عاجل..الشركة اليمنية للغاز تعلن عن تخصيص 54 لبيع الغاز المباشر في احياء أمانة العاصمة... - قيادي حوثي يدلي بهذا التصريح الهام..التفاصيل - ناطق القوات الحوثية يدلي بتصريح جديد ويؤكد مشاركة هذه الدولة في الحرب..تفاصيل - تفاصيل اتفاق صرف مرتبات موظفي الدولة..! - أمريكا تعترف بمشاركة جنودها في الحرب على اليمن.. لهذا السبب - برغم المعاناة والوعود الكاذبة من حكومة صنعاء وعدن المنتخب الوطني يتأهل للمرة الاولى وهذا ما يعانيه..تفاصيل محزنة - التفاصيل والاسباب التي جعلت المبعوث الأممي يلغي زيارته اليوم الى صنعاء للمرة الثانية - عاجل..كما ورد..تهديد ناري..قواعد حزب صالح يطالبوا بعدة مطالب أهمها تسليم جثمان الزعيم..نص البيان - نبذة مختصرة عن الرئيس الجديد مهدي المشاط ومتناقضات وفوارق المهدي في سطور - هذا ما حدث في العاصمة صنعاء.. عيب اسود يرتكبه الحوثيون.. تعرف عليه..؟!.. -
4795 يوما
ً
منذ تمرد المنشق علي محسن
ً

قصيدة (الــجــبــــال) للراحل الأسطورة محمد عبد الاله العصار
لحج نيوز
السعودية وكابوس الغباء السياسي
بقلم/ عبدالملك العصار
العالم يتكلم هندي !!
بقلم / عبدالرحمن بجاش
هادي ورقصة الديك
بقلم د./ عادل الشجاع
التهريب.. جريمة تدمر الفرد والمجتمع وخيانة بحق الوطن ..؟
بقلم/طه العامري
مابين الوطنية والخيانة ..
بقلم / طه عزالدين
نصيحتان في أذن المجلس السياسي الأعلى ومحافظ البنك المركزي بن همام
بقلم / عبدالكريم المدي
ما هو السر المخيف في هذه الصورة ؟
لحج نيوز/متابعات
فتاة تتحول لإله في نيبال لأن رموشها مثل البقرة
لحج نيوز/متابعات
طفلة الـ10 أعوام.. أنجبت طفلاً وانكشف المستور!
لحج نيوز/متابعات
فتيات اليابان غير المتزوجات لم يمارسن الجنس من قبل... لماذا؟
لحج نيوز/متابعات
ماذا يعني وجود "نصف قمر صغير" على أظافرك
لحج نيوز/متابعات
قبل عيدالأضحى .. لماذا حذرت سلطنة عمان النساء من استخدام الحناء السوداء ؟
لحج نيوز/متابعات
مصريّة تقتل زوجها بمساعدة عشيقها بعد أن ضبطهما في أحضان بعض في غرفة نومه
لحج نيوز/متابعات
لحج نيوز - 
استقبل صاحب السمو الملكي الأمير الوليد بن طلال بن عبدالعزيز آل سعود، رئيس مجلس ادارة شركة المملكة القابضة في مكتب سموه بالرياض المدير الاقليمي لمركز سرطان الاطفال في

الأحد, 05-سبتمبر-2010
لحج نيوز/خاص:الرياض- من فراس اليافعي -

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير الوليد بن طلال بن عبدالعزيز آل سعود، رئيس مجلس ادارة شركة المملكة القابضة في مكتب سموه بالرياض المدير الاقليمي لمركز سرطان الاطفال في الجامعة الامريكية بلبنان الأستاذ نسيب نصر وحضر اللقاء من جانب شركة المملكة القابضة الدكتورة نهلة العنبر المساعدة التنفيذية الخاصة لسمو رئيس مجلس الإدارة.

وفي بداية اللقاء، اعرب الاستاذ نسيب عن شكره لسموالاميرعلى الزيارة والاستقبال وعبر عن تقدير المركز على الجهود المبذولة من سمو الامير في دعم البرامج الخيرية من خلال مؤسسة الوليد بن طلال الانسانية - لبنان وبالتحديد مركز سرطان الاطفال حيث يعتبر سمو الامير الوليد اكبر داعم ومتبرع منذ تأسيس المركز. هذا وقد شرح السيد نسيب تطور المركز والخطط المستقبلية التي اعدها لجمع التبرعات والحصول على الدعم لزيادة استيعاب العدد المتزايد من الاطفال سنويا.
هذا وقد قدم السيد نسيب لسمو الامير الوليد درع تذكاري تعبيرا عن شكر وتقدير ومحبة كافة اطفال المركز ومنسوبيه، وفي الختام شكر سمو الامير السيد نسيب نصر على جهوده مفيدا بأن دعمة الانساني للبنان وشعبها سوف يستمر- بمشيئة الله – متمنيا للمركز النجاح والتوفيق على جهودهم في هذا المجال الانساني.
خلال زيارة الأمير الوليد للبنان في 2010م، منح سموه ميدالية الفيرميل Vermeil من جامعة القديس يوسف وشهادة دكتوراه فخرية من الجامعة اللبنانية الأمريكية LAU، وقد منح الأمير الوليد الميدالية رئيس جامعة القديس يوسف الأب رينيه شاموسي خلال احتفال أقيم في مقر الجامعة. وقد منح سموه الميدالية تقديراً لدعم سموه المتواصل للجامعة من خلال مؤسسة الوليد بن طلال الإنسانية في لبنان وذلك لإنشاء مركز الوليد بن طلال للدراسات العربية.
وأيضاً خلال تلك الزيارة مُنح الأمير الوليد شهادة دكتوراه فخرية من الجامعة اللبنانية الأمريكية LAU من رئيس الجامعة الدكتور جوزيف جبرا خلال احتفال أقيم في الجامعة، هذا وألقى سموه كلمة للحضور خلال الاحتفال.
هذا ولسموه استثمارات أخرى في لبنان عن طريق شركة المملكة القابضة والتي تتضمن كل من فندق الموفنپيك Mövenpick في بيروت في القطاع الفندقي ومجموعة سيتي Citigroup في القطاع المصرفي. بالإضافة إلى استثمارات سموه الخاصة والتي تشمل القطاع الإعلامي من خلال شركة روتانا للصوتيات والمرئيات وقناة الإرسال اللبنانية الفضائية LBCSAT وعدة صحف لبنانية.

وقد قلّد فخامة الرئيس اللبناني الأسبق إلياس الهراوي الأمير الوليد في عام 1998م وسام الأرز الوطني من رتبة كمندور، وذلك تقديراً للخدمات التي قدمها سموه للبنان على الصعيدين الاقتصادي والاجتماعي. وفي عام 2002م، منح الأمير الوليد وسام الأرز برتبة ضابط أكبر، وقام الرئيس اللبناني السابق إميل لحود بتقليد سموه الوسام تقديراً للجهود التي يبذلها سموه لدعم لبنان والاقتصاد اللبناني.
مؤسسة الوليد بن طلال الإنسانية التي تشغل فيها منصب نائب رئيس مجلس الإدارة معالي السيدة ليلى رياض الصلح تقوم بتقديم جميع الأعمال الإنسانية كما توفر خدمات صحية وطبية. بالإضافة إلى تقديم الدعم الاجتماعي لملاجئ الأيتام، والمصحات العقلية، والسجون، وذوي الاحتياجات الخاصة والمراكز التعليمية، وتنمية المشاريع الاقتصادية والزراعية عبر كل مناطق لبنان. هذا وتقديراً لجهود المؤسسة المميزة لدعم التعايش المشترك بين جميع الطوائف اللبنانية وتشجيع الخطى المبذولة لدعم الحوار بين الأديان، ولمساهماتها الإنسانية المتنوعة التي استطاعت أن توفرها للشعب اللبناني دون تمييز طائفي، مَنَح البابا بنيدكت السادس عشر نائب رئيس مجلس إدارة مؤسسة الوليد بن طلال الإنسانية في لبنان السيدة ليلى رياض الصلح الميدالية البابوية خلال حفل رسمي رفيع أقيم في الفاتيكان، وقد تسلمتها السيدة ليلى شخصياً من البابا.
ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
إعجاب
نشر
نشر في تويتر

التعليقات:

الاسم:
التعليق:

اكتب كود التأكيد:




جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (لحج نيوز)