عاجل..الشركة اليمنية للغاز تعلن عن تخصيص 54 لبيع الغاز المباشر في احياء أمانة العاصمة... - قيادي حوثي يدلي بهذا التصريح الهام..التفاصيل - ناطق القوات الحوثية يدلي بتصريح جديد ويؤكد مشاركة هذه الدولة في الحرب..تفاصيل - تفاصيل اتفاق صرف مرتبات موظفي الدولة..! - أمريكا تعترف بمشاركة جنودها في الحرب على اليمن.. لهذا السبب - برغم المعاناة والوعود الكاذبة من حكومة صنعاء وعدن المنتخب الوطني يتأهل للمرة الاولى وهذا ما يعانيه..تفاصيل محزنة - التفاصيل والاسباب التي جعلت المبعوث الأممي يلغي زيارته اليوم الى صنعاء للمرة الثانية - عاجل..كما ورد..تهديد ناري..قواعد حزب صالح يطالبوا بعدة مطالب أهمها تسليم جثمان الزعيم..نص البيان - نبذة مختصرة عن الرئيس الجديد مهدي المشاط ومتناقضات وفوارق المهدي في سطور - هذا ما حدث في العاصمة صنعاء.. عيب اسود يرتكبه الحوثيون.. تعرف عليه..؟!.. -
4806 يوما
ً
منذ تمرد المنشق علي محسن
ً

قصيدة (الــجــبــــال) للراحل الأسطورة محمد عبد الاله العصار
لحج نيوز
السعودية وكابوس الغباء السياسي
بقلم/ عبدالملك العصار
العالم يتكلم هندي !!
بقلم / عبدالرحمن بجاش
هادي ورقصة الديك
بقلم د./ عادل الشجاع
التهريب.. جريمة تدمر الفرد والمجتمع وخيانة بحق الوطن ..؟
بقلم/طه العامري
مابين الوطنية والخيانة ..
بقلم / طه عزالدين
نصيحتان في أذن المجلس السياسي الأعلى ومحافظ البنك المركزي بن همام
بقلم / عبدالكريم المدي
ما هو السر المخيف في هذه الصورة ؟
لحج نيوز/متابعات
فتاة تتحول لإله في نيبال لأن رموشها مثل البقرة
لحج نيوز/متابعات
طفلة الـ10 أعوام.. أنجبت طفلاً وانكشف المستور!
لحج نيوز/متابعات
فتيات اليابان غير المتزوجات لم يمارسن الجنس من قبل... لماذا؟
لحج نيوز/متابعات
ماذا يعني وجود "نصف قمر صغير" على أظافرك
لحج نيوز/متابعات
قبل عيدالأضحى .. لماذا حذرت سلطنة عمان النساء من استخدام الحناء السوداء ؟
لحج نيوز/متابعات
مصريّة تقتل زوجها بمساعدة عشيقها بعد أن ضبطهما في أحضان بعض في غرفة نومه
لحج نيوز/متابعات
الخميس, 14-أكتوبر-2010
لحج نيوز - نفى المنسق العام للاعداد لمشروع رابطة الاعلام الالكتروني اليمني  الزميل / صقر المريسي ان تكون للمواقع المنظوية في المشروع أي صلة او علاقة  بالاجتماع المنعقد يوم أمس في مقر نقابة الصحفيين  اليمنيين لحج نيوز/صنعاء -

نفى المنسق العام للاعداد لمشروع رابطة الاعلام الالكتروني اليمني الزميل / صقر المريسي ان تكون للمواقع المنظوية في المشروع أي صلة او علاقة بالاجتماع المنعقد يوم أمس في مقر نقابة الصحفيين اليمنيين .

واوضح الزميل المريسي في تصريح لشبكة اخبار الجنوب ان الاجتماع الذي انعقد اليوم هو استمراء في التحدي والمكابرة والسعي الى شق الصف الصحفي من قبل زملاء قال انهم محط احترام وتقدير واستغرب كيف تنتخب لجنة تحضيرية للاعلام الالكتروني اليمني في الاردن وتحت رعاية خارجية قائلا ان مثل هذا القول من قبل الزملاء الاجلاء كافيا لايصال الرسالة للاعلام الوطني الحر .

وقال في البداية كنا استغربنا عدم دعوتنا او اشراكنا في أي فعالية في هذا الخصوص واعتقدنا ان مرد ذلك هو استهتار وغرور من بعض الزملاء الذين يضنون انفسهم قد وصلوا الى العالمية ولكن حين تبين لنا ان معظم المواقع اليمنية لم تدعى ولم يؤخذ منها راي او موافقة وتمت العملية باسلوب لاعلاقة له لا بالزمالة ولا بالديمقراطية فتواصلنا مع العديد من المواقع اليمنية المستقلة واتفقنا على ان أي نشاط سابق من هذا القبيل لا يمثلنا وشرعنا في الاعداد لتشكيل لجنة تحضيرية ومن خلالها يتم عمل اللازم لانتخاب رابطة الاعلام الالكتروني اليمني وما زلنا سائرون في ذلك وبكل اصرار .

وقال الزميل / صقر المريسي لقد وصل عدد المواقع اليمنية المتضامنة مع ما اوردناه حتى اليوم خمسة وثلاثون موقعا بينها محركات بحث وعلى راسها امهات المواقع اليمنية الشهيرة ولا يوجد موقع يمني مستقل له ثقله الا وقد انظم الينا وما زلنا على اتصال بالبقية كما اننا تواصلنا مع الاستاذ / عرفات مدابش وطلبنا منه المشاركة لنحافظ على وحدة الصف ونستفيد من خبرات من هم اطول منا خبرة ومقدرة في عالم الصحافة الالكترونية لكن لم يصلنا أي رد منه .

واكد الزميل المريسي بالقول لا نفوض انفسنا بالقوة اوصياء على احد ولا يشرفنا ان نكون من عشاق المناصب ولا من عاداتنا الغاء الاخر او تجاهل الناس وقد اعتدنا على المنافسة الشريفة وما عملنا اليوم الا التنسيق لايصال رسالة هدفها جمع الصف وتوحيد الرؤى ليحترمنا الناس ولنحافظ على بقايا الكيان الصحفي ( السلطة الرابعة ) . وفوق هذا وذاك نحتفظ باحترامنا وتقديرنا لكل الزملاء سواء وافقونا الراي ام لم يوافقونا ولا نحمل على احد .

وقال ايضا نستغرب من الاخوة في نقابة الصحفيين اليمنيين الذين بدلا من السعي الى لم الشمل وتوحيد الصفوف نستغرب ان يتبنوا طرف على حساب طرف ولو كنا نعلم ان ذلك الطرف الاخر يشكل الاغلبية لكنا في مقدمة من يؤيدوه ويقفون الى جانبه ولا نعلم السر وراء ما يجري ومن المستفيد من هذا العناد وهذه المكابرة الغير منطقية

وفي ختام تصريحه ناشد الزميل / صقر المريسي كافة الجهات المعنية عدم التعامل مع أي كيان غير شرعي وحذر من خطر مثل هذه التصرفات على الاعلام اليمني وترابطه وقال نحن مواقع يمنية تجمعنا داخل ارض يمنية وبدون دعم او وصاية من احد سواء في الداخل او في الخارج نؤكد اننا ماضون في مشروع الرابطة دون مصالح او اهواء خاصة فاتحين صدورنا للجميع بكل حب وتقدير وعرفان داعين كل الزملاء الى الوقوف معنا للخروج بنتائج مشرفة تجمع لا تفرق تخدم الجميع دون استثناء ولا تخدم طرف على حساب طرف اخر مؤكدين عدم الاعتراف باي كيان يقوم على الكبر والعناد والاقصاء والتجاهل والعلاقات الخاصة والله من وراء القصد .

المواقع المنضوية في مشروع الرابطة حتى الان هي : شبكة اخبار الجنوب-- الجمهور نت-- مأرب برس-- نبأ نيوز -- البيضاء برس -- سام نيوز-- لحج نيوز -- شهارة نت -- احداث اليوم -- اخبار السعيدة-- اليمن السعيد -- الضالع نت-- ابين برس -- اسرار برس -- منار اليمن -- شبوة اليوم -- اخبار عدن-- الاتجاه نت-- حجة نت -- شبكة نداء -- شمر برس -- البيضاء نيوز -- نيوز يمن -- صحافة نت -- المصدر اونلاين -- الاضواء نت -- اب نيوز -- الناشر -- معين برس -- صنعاء نيوز -- الخضراء نيوز - سما -- يمن توداي - تصدي نت -الناقد نت .
ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
إعجاب
نشر
نشر في تويتر

التعليقات:

الاسم:
التعليق:

اكتب كود التأكيد:




جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (لحج نيوز)