عاجل..الشركة اليمنية للغاز تعلن عن تخصيص 54 لبيع الغاز المباشر في احياء أمانة العاصمة... - قيادي حوثي يدلي بهذا التصريح الهام..التفاصيل - ناطق القوات الحوثية يدلي بتصريح جديد ويؤكد مشاركة هذه الدولة في الحرب..تفاصيل - تفاصيل اتفاق صرف مرتبات موظفي الدولة..! - أمريكا تعترف بمشاركة جنودها في الحرب على اليمن.. لهذا السبب - برغم المعاناة والوعود الكاذبة من حكومة صنعاء وعدن المنتخب الوطني يتأهل للمرة الاولى وهذا ما يعانيه..تفاصيل محزنة - التفاصيل والاسباب التي جعلت المبعوث الأممي يلغي زيارته اليوم الى صنعاء للمرة الثانية - عاجل..كما ورد..تهديد ناري..قواعد حزب صالح يطالبوا بعدة مطالب أهمها تسليم جثمان الزعيم..نص البيان - نبذة مختصرة عن الرئيس الجديد مهدي المشاط ومتناقضات وفوارق المهدي في سطور - هذا ما حدث في العاصمة صنعاء.. عيب اسود يرتكبه الحوثيون.. تعرف عليه..؟!.. -
4795 يوما
ً
منذ تمرد المنشق علي محسن
ً

قصيدة (الــجــبــــال) للراحل الأسطورة محمد عبد الاله العصار
لحج نيوز
السعودية وكابوس الغباء السياسي
بقلم/ عبدالملك العصار
العالم يتكلم هندي !!
بقلم / عبدالرحمن بجاش
هادي ورقصة الديك
بقلم د./ عادل الشجاع
التهريب.. جريمة تدمر الفرد والمجتمع وخيانة بحق الوطن ..؟
بقلم/طه العامري
مابين الوطنية والخيانة ..
بقلم / طه عزالدين
نصيحتان في أذن المجلس السياسي الأعلى ومحافظ البنك المركزي بن همام
بقلم / عبدالكريم المدي
ما هو السر المخيف في هذه الصورة ؟
لحج نيوز/متابعات
فتاة تتحول لإله في نيبال لأن رموشها مثل البقرة
لحج نيوز/متابعات
طفلة الـ10 أعوام.. أنجبت طفلاً وانكشف المستور!
لحج نيوز/متابعات
فتيات اليابان غير المتزوجات لم يمارسن الجنس من قبل... لماذا؟
لحج نيوز/متابعات
ماذا يعني وجود "نصف قمر صغير" على أظافرك
لحج نيوز/متابعات
قبل عيدالأضحى .. لماذا حذرت سلطنة عمان النساء من استخدام الحناء السوداء ؟
لحج نيوز/متابعات
مصريّة تقتل زوجها بمساعدة عشيقها بعد أن ضبطهما في أحضان بعض في غرفة نومه
لحج نيوز/متابعات
لحج نيوز - قام اللواء الركن مطهر رشاد المصري وزير الداخلية اليوم ومعه اللواء شرف محمد أحمد نائب رئيس هيئة الأركان العامة للشئون المالية والإدارية بزيارة معايدة لمنتسبي الأمن المركزي وشرطة النجدة والأمن العام وحراسة المنشأت وشرطة المرور

الثلاثاء, 14-سبتمبر-2010
لحج نيوز/صنعاء -
قام اللواء الركن مطهر رشاد المصري وزير الداخلية اليوم ومعه اللواء شرف محمد أحمد نائب رئيس هيئة الأركان العامة للشئون المالية والإدارية بزيارة معايدة لمنتسبي الأمن المركزي وشرطة النجدة والأمن العام وحراسة المنشأت وشرطة المرور والشرطة الراجلة.
وتأتي هذه الزيارة تنفيذاً لتوجيهات فخامة الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة لقيادة وزارتي الداخلية و الدفاع ورئاسة هيئة الأركان العامة بزيارات معايدة وتفقد لمقاتلي القوات المسلحة والأمن في عموم القوى والمناطق والمحاور والوحدات العسكرية والأمنية لمشاركة منتسبيها احتفالاتهم بعيد الفطر المبارك وأفراحهم بقدوم أعياد الثورة اليمنية الخالدة.
وفي الحفل الذي أقيم بساحة قيادة الأمن المركزي ألقى وزير الداخلية اللواء الركن مطهر رشاد المصري كلمة نقل في مستهلها تحايا وتهاني فخامة الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة لمنتسبي الأجهزة الأمنية بهذه المناسبة الدينية الجليلة,..موضحاً أن الأجهزة الأمنية تحقق النجاحات تلو النجاحات في كافة المجالات وأنها حققت انتصارات كبيرة في مجال مكافحة الإرهاب من خلال الضربات الإستباقية والقوية التي وجهتها للإرهاب والأوكار الإرهابية, وكذا من خلال ضبط الجريمة والمجرمين من الخارجين عن النظام والقانون.
وأكد وزير الداخلية على ضرورة التحلي باليقظة الأمنية والحفاظ على الجاهزية المستمرة في مختلف الأجهزة والوحدات الأمنية, وكذا اتخاذ التدابير والتدريب النوعي والتخصصي لما من شأنه العمل على رفع الكفاءات وتطوير القدرات الذاتية لدى منتسبي الوحدات والأجهزة الأمنية.
مشدداً على ضرورة الحفاظ على الأسلحة والمعدات وأهمية صيانتها المستمرة والدائمة لما من شأنه العمل على ديمومتها وإستمراريتها وجاهزيتها في كل وقت وحين.
ودعا اللواء المصري كافة الأجهزة الأمنية إلى حفظ الأمن والإستقرار ومكافحة الجريمة والمجرمين والتعامل الحسن مع المواطنين, والضرب بيد من حديد كل من تسول له نفسه المساس بأمن وإستقرار اليمن.
قائلاً أن الفترة القادمة ستشهد تحولات نوعية وتطورات كبيرة في مختلف الوحدات والأجهزة الأمنية في عموم محافظات الجمهورية وهي إمتداد للشوط الكبير الذي قطعته في مجال التحديث والتطوير الذي يحظى بالدعم الكبير من فخامة الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة والأمن حفظه الله.
من جانبه رحب رئيس أركان حرب قوات الأمن المركزي العميد يحيى محمد عبدالله صالح بقيادتي وزارة الداخلية ورئاسة هيئة الأركان, مشيداً بالتضحيات والبطولات التي يسطرها منتسبي الأمن وفي مقدمتهم منتسبي الأمن المركزي في جميع ربوع اليمن لإرساء الأمن والإستقرار والسكينة العامة والتصدي للإرهاب والإرهابيين والعناصر الخارجة عن القانون.
مشيراً إلى أن قوات الأمن المركزي هي الصخرة التي تتحطم عليها كافة المحاولات الإرهابية والتي تتصدى بكل حزم وقوة لكل هذه المحاولات اليائسة وأنها ستمضي قدماً في هذا المجال حتى يتم تصفية الوطن وتخليصه من هذه الشرذمة الضالة.
وأكد رئيس أركان قوات الأمن المركزي على المضي قدماً بتفان وإخلاص متسلحين بأهداف الثورة اليمنية المباركة وتعزيز الإنتماء للوطن, وخلق الأجواء والمناخات المناسبة لتوطيد جسور الإخاء والتعاون والتعامل الخلاق مع المواطنين, والإستعداد الدائم لأقصى درجة اليقظة التي سوف تمكننا من دحر كل القوى الظلامية والمأزومة المعادية وإفشال مخططاتها ومساعيها الخبيثة وأحلامها اللئيمة.
وكان العقيد شرف حمدين قد قراء برقية فخامة الأخ رئيس الجمهورية لمنتسبي وزارتي الدفاع والداخلية بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك وقدوم أعياد الثورة اليمنية, والتي هناء من خلالها رجال القوات المسلحة والأمن بهذه المناسبة الجليلة وبارك لهم صمودهم ورباطهم في أشرف الجبهات.
داعياً من خلالها كافة منتسبي القوات المسلحة والأمن إلى شحذ الهمم ومضاعفة الصبر والعطاء والتحلي باليقظة العالية لموجهة كافة التحديات.
وتخلل الحفل عرضاَ عسكرياً لمختلف الوحدات والأجهزة الأمنية النوعية والتخصصية من قيادة قوات الأمن المركزي وشرطة النجدة وحراسة المنشأت والشخصيات وأمن أمانة العاصمة والشرطة الرجلة وشرطة المرور, عكس مدى الجاهزية والإستعداد الذي تتحلى به مختلف الأجهزة والوحدات الأمنية, تلاه عرضاً للآليات والمعدات العسكرية والأسلحة والسيارات التي تمتلكها الأجهزة الأمنية.
حضر الحفل وكيل أول وزارة الشباب والرياضة معمر الإرياني, ووكيل وزارة الداخلية لقطاع خدمات الشرطة اللواء عبدالرحمن البروي, وعدداً من مدراء العموم والقيادات العسكرية والأمنية. 

 مركز الإعلام الأمني

ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
إعجاب
نشر
نشر في تويتر

التعليقات:

الاسم:
التعليق:

اكتب كود التأكيد:




جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (لحج نيوز)