عاجل..الشركة اليمنية للغاز تعلن عن تخصيص 54 لبيع الغاز المباشر في احياء أمانة العاصمة... - قيادي حوثي يدلي بهذا التصريح الهام..التفاصيل - ناطق القوات الحوثية يدلي بتصريح جديد ويؤكد مشاركة هذه الدولة في الحرب..تفاصيل - تفاصيل اتفاق صرف مرتبات موظفي الدولة..! - أمريكا تعترف بمشاركة جنودها في الحرب على اليمن.. لهذا السبب - برغم المعاناة والوعود الكاذبة من حكومة صنعاء وعدن المنتخب الوطني يتأهل للمرة الاولى وهذا ما يعانيه..تفاصيل محزنة - التفاصيل والاسباب التي جعلت المبعوث الأممي يلغي زيارته اليوم الى صنعاء للمرة الثانية - عاجل..كما ورد..تهديد ناري..قواعد حزب صالح يطالبوا بعدة مطالب أهمها تسليم جثمان الزعيم..نص البيان - نبذة مختصرة عن الرئيس الجديد مهدي المشاط ومتناقضات وفوارق المهدي في سطور - هذا ما حدث في العاصمة صنعاء.. عيب اسود يرتكبه الحوثيون.. تعرف عليه..؟!.. -
4795 يوما
ً
منذ تمرد المنشق علي محسن
ً

قصيدة (الــجــبــــال) للراحل الأسطورة محمد عبد الاله العصار
لحج نيوز
السعودية وكابوس الغباء السياسي
بقلم/ عبدالملك العصار
العالم يتكلم هندي !!
بقلم / عبدالرحمن بجاش
هادي ورقصة الديك
بقلم د./ عادل الشجاع
التهريب.. جريمة تدمر الفرد والمجتمع وخيانة بحق الوطن ..؟
بقلم/طه العامري
مابين الوطنية والخيانة ..
بقلم / طه عزالدين
نصيحتان في أذن المجلس السياسي الأعلى ومحافظ البنك المركزي بن همام
بقلم / عبدالكريم المدي
ما هو السر المخيف في هذه الصورة ؟
لحج نيوز/متابعات
فتاة تتحول لإله في نيبال لأن رموشها مثل البقرة
لحج نيوز/متابعات
طفلة الـ10 أعوام.. أنجبت طفلاً وانكشف المستور!
لحج نيوز/متابعات
فتيات اليابان غير المتزوجات لم يمارسن الجنس من قبل... لماذا؟
لحج نيوز/متابعات
ماذا يعني وجود "نصف قمر صغير" على أظافرك
لحج نيوز/متابعات
قبل عيدالأضحى .. لماذا حذرت سلطنة عمان النساء من استخدام الحناء السوداء ؟
لحج نيوز/متابعات
مصريّة تقتل زوجها بمساعدة عشيقها بعد أن ضبطهما في أحضان بعض في غرفة نومه
لحج نيوز/متابعات
الإثنين, 01-نوفمبر-2010
لحج نيوز - التواجد في منزل الزوجة الأولى بعد الزواج الثاني فيه مخاطر شديدة. فاذا كانت نصرة «حارقة العيون» قد لحج نيوز/الكويت -
التواجد في منزل الزوجة الأولى بعد الزواج الثاني فيه مخاطر شديدة. فاذا كانت نصرة «حارقة العيون» قد قتلت ما يزيد على 100 امرأة وطفل حرقا بعد ان اقدم زوجها على الزواج من اخرى وهو ما عرف بحريق خيمة العيون، فان هناك مواطنة رأت ان تعاقب زوجها الذي تزوج بأخرى بالحرق بماء النار وألحقت به اصابات جسيمة، قد تصل العاهات التي من المتوقع ان تلازم الزوج الى العمى، وقد تمكن رجال ادارة بحث وتحري محافظة الاحمدي بتعليمات من مدير عام الادارة العامة للمباحث الجنائية اللواء الشيخ علي اليوسف ظهر امس من توقيف الزوجة والتي بدت في حالة هستيرية جراء ما فعلته بحق زوجها.

واستنادا الى مصدر امني فان مواطنا في العقد الرابع من عمره نقل الى العلاج في مستشفى العدان وكانت حروقه من الدرجة الأولى جراء سكب ماء النار عليه، مشيرا الى ان حالة الزوج لم تمكن رجال المباحث يتقدمهم العقيد عادل الحمدان ومساعده المقدم مشعل العدواني من استجوابه.

واضاف المصدر: انتقل رجال مباحث الاحمدي الى موقع الجريمة بمنطقة الرقة حيث افادت الخادمة بأن كفيلها كان يجلس في غرفة الصالون وفجأة سمعت صراخا شديدا صادرا من الزوج وشاهدت الزوجة تهرب من المنزل الى جهة غير معلومة حيث قامت الخادمة بالاتصال بشقيق كفيلها والذي سارع بشقيقه الى المستشفى.

وقال المصدر: وفق المعلومات الأولية فان الزوجة اقدمت على سكب ماء النار على وجه زوجها بعد علمها بانه تزوج بغيرها، مشيرا الى انه من تحليل المادة التي استخدمت في حرق وجه الزوج تبين انها ماء نار ومشتراة على الاغلب من محلات بيع بطاريات المركبات.

ولكن ما هي اعترافات الزوجة بعد الهدوء؟ يقول مصدر امني ان الزوجة التي ألقي القبض عليها قالت انها علمت ان زوجها تزوج بغيرها، وانها تأكدت من زواج زوجها بغيرها فاشترت ماء النار ومن ثم تحدثت اليه اثناء تواجدهما معا في غرفة الصالون وطلبت منه ان يطلق زوجته الأخرى، وحينما رفض باصرار قررت ان تعاقبه بإلقاء ماء النار والذي كانت تحتفظ به في قنينة مياه. وقالت الزوجة: لم اكن اتوقع في يوم من الأيام ان يتزوج زوجي بغيري فانا تحملت الكثير من اجله وساندته كثيرا في حياته. وقالت: كنت اتوقع ان يرد الجميل لي لا ان يتزوج بغيري.

وأكد ان وكيل نيابة الاحمدي أمر بالتحفظ على السيدة لحين وصول التقرير النهائي بشأن الزوج لاسيما ان احتمال وفاة الزوج قائم بنسبة كبيرة لاسيما ان ماء النار في مكان حساس (العين) وان احتمالية اصابة الزوج بالعمى شبه كبيرة.
ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
إعجاب
نشر
نشر في تويتر

التعليقات:

الاسم:
التعليق:

اكتب كود التأكيد:




جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (لحج نيوز)