عاجل..الشركة اليمنية للغاز تعلن عن تخصيص 54 لبيع الغاز المباشر في احياء أمانة العاصمة... - قيادي حوثي يدلي بهذا التصريح الهام..التفاصيل - ناطق القوات الحوثية يدلي بتصريح جديد ويؤكد مشاركة هذه الدولة في الحرب..تفاصيل - تفاصيل اتفاق صرف مرتبات موظفي الدولة..! - أمريكا تعترف بمشاركة جنودها في الحرب على اليمن.. لهذا السبب - برغم المعاناة والوعود الكاذبة من حكومة صنعاء وعدن المنتخب الوطني يتأهل للمرة الاولى وهذا ما يعانيه..تفاصيل محزنة - التفاصيل والاسباب التي جعلت المبعوث الأممي يلغي زيارته اليوم الى صنعاء للمرة الثانية - عاجل..كما ورد..تهديد ناري..قواعد حزب صالح يطالبوا بعدة مطالب أهمها تسليم جثمان الزعيم..نص البيان - نبذة مختصرة عن الرئيس الجديد مهدي المشاط ومتناقضات وفوارق المهدي في سطور - هذا ما حدث في العاصمة صنعاء.. عيب اسود يرتكبه الحوثيون.. تعرف عليه..؟!.. -
4810 يوما
ً
منذ تمرد المنشق علي محسن
ً

قصيدة (الــجــبــــال) للراحل الأسطورة محمد عبد الاله العصار
لحج نيوز
السعودية وكابوس الغباء السياسي
بقلم/ عبدالملك العصار
العالم يتكلم هندي !!
بقلم / عبدالرحمن بجاش
هادي ورقصة الديك
بقلم د./ عادل الشجاع
التهريب.. جريمة تدمر الفرد والمجتمع وخيانة بحق الوطن ..؟
بقلم/طه العامري
مابين الوطنية والخيانة ..
بقلم / طه عزالدين
نصيحتان في أذن المجلس السياسي الأعلى ومحافظ البنك المركزي بن همام
بقلم / عبدالكريم المدي
ما هو السر المخيف في هذه الصورة ؟
لحج نيوز/متابعات
فتاة تتحول لإله في نيبال لأن رموشها مثل البقرة
لحج نيوز/متابعات
طفلة الـ10 أعوام.. أنجبت طفلاً وانكشف المستور!
لحج نيوز/متابعات
فتيات اليابان غير المتزوجات لم يمارسن الجنس من قبل... لماذا؟
لحج نيوز/متابعات
ماذا يعني وجود "نصف قمر صغير" على أظافرك
لحج نيوز/متابعات
قبل عيدالأضحى .. لماذا حذرت سلطنة عمان النساء من استخدام الحناء السوداء ؟
لحج نيوز/متابعات
مصريّة تقتل زوجها بمساعدة عشيقها بعد أن ضبطهما في أحضان بعض في غرفة نومه
لحج نيوز/متابعات
لحج نيوز - 
استقبل صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبد العزيز الرئيس العام لرعاية الشباب اليوم بمكتب سموه صاحب السمو الأمير فهد بن خالد بن فيصل آل سعود رئيس نادي

الأحد, 07-نوفمبر-2010
لحج نيوز/الرياض:فراس اليافعي -

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبد العزيز الرئيس العام لرعاية الشباب اليوم بمكتب سموه صاحب السمو الأمير فهد بن خالد بن فيصل آل سعود رئيس نادي التميز بكلية الاقتصاد والإدارة بجامعة الملك عبد العزيز الطالب بكلية الاقتصاد والإدارة بالجامعة وبحضور المشرف العام على النادي / عبد العزيز الشريف .

ورحب سمو الرئيس العام لرعاية الشباب في بداية اللقاء بسمو رئيس نادي التميز .. منوهاً سموه بالجهود التي يقوم بها النادي في سبيل إعداد وتهيئة الطلبة المتميزين بالكلية علمياً وعملياً وتهيئتهم للإبداع في بيئة العمل بالقطاعان الحكومي والخاص وتأهيل الموارد البشرية الجامعية والعمل على بناء علاقة متميزة بين طلاب الجامعة والجهات ذات العلاقة في ظل الرعاية والاهتمام التي يحظى بها قطاع التعليم في المملكة من لدن خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبد لعزيز وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني – حفظهم الله - .. مشيداً سموه بالمستويات العلمية والعملية التي وصل إليها الطالب السعودي من خلال تحصيله العلمي سواء في داخل أو خارج المملكة والذي كان محل تقدير المنظمات والمؤسسات التعليمية الدولية .. متمنياً سموه المزيد من التوفيق والنجاح والإبداع لطلابنا في الداخل والخارج .

ومن جانبه قدم سمو الأمير فهد بن خالد بن فيصل أل سعود رئيس نادي التميز خلال هذا الاستقبال عرضاً عن أهداف النادي من ناحية الرؤية والرسالة والأهداف التي يسعها إليها في سبيل تهيئة وإعداد الطلبة علمياً وعملياً في جميع التخصصات ووفق الأساليب العلمية الحديثة والتي يعتمد عليها من خلال الأداء والوسيلة والانجاز والإدراك والكفاءة والنجاح .. مقدراً سمو رئيس النادي الدعم والاهتمام الذي يوليه سموه لمنسوبي القطاعان الشبابي والرياضي وخاصة منسوبي أندية الطلبة في جامعاتنا السعودية ولأندية الطلبة السعوديين في خارج المملكة .

وتسلم سمو الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز في نهاية هذا اللقاء من سمو رئيس النادي درع النادي التذكاري بهذه المناسبة تقديراً من النادي لما يوليه سموه من رعاية واهتمام لأندية الطلبة ومنسوبيها .

وحضر الاستقبال سمو الأمير مساعد بن جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد المستشار بمكتب سمو الرئيس العام لرعاية الشباب والمستشار والمشرف العام على مكتب سمو الرئيس العام / فيصل بن عبدالعزيز النصار .

على صعيد اخر وجه صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبد العزيز الرئيس العام لرعاية الشباب وكالة الشئون الفنية في الرئاسة سرعة البدء في أعمال ترميم الإستاد الرياضي لمدينة الأمير محمد بن عبد العزيز الرياضية بالمدينة المنورة .

وأوضح وكيل الرئيس العام للشئون الفنية المهندس/ فهد بن عبد الله الدويش أن الوكالة قد أنهت الدراسات الهندسية والفنية الخاصة بمشروع الترميم بالإستاد والذي سيتم العمل فيه خلال الأيام القليلة القادمة وتستغرق مدة التنفيذ ما بين ثمانية إلى عشرة أشهر حيث من المتوقع أن يكون الإستاد الرياضي جاهز مع بداية انطلاقة الموسم الرياضي القادم بمشيئة الله تعالى .
وأبان المهندس الدويش أن وكالة الشئون الفنية بالرئاسة قامت بالتنسيق مع الاتحاد السعودي لكرة القدم ومكتب الرئاسة العامة لرعاية الشباب بالمدينة المنورة لنقل جميع المنافسات الرياضية القادمة والتي كان مقرر إقامتها على إستاد الأمير محمد بن عبد العزيز الرياضية إلى إستاد نادي الأنصار .

ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
إعجاب
نشر
نشر في تويتر

التعليقات:

الاسم:
التعليق:

اكتب كود التأكيد:


التعليقات
bee (ضيف)
07-11-2010
الله يزيد من أمثال فهد 3>



جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (لحج نيوز)