عاجل..الشركة اليمنية للغاز تعلن عن تخصيص 54 لبيع الغاز المباشر في احياء أمانة العاصمة... - قيادي حوثي يدلي بهذا التصريح الهام..التفاصيل - ناطق القوات الحوثية يدلي بتصريح جديد ويؤكد مشاركة هذه الدولة في الحرب..تفاصيل - تفاصيل اتفاق صرف مرتبات موظفي الدولة..! - أمريكا تعترف بمشاركة جنودها في الحرب على اليمن.. لهذا السبب - برغم المعاناة والوعود الكاذبة من حكومة صنعاء وعدن المنتخب الوطني يتأهل للمرة الاولى وهذا ما يعانيه..تفاصيل محزنة - التفاصيل والاسباب التي جعلت المبعوث الأممي يلغي زيارته اليوم الى صنعاء للمرة الثانية - عاجل..كما ورد..تهديد ناري..قواعد حزب صالح يطالبوا بعدة مطالب أهمها تسليم جثمان الزعيم..نص البيان - نبذة مختصرة عن الرئيس الجديد مهدي المشاط ومتناقضات وفوارق المهدي في سطور - هذا ما حدث في العاصمة صنعاء.. عيب اسود يرتكبه الحوثيون.. تعرف عليه..؟!.. -
4804 يوما
ً
منذ تمرد المنشق علي محسن
ً

قصيدة (الــجــبــــال) للراحل الأسطورة محمد عبد الاله العصار
لحج نيوز
السعودية وكابوس الغباء السياسي
بقلم/ عبدالملك العصار
العالم يتكلم هندي !!
بقلم / عبدالرحمن بجاش
هادي ورقصة الديك
بقلم د./ عادل الشجاع
التهريب.. جريمة تدمر الفرد والمجتمع وخيانة بحق الوطن ..؟
بقلم/طه العامري
مابين الوطنية والخيانة ..
بقلم / طه عزالدين
نصيحتان في أذن المجلس السياسي الأعلى ومحافظ البنك المركزي بن همام
بقلم / عبدالكريم المدي
ما هو السر المخيف في هذه الصورة ؟
لحج نيوز/متابعات
فتاة تتحول لإله في نيبال لأن رموشها مثل البقرة
لحج نيوز/متابعات
طفلة الـ10 أعوام.. أنجبت طفلاً وانكشف المستور!
لحج نيوز/متابعات
فتيات اليابان غير المتزوجات لم يمارسن الجنس من قبل... لماذا؟
لحج نيوز/متابعات
ماذا يعني وجود "نصف قمر صغير" على أظافرك
لحج نيوز/متابعات
قبل عيدالأضحى .. لماذا حذرت سلطنة عمان النساء من استخدام الحناء السوداء ؟
لحج نيوز/متابعات
مصريّة تقتل زوجها بمساعدة عشيقها بعد أن ضبطهما في أحضان بعض في غرفة نومه
لحج نيوز/متابعات
لحج نيوز - 
يقيم كل من منصور عامر بمشاركة أحمد وكريم الزاهد كرنفال بيوند ببورتو جولف مارينا للأسرة والطفل حيث جائت فكرة الكرنفال جاءت بعد دراسة وتفكير عميق من شركة "بيوند" لمالكيها أحمد

الإثنين, 06-سبتمبر-2010
لحج نيوز/خاص:الإسكندرية : جمال عبد الصمد -

*:- فريق وسط البلد ومحمد نور وأكمل رسلان في أول أيام الكرنفال
*:- جهول لبناني يشوه صورة مريام فارس و مطرب حفل اليوم الثاني سعيد فارس


يقيم كل من منصور عامر بمشاركة أحمد وكريم الزاهد كرنفال بيوند ببورتو جولف مارينا للأسرة والطفل حيث جائت فكرة الكرنفال جاءت بعد دراسة وتفكير عميق من شركة "بيوند" لمالكيها أحمد وكريم الزاهد فى محاولة للبحث عن سر المتعة الحقيقية لكل أفراد الأسرة بمختلف أعمارهم، ليستقر مؤخرا على فكرة كرنفال "بيوند" للأسرة والطفل وللشباب من كل الأعمار.
وبهذا الشكل بدأ تنظيم الحفل حيث أتفق الزاهد مع طاهر المصري عن شركة "تى أم" وأحمد مجدي عن شرمة " فايا " و إدارة جولف بورتو مارينا بالمشاركة في تنظيم هذه الأحتفالية الكبيرة ثانى وثالث أيام العيد الفطر المبارك لتنفيذ الكرنفال الذى تقوم فكرته الأساسية على إمتاع الأسرة بأكملها وكل اهتمامتها وكان له ذلك وبالفعل تعاون الأربعة علي اقامة هذا الكرنفال .
ويتم الآن إنشاء وتجهيز المكان داخل جولف بورتو مارينا لجعل اليوم بالكامل ممتعاً فى برنامج فريد من نوعه يضم كل شىء فى مكان واحد مثل البحر والشواطئ التى يتميز بها الشاحل الشمالى وأيضاً حمامات السباحة والألعاب المائية الجديدة فى جولف بورتو مارينا والتى تسمى "أكوا بورتو" إلى جانب مسابقات كثيرة منها سباق السيارات وركوب الخيل والعاب "الفيديو جام" والبلاى ستيشن وكرة القدم وألعاب كثيرة بين الأباء والأبناء وكلها على جوائز قيمة عبارة عن مجموعة من الساعات المرصعة بالماس والألماظ مقدمة من شركة "أرام". و أشتراكات سنوية في الأنترنت مقدمة من شركة "Link DSL " و أشتركات سنوية في صالات " الجيم " قيمتها 6 الاف جنية مقدمة من مجموعة صالات الجيم الشهيرة " Our Gym" إلي جانب مجموعة أخري من الجوائز المتنوعة .
كما سيشارك فى الكرنفال عدد من الكافيهات والمطاعم العالمية والمحلات المتنوعة التى يمكن لرواد الكرنفال التسوق وأيضاً للأطفال يمكنهم أن يرسموا وجوههم أكثر من مرة وهذا أيضاً مسموح لجميع الألعاب الموجودة.
كل هذا من أجل اسعاد الأسرة والطفل والشباب أيضاً وهذا ماتفهمه النجوم الذين سيحيون حفل الكرنفال مساء كل يوم بعد أنتهاء الجمهور من المرح بفاعليات الكرنفال الأخري حيث كان من المفترض أن يحي حفل ثالث أيام العيد وثاني أيام الكرنفال النجم أحمد عدوية و أبنه محمد عدوية لأول مرة معاً في حفل واحد ألا أن الأجر العالي الذي طلب فاق الخيال وكأنه أجر لأعلان وليس لحفل سيكون مجانياً لكل رواد الكرنفال فتم الأتفاق مع نجوم أخري علي أن تكون هذه النجوم فريق وسط البلد و المطرب محمد نور و المطرب أكمل رسلان والمطرب الشاب أحمد وجدي والفنان سعيد فارس الذي ذاع صيته مؤخراً بسبب تلك الأشاعة التي أرسلها أحد اللبنانيين لتشوية صورتة وصورة ميريام فارس بزعم أنه أخاً غير شرعياً لميرام فارس ونخبة من كبار النجوم الذين سيتواجدوا علي شرف أحياء الكرنفال وكل هذا هدية لرواد الكرنفال لأهتمامهم باسعاد أسرتهم والحفاظ علي الترابط الأسري الذي نفتقده هذه الأيام .
ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
إعجاب
نشر
نشر في تويتر

التعليقات:

الاسم:
التعليق:

اكتب كود التأكيد:




جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (لحج نيوز)