدث في العاصمة صنعاء.. عيب اسود يرتكبه الحوثيون.. تعرف عليه..؟!.. -
4785 يوما
ً
منذ تمرد المنشق علي محسن
ً

قصيدة (الــجــبــــال) للراحل الأسطورة محمد عبد الاله العصار
لحج نيوز
السعودية وكابوس الغباء السياسي
بقلم/ عبدالملك العصار
العالم يتكلم هندي !!
بقلم / عبدالرحمن بجاش
هادي ورقصة الديك
بقلم د./ عادل الشجاع
التهريب.. جريمة تدمر الفرد والمجتمع وخيانة بحق الوطن ..؟
بقلم/طه العامري
مابين الوطنية والخيانة ..
بقلم / طه عزالدين
نصيحتان في أذن المجلس السياسي الأعلى ومحافظ البنك المركزي بن همام
بقلم / عبدالكريم المدي
ما هو السر المخيف في هذه الصورة ؟
لحج نيوز/متابعات
فتاة تتحول لإله في نيبال لأن رموشها مثل البقرة
لحج نيوز/متابعات
طفلة الـ10 أعوام.. أنجبت طفلاً وانكشف المستور!
لحج نيوز/متابعات
فتيات اليابان غير المتزوجات لم يمارسن الجنس من قبل... لماذا؟
لحج نيوز/متابعات
ماذا يعني وجود "نصف قمر صغير" على أظافرك
لحج نيوز/متابعات
قبل عيدالأضحى .. لماذا حذرت سلطنة عمان النساء من استخدام الحناء السوداء ؟
لحج نيوز/متابعات
مصريّة تقتل زوجها بمساعدة عشيقها بعد أن ضبطهما في أحضان بعض في غرفة نومه
لحج نيوز/متابعات
الجمعة, 18-أبريل-2014
لحج نيوز - وليد الظفيري بقلم/ وليد الظفيري -
تعاني بلادنا انهيارا في جميع المستويات الاقتصادية والامنية والسياسية وتفتقر الى وجود كوادر تصنع القرارات الصائبة التي تخدم مصلحة الوطن واتخاذ القرار دون املاءات من الغير "دول الغرب"ودول الجوار التي لا يهمها مصلحة اليمن وابناءة .
ولو نعود بالذاكرة الى نهاية القرن الماضي تحديدا العام 1994م وما قاله الامير "سعود الفيصل" آنذاك .. أنة سيتم تقسيم اليمن الى ست دويلات لوجدنا ان الصراعات الدائرة في بلادنا تتم بدعم سعودي وعبر ذوي النفوس الضعيفة وما توصل اليه ما يسمى مؤتمر الحوار هو تنفيذ سياسة خارجيه تم خلال مراحل اثارة الفتنة في اوساط الشعب اليمني .
وأيضا ما يحدث من اعتداءات متكررة على انابيب النفط وابراج الكهرباء واثارة النزعة المناطقية والتشطيرية لدى ابناء الجنوب للمطالبة بالانفصال منذ ان تم توقيع اتفاقية التصالح بين الرئيس السابق علي عبدالله صالح ونائبه الاستاذ علي سالم البيض في الاردن وعقبها مباشرة عاد البيض الى السعوديه ليتلقي التوجيهات.
وكل هذه الصراعات كانت مبنية وفق بروتكول مخابراتي تكتظ به أجندات مصفوفة السياسة للجارة العربية السعودية لتشغل الشعب اليمني في دوامة الصراعات الداخلية طوال الفترة التي تنفس اليمنيون على اثرها الصعداء آملين ان يصلوا الى امن واستقرار ولكن للأسف الشديد استغل الاشقاء الأعداء في العربية السعودية الوضع الاقتصادي والمعيشي الذي يعاني منه اليمن حكومة وشعبا ناهيكم عن العجز والانفلات الامني واستهداف الأدمغة المدنية والعسكرية للقتل المنظم عن طريق جرائم منظمة تم الاعداد لها مسبقا.
بعد ان حدثت اشكالات على الحدود فيما بين اليمن والسعودية واثبت الجيش اليمني قوته لحماية الوطن بدأت السعودية بتصويب سياستها القذرة نحو الجيش وتشجيع تنظيم القاعده الجناح المسلح لحزب الاصلاح وباستهداف ممنهج ضد القوات المسلحة اليمنية ولم يقتنعوا بذلك بل انهم وبواسطة عملائهم حملوا بلادنا الثقيل في الوقت الذي تعاني فيه جملة من المشاكل وتوشك على الانهيار وتحتاج الى بناء للبنى التحتية وكذلك في امس الحاجة الى قيادة وطنية تهتم لمصلحة البلاد ولا تتلقى التعليمات من احد ولن يتعافى الوطن حتى بعد مائة عام اذا تم تقسيمة الى اقاليم فسيظل في صراع اقليمي وفتح الباب للأعداء لتدنيس الارض الطيبة ارض اليمن ارض اهل الحكمة والايمان ....!!
ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
إعجاب
نشر
نشر في تويتر

التعليقات:

الاسم:
التعليق:

اكتب كود التأكيد:


التعليقات
أحمد بن علي (ضيف)
07-05-2014
وماذا فعلت الحكومة اليمنية لتمنع الحوثيين من إيذائها جارتكم؟ أم كانت تدعمهم ولو لوجستياً. أخي تاريخ اليمن الشمالي مع السعودية تاريخ أسود... تذكر حرب الخليج الثانية؟؟ ماذا كان موقف حكومة اليمن؟ أذكرك كانت تقف مع الظلم والعدوان تقف مع صدام ضد دول الخليج مجتمعة. من يدعم ويعمر اليمن؟؟؟ النفط الخليجي... اليس كذلك وهل جزاء الإحسان إلا الإحسان؟؟؟؟



جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (لحج نيوز)