عاجل..الشركة اليمنية للغاز تعلن عن تخصيص 54 لبيع الغاز المباشر في احياء أمانة العاصمة... - قيادي حوثي يدلي بهذا التصريح الهام..التفاصيل - ناطق القوات الحوثية يدلي بتصريح جديد ويؤكد مشاركة هذه الدولة في الحرب..تفاصيل - تفاصيل اتفاق صرف مرتبات موظفي الدولة..! - أمريكا تعترف بمشاركة جنودها في الحرب على اليمن.. لهذا السبب - برغم المعاناة والوعود الكاذبة من حكومة صنعاء وعدن المنتخب الوطني يتأهل للمرة الاولى وهذا ما يعانيه..تفاصيل محزنة - التفاصيل والاسباب التي جعلت المبعوث الأممي يلغي زيارته اليوم الى صنعاء للمرة الثانية - عاجل..كما ورد..تهديد ناري..قواعد حزب صالح يطالبوا بعدة مطالب أهمها تسليم جثمان الزعيم..نص البيان - نبذة مختصرة عن الرئيس الجديد مهدي المشاط ومتناقضات وفوارق المهدي في سطور - هذا ما حدث في العاصمة صنعاء.. عيب اسود يرتكبه الحوثيون.. تعرف عليه..؟!.. -
4785 يوما
ً
منذ تمرد المنشق علي محسن
ً

قصيدة (الــجــبــــال) للراحل الأسطورة محمد عبد الاله العصار
لحج نيوز
السعودية وكابوس الغباء السياسي
بقلم/ عبدالملك العصار
العالم يتكلم هندي !!
بقلم / عبدالرحمن بجاش
هادي ورقصة الديك
بقلم د./ عادل الشجاع
التهريب.. جريمة تدمر الفرد والمجتمع وخيانة بحق الوطن ..؟
بقلم/طه العامري
مابين الوطنية والخيانة ..
بقلم / طه عزالدين
نصيحتان في أذن المجلس السياسي الأعلى ومحافظ البنك المركزي بن همام
بقلم / عبدالكريم المدي
ما هو السر المخيف في هذه الصورة ؟
لحج نيوز/متابعات
فتاة تتحول لإله في نيبال لأن رموشها مثل البقرة
لحج نيوز/متابعات
طفلة الـ10 أعوام.. أنجبت طفلاً وانكشف المستور!
لحج نيوز/متابعات
فتيات اليابان غير المتزوجات لم يمارسن الجنس من قبل... لماذا؟
لحج نيوز/متابعات
ماذا يعني وجود "نصف قمر صغير" على أظافرك
لحج نيوز/متابعات
قبل عيدالأضحى .. لماذا حذرت سلطنة عمان النساء من استخدام الحناء السوداء ؟
لحج نيوز/متابعات
مصريّة تقتل زوجها بمساعدة عشيقها بعد أن ضبطهما في أحضان بعض في غرفة نومه
لحج نيوز/متابعات
لحج نيوز - 
شنت السلطات السورية حملة أمنية موسعة شملت عدة أحياء تستهر بإيواء الخارجين على القانون أسفرت في

الأربعاء, 03-نوفمبر-2010
لجد نيوز/متابعات -

ضبط 60 عاهرة داخل أوكار الرذيلة

شنت السلطات السورية حملة أمنية موسعة شملت عدة أحياء تستهر بإيواء الخارجين على القانون أسفرت في يومها الأول عن توقيف 60 عاهرة يمارسن البغاء بأوكار الرذيلة.وحسبما ذكرت صحيفة الوطن السورية فإنه ضمن الحملة المكثفة التي تنفذها وزارة الداخلية على محافظات سورية من بداية النصف الثاني من الشهر الحالي ضد هاربين من العدالة، ركزت شرطة ريف دمشق بالتعاون مع الجهات الأمنية خلال اليومين الفائتين حملتها الأمنية على منطقتي جرمانا وسبينة باعتبارهما مناطق ساخنة لما تحويه من أعداد هائلة من المطلوبين والمشتبه فيهم على حد تعبير قائد شرطة ريف دمشق اللواء عبد الكريم صالح.

وأكد اللواء صالح حسبما أوردت صحيفة "الوطن" أن حصيلة يوم أمس كانت القبض على 60 عاهرة من بيوت دعارة ومواقع مشبوهة في مدينة جرمانا و147 مشتبهاً وملاحقاً بجرائم مشهورة من سبينة والسيدة زينب.

مشيراً إلى أن الحملة بدأت من الساعة الرابعة حتى السابعة صباحاً بعد أن تم أخذ إذن نيابي وإجراء التحريات الأولية لمعرفة المواقع المشبوهة.

وقال اللواء: إن اختيار فترة الصباح لعدم حدوث أي إرباك أو إزعاج في الشوارع والأبنية وتخفيف حالة من الضوضاء المحتمل حدوثها إضافة إلى عدم حدوث ممانعات من قبل أشخاص آخرين كي لا يتعاطفوا مع المطلوبين.
110139
جريمة بشعة تهز سوريا : "شذوذ الخنازير" والفقر قتلا الطفل "ليث"

لعنة الله على الفقر فإنه وراء كل شر، حيث فتح السوريون أعينهم منذ يومين على جريمة قتل بشعة أزهقت روح الطفل "ليث" الذي لم يتعد عامه الثالث وهدمت مستقبل أسرة بكاملها لأسباب مقززة يشيب لهولها الولدان، نشرت تفاصيلها شبكة "دي برس" الإخبارية السورية وراحت تقول: "ربما تكون روح "ليث" اليوم في السماء بين أطفال الجنة"، لكنها صعدت إلى هناك بطريقة بشعة وعسيرة، فقد عانى هذا الطفل ذو الثلاث سنوات، موتاً مطولاً استمر لساعات حيث فارق الحياة في مستشفى الفاتح في منطقة كفر بطنا.

لم تكن أخر ساعات حياة "ليث" لهواً في عالم الطفولة الجميل لكنها معاناة مع الكبار ونزاعاتهم الشخصية ورغباتهم وشهواتهم المريضة، ولكن الخطأ الذي جاء بليث وأخوته "ضياء وياسين" إلى منزل شقيقتهم، هو كان وراء فقده لحياته بعد ساعة من نقله إلى المستشفى إثر تعرضه لعملية ضرب بشعة، من قبل زوج أخته.

وبحسب تقرير صادر عن قسم شرطة"عربين" أقدم المدعو "م.ع" على ضرب الطفل "ليث" "شقيق زوجته "نهى" ضرباً مبرحاً أفضى إلى فقدانه وعيه، لينقل على أثرها إلى مستشفى الفاتح في منطقة كفربطنا بريف دمشق، حيث مكث هناك لساعات توفي بعدها وترك خلفه أبشع جرائم القتل العمد الموثق بالصورة.

المدعو "م,ع" أنكر ضربه الطفل إلى حدّ الموت، وفي شهادته أفاد أنّه سقط من أعلى الدرج ونزف مطولاً قبل نقله إلى المستشفى في اليوم التالي حيث لم يعلم حينها بحالته الخطيرة التي تستدعي القلق، لكن زوجته أي شقيقة الطفل القتيل أفادت بأنّ زوجها ضرب شقيقها بعصا النشافة بعد إدخاله الحمام واغتصابه وتبرر الزوجة ذلك بأنّ ليث أحدث ضجيجاً أثناء لعبه في المنزل مع أخوته.

وتبّين التقارير الصادرة عن مخفر عربين أنّ المدعو محمد انتقم من شقيق زوجته بقتله والاعتداء عليه على خلفية رفض الزوجة مجامعته بغير الطريقة الشرعية، بحسب إدعائه، وعندها ضرب المتهم "ليث" على كافة أنحاء جسمه إلى أن توفي في نفس الليلة، وما زاد الطين بله هو ما أفادت به زوجة المتهم "نهى" بأنّ زوجها رفض نقل شقيقها إلى المستشفى حتى صباح اليوم التالي شريطة أن توافق على مجامعته بطرق تصفها بالشاذة.

وتبدو الرواية مختلفة تماماً في تقرير مخفر "كفر بطنا" فقد أجمع الأهل والزوج والأخوة، إلى لحظة إغلاق الضبط، على أنّ ليث مات بسبب سقوطه من الدرج مغمياً عليه، إلا أنّ تقرير الطبيب الشرعي "شريف فيماس" وضح تعرّض ليث للضرب على ظهره ووجهه وساقه ما أدى إلى نزف دماغي حاد.

يأتي هذا في سياق تغيير إفادة المتهم في آخر مرة مثل فيها أمام قاضي التحقيق الثالث بمحكمة ريف دمشق، اتهم فيها والد الطفل المقتول بأنه من قتل ابنه بسبب عدم القدرة على تحمل نفقاته حيث تعيش العائلة فقراً مدقعاً.

ورغم أنّ والدة ليث تنفي الاتهام بالقول إنّ زوجها مروان يُقدم في أحيان كثيرة على قتل أولاده وجلدهم بالسوط وسحب أدوات حادة عليهم، يحدث هذا أثناء مروره بحالة يعجز فيها على توفير نفقات المعيشة، غير أنها تنكر إقدام زوجها على القتل بهذه الطريقة التي تصفها بالوحشية، عدا عن أنّ أبناءها تواجدوا ليلة وقوع الحادث في منزل صهرها بينما كانت هي موجودة خارج القطر وزوجها نائماً في منزله الكائن في منطقة جسرين.
ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
إعجاب
نشر
نشر في تويتر

التعليقات:

الاسم:
التعليق:

اكتب كود التأكيد:


التعليقات
مؤمن عصفور (ضيف)
18-03-2011
عدد متواضع ومتواضع جدا وأقرب الى الصفر ولا نريد القول أن مئات الألوف بل يكفينا العدد المتواضع فإنه بالفعل عشرات ألوف الداعرات بيسرحوا وبيمرحوا ومدعومين وواسطاتن ناس مهمه - بيلزمنا شدة حيل أحسن من هيك والأهم تغليب المصلحة العامة وبلاها المكاسب الحرام والغير حلال ولازم عناصرنا تكون عيون القانون ويسفروا الدعارة الوافدة من غير حصر جنسية واحلى نهفة كانت لما سفروا الداعرة الملقبة دينا الوديان لبلدها الأصلي الاردن وسجنوا حاميها الملقب محمد مفلح الوديان وكمان شوية تسفيرات للوافدات وحبس بنات البلد من الداعرات بيخلي الحال أحسن



جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (لحج نيوز)