عاجل..الشركة اليمنية للغاز تعلن عن تخصيص 54 لبيع الغاز المباشر في احياء أمانة العاصمة... - قيادي حوثي يدلي بهذا التصريح الهام..التفاصيل - ناطق القوات الحوثية يدلي بتصريح جديد ويؤكد مشاركة هذه الدولة في الحرب..تفاصيل - تفاصيل اتفاق صرف مرتبات موظفي الدولة..! - أمريكا تعترف بمشاركة جنودها في الحرب على اليمن.. لهذا السبب - برغم المعاناة والوعود الكاذبة من حكومة صنعاء وعدن المنتخب الوطني يتأهل للمرة الاولى وهذا ما يعانيه..تفاصيل محزنة - التفاصيل والاسباب التي جعلت المبعوث الأممي يلغي زيارته اليوم الى صنعاء للمرة الثانية - عاجل..كما ورد..تهديد ناري..قواعد حزب صالح يطالبوا بعدة مطالب أهمها تسليم جثمان الزعيم..نص البيان - نبذة مختصرة عن الرئيس الجديد مهدي المشاط ومتناقضات وفوارق المهدي في سطور - هذا ما حدث في العاصمة صنعاء.. عيب اسود يرتكبه الحوثيون.. تعرف عليه..؟!.. -
4797 يوما
ً
منذ تمرد المنشق علي محسن
ً

قصيدة (الــجــبــــال) للراحل الأسطورة محمد عبد الاله العصار
لحج نيوز
السعودية وكابوس الغباء السياسي
بقلم/ عبدالملك العصار
العالم يتكلم هندي !!
بقلم / عبدالرحمن بجاش
هادي ورقصة الديك
بقلم د./ عادل الشجاع
التهريب.. جريمة تدمر الفرد والمجتمع وخيانة بحق الوطن ..؟
بقلم/طه العامري
مابين الوطنية والخيانة ..
بقلم / طه عزالدين
نصيحتان في أذن المجلس السياسي الأعلى ومحافظ البنك المركزي بن همام
بقلم / عبدالكريم المدي
ما هو السر المخيف في هذه الصورة ؟
لحج نيوز/متابعات
فتاة تتحول لإله في نيبال لأن رموشها مثل البقرة
لحج نيوز/متابعات
طفلة الـ10 أعوام.. أنجبت طفلاً وانكشف المستور!
لحج نيوز/متابعات
فتيات اليابان غير المتزوجات لم يمارسن الجنس من قبل... لماذا؟
لحج نيوز/متابعات
ماذا يعني وجود "نصف قمر صغير" على أظافرك
لحج نيوز/متابعات
قبل عيدالأضحى .. لماذا حذرت سلطنة عمان النساء من استخدام الحناء السوداء ؟
لحج نيوز/متابعات
مصريّة تقتل زوجها بمساعدة عشيقها بعد أن ضبطهما في أحضان بعض في غرفة نومه
لحج نيوز/متابعات
الأربعاء, 21-سبتمبر-2011
لحج نيوز - نجيب علي العصار لحج نيوز/بقلم:نجيب علي العصار -
النوايا مبيتة لإراقة أكبر قدر من الدماء في محاولة يائسة لاستجلاب تدخل خارجي في الشأن وهذا بات واضحا من خلال التصعيد الأخير من قبل تجمع الاخوان المسلمين ومقاتلي جامعة الإيمان والفرقة الأولى مدرع والقادة العسكريين لحزب الإصلاح بأجنحته القبلية والدينية.

هؤلاء سماسرة الدماء والأزمات وتجار الحروب يستمرئون أكاذيبهم الشيطانية، يبحثون عن الخردة والحطام ليحققوا المكاسب والثروات من مخلفات آلات القتل والموت والتدمير.

وثمة إشارة هي أن هؤلاء الانقلابيين لا يعنيهم الوطن في شيء وأنهم إنما يلهثون وراء الإثراء من دماء الضحايا والصعود فوق جثثهم تحت شعارات براقة ومزاعم يغلب عليها الإفك حول الديمقراطية ويمن الغد، بينما أعمالهم الانقلابية الشريرة تحاول أن تضع أبناء الوطن الواحد في مواجهات ضد بعضهم البعض، لكن هيهات لمن يسمون أنفسهم بالاخوان المسلمين الذين يراوغون في الحلم بأشكال ودرجات مختلفة وصلت أحيانا إلى حد إنكار الطموح السياسي الملتحف وهما بالإسلام.

ما يؤلم حقا أن ترى القوى الليبرالية المنضوية مع تجمع الاخوان في ما يسمى باللقاء المشترك يخيم عليها الصمت وهي تعي حقيقة هذا التيار الاخواني وأكاذيبه الشيطانية في عدم الطموح السياسي الملفوف في ورقة الإسلام، بينما هؤلاء مارسوا العنف والقتل والتهديد والارهاب والتكفير وإشاعة جو الوصاية الدينية الملغم بالإكراه والتخويف.

بالأمس كان الدور الأبرز في مشروع اغتيال الإمام يحيى بن حميد الدين- رحمه الله- كان لهم -للاخوان- ولم يشفع له عمره المتقدم الذي تجاوز الثالثة والثمانين من عمره واقعده مرض النقرس حتى لم يعد يستطيع المشي، وقد تصدر هذا الدور الفضيل الورتلاني مبعوث حسن البنا إلى الإمام يحيى وكان المرجع الفكري والموجه السياسي للحركة قبل الاغتيال وبعده بحسب نشرة عبدالقادر حمزة مراسل صحيفة الأهرام المصرية وأحمد محمد الشامي في كتابه «رياح التغيير في اليمن».

ما أشبه الليلة بالبارحة اليوم لا ندري إلى أين ستنتهي مسيرة العربات المصفحة وأسلحة الدمار للفرقة الأولى ومقاتلي جامعة الإيمان الجناح العسكري للاخوان..

[email protected]
ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
إعجاب
نشر
نشر في تويتر

التعليقات:

الاسم:
التعليق:

اكتب كود التأكيد:




جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (لحج نيوز)