عاجل..الشركة اليمنية للغاز تعلن عن تخصيص 54 لبيع الغاز المباشر في احياء أمانة العاصمة... - قيادي حوثي يدلي بهذا التصريح الهام..التفاصيل - ناطق القوات الحوثية يدلي بتصريح جديد ويؤكد مشاركة هذه الدولة في الحرب..تفاصيل - تفاصيل اتفاق صرف مرتبات موظفي الدولة..! - أمريكا تعترف بمشاركة جنودها في الحرب على اليمن.. لهذا السبب - برغم المعاناة والوعود الكاذبة من حكومة صنعاء وعدن المنتخب الوطني يتأهل للمرة الاولى وهذا ما يعانيه..تفاصيل محزنة - التفاصيل والاسباب التي جعلت المبعوث الأممي يلغي زيارته اليوم الى صنعاء للمرة الثانية - عاجل..كما ورد..تهديد ناري..قواعد حزب صالح يطالبوا بعدة مطالب أهمها تسليم جثمان الزعيم..نص البيان - نبذة مختصرة عن الرئيس الجديد مهدي المشاط ومتناقضات وفوارق المهدي في سطور - هذا ما حدث في العاصمة صنعاء.. عيب اسود يرتكبه الحوثيون.. تعرف عليه..؟!.. -
4804 يوما
ً
منذ تمرد المنشق علي محسن
ً

قصيدة (الــجــبــــال) للراحل الأسطورة محمد عبد الاله العصار
لحج نيوز
السعودية وكابوس الغباء السياسي
بقلم/ عبدالملك العصار
العالم يتكلم هندي !!
بقلم / عبدالرحمن بجاش
هادي ورقصة الديك
بقلم د./ عادل الشجاع
التهريب.. جريمة تدمر الفرد والمجتمع وخيانة بحق الوطن ..؟
بقلم/طه العامري
مابين الوطنية والخيانة ..
بقلم / طه عزالدين
نصيحتان في أذن المجلس السياسي الأعلى ومحافظ البنك المركزي بن همام
بقلم / عبدالكريم المدي
ما هو السر المخيف في هذه الصورة ؟
لحج نيوز/متابعات
فتاة تتحول لإله في نيبال لأن رموشها مثل البقرة
لحج نيوز/متابعات
طفلة الـ10 أعوام.. أنجبت طفلاً وانكشف المستور!
لحج نيوز/متابعات
فتيات اليابان غير المتزوجات لم يمارسن الجنس من قبل... لماذا؟
لحج نيوز/متابعات
ماذا يعني وجود "نصف قمر صغير" على أظافرك
لحج نيوز/متابعات
قبل عيدالأضحى .. لماذا حذرت سلطنة عمان النساء من استخدام الحناء السوداء ؟
لحج نيوز/متابعات
مصريّة تقتل زوجها بمساعدة عشيقها بعد أن ضبطهما في أحضان بعض في غرفة نومه
لحج نيوز/متابعات
لحج نيوز - 
سيرت جمعية الحديدة الاجتماعية التنموية الخيرية بمحافظة الحديدة يوم أمس الثلاثاء قافلة أغاثية للمتضررين من كارثة السيول والأمطار الغزيرة التي اجتاحت عدداً من المناطق بمديريتي القناوص

الأربعاء, 08-سبتمبر-2010
لحج نيوز/الحديدة: من غمدان أبوعلي -

سيرت جمعية الحديدة الاجتماعية التنموية الخيرية بمحافظة الحديدة يوم أمس الثلاثاء قافلة أغاثية للمتضررين من كارثة السيول والأمطار الغزيرة التي اجتاحت عدداً من المناطق بمديريتي القناوص والزهرة بمحافظة الحديدة وذلك ضمن حملة الإغاثة التي تقوم بها الجمعية في مشهد فريد يجسد مدى التلاحم الشعبي والوحدة الوطنية بين أبناء اليمن ...
ففي المديريتين تم توزيع المواد الغذائية والخيام وعدد من المسلزمات الطبية على المتضررين من السيول والامطار الغزيرة التي أجتاحت عدد من قرى القناوص والزهرة بحضور الشيخ / محمد عبدة فاشق الوكيل المساعد لمحافظة الحديدة والشيخ / عبدالعزيز الواحدي عضو مجلس النواب والاستاذ / أنور بورجي المنسق العام للقافلة ..
وصرح الاخوان / أحمد السقطري مدير مديرية القناوص و عبدالرحمن الرفاعي مدير مديرية الزهرة بأن هذه التبرعات والتي تنفذها جمعية الحديدة الاجتماعية التنموية في المديريتين تأتي استجابة" لنداء الواجب الوطني والإنساني الذي يحث عليه ديننا الإسلامي باعتبارنا أبناء وطن واحد خاصة وأن أبناء الحديدة دوماً سبّاقون في الدعم والمساندة.
وأشارا إلى أن القافلة والتي ترأسها الشيخ / محمد عبدة فاشق الوكيل المساعد لمحافظة الحديدة والاستاذ / أنور بورجي المنسق العام للقافلة تضم شاحنات محملة بتجهيزات طبية وغذائية وعدد من الخيام ...وأشادا مديري مديريتي القناوص والزهرة بتفاعل جمعية الحديدة الاجتماعية التنموية مع إخوانهم المتضررين من السيول .
وأوضح الاخ أنور أحمد بورجي المنسق العام للقافلة إن القافلة الاغاثية التي تسيرها الجمعية تحتوت على كميات من المواد الغذائيــة والمكونة من " الارز- الدقيق - القمح - الزيت - المكرونة " الى جانب الخيام والأدويـة للمتضررين من السيول والامطار الغزيرة التي شهدتها مديريتي القناوص والزهرة والبالغ عددهم 610 حالة منها 260 في القناوص 350 في مديرية الزهرة ... وأشار الى أن الجمعية تقوم حاليا" بمتابعة أحتياجات المخيمات التي تؤوي المتضررين هناك وتوفير كافة احتياجاتهم من المؤن والمواد الغذائية والمستلزمات الطبية. من جانبة أشاد وكيل المحافظة المساعد / محمد عبدة فاشق بالدور الإنساني الذي تقوم به جمعية الحديدة في مختلف المجالات وإسهامها الكبير في خدمة المجتمع من خلال المساهمة المباشرة في خدمة المواطنين في التخفيف من الكارثة التي سببتها سيول الأمطار في المديريتين.
وأكد أهتمام قيادة السلطة المحلية والمسئولين في الدولة بتقديم كل أوجة الدعم والمساندة للمتضررين من هذة الكارثة .
وأشار الى أن هذة المساعدات الاغاثية ساهمت في التخفيف من عمق الكارثة التي أحدثتها هذه السيول التي تدفقت بصورة مفاجئة على المديريين .
ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
إعجاب
نشر
نشر في تويتر

التعليقات:

الاسم:
التعليق:

اكتب كود التأكيد:




جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (لحج نيوز)