عاجل..الشركة اليمنية للغاز تعلن عن تخصيص 54 لبيع الغاز المباشر في احياء أمانة العاصمة... - قيادي حوثي يدلي بهذا التصريح الهام..التفاصيل - ناطق القوات الحوثية يدلي بتصريح جديد ويؤكد مشاركة هذه الدولة في الحرب..تفاصيل - تفاصيل اتفاق صرف مرتبات موظفي الدولة..! - أمريكا تعترف بمشاركة جنودها في الحرب على اليمن.. لهذا السبب - برغم المعاناة والوعود الكاذبة من حكومة صنعاء وعدن المنتخب الوطني يتأهل للمرة الاولى وهذا ما يعانيه..تفاصيل محزنة - التفاصيل والاسباب التي جعلت المبعوث الأممي يلغي زيارته اليوم الى صنعاء للمرة الثانية - عاجل..كما ورد..تهديد ناري..قواعد حزب صالح يطالبوا بعدة مطالب أهمها تسليم جثمان الزعيم..نص البيان - نبذة مختصرة عن الرئيس الجديد مهدي المشاط ومتناقضات وفوارق المهدي في سطور - هذا ما حدث في العاصمة صنعاء.. عيب اسود يرتكبه الحوثيون.. تعرف عليه..؟!.. -
4804 يوما
ً
منذ تمرد المنشق علي محسن
ً

قصيدة (الــجــبــــال) للراحل الأسطورة محمد عبد الاله العصار
لحج نيوز
السعودية وكابوس الغباء السياسي
بقلم/ عبدالملك العصار
العالم يتكلم هندي !!
بقلم / عبدالرحمن بجاش
هادي ورقصة الديك
بقلم د./ عادل الشجاع
التهريب.. جريمة تدمر الفرد والمجتمع وخيانة بحق الوطن ..؟
بقلم/طه العامري
مابين الوطنية والخيانة ..
بقلم / طه عزالدين
نصيحتان في أذن المجلس السياسي الأعلى ومحافظ البنك المركزي بن همام
بقلم / عبدالكريم المدي
ما هو السر المخيف في هذه الصورة ؟
لحج نيوز/متابعات
فتاة تتحول لإله في نيبال لأن رموشها مثل البقرة
لحج نيوز/متابعات
طفلة الـ10 أعوام.. أنجبت طفلاً وانكشف المستور!
لحج نيوز/متابعات
فتيات اليابان غير المتزوجات لم يمارسن الجنس من قبل... لماذا؟
لحج نيوز/متابعات
ماذا يعني وجود "نصف قمر صغير" على أظافرك
لحج نيوز/متابعات
قبل عيدالأضحى .. لماذا حذرت سلطنة عمان النساء من استخدام الحناء السوداء ؟
لحج نيوز/متابعات
مصريّة تقتل زوجها بمساعدة عشيقها بعد أن ضبطهما في أحضان بعض في غرفة نومه
لحج نيوز/متابعات
لحج نيوز - في إطار أنشطة جمعية البيئة العربية لنشر ثقافة الإعجاز العلمي في القرآن الكريم والسنة النبوية المطهرة بالاشتراك مع

الأحد, 05-سبتمبر-2010
لحج نيوز/خاص:الاسكندرية – جمال عبد الصمد -

دور المنظمات المدنية في نشر ثقافة الإعجاز العلمي في رمضان

في إطار أنشطة جمعية البيئة العربية لنشر ثقافة الإعجاز العلمي في القرآن الكريم والسنة النبوية المطهرة بالاشتراك مع الهيئة العالمية للاعجاز العلمي للقرآن والسنة بمكة المكرمة وتشبيكاً لجهود المنظمات المدنية في نشر الوعي البيئي والقيم والأخلاقيات والتأكيدعلي عالمية المعرفة والعلم في الإسلام رحمة للعالمين.
تنظم جمعية البيئة العربية برئاسة الخبير البيئي مجدي الشرقاوي سلسلة من الندوات بالاشتراك مع جمعية رشدي الخيرية الإسلامية بمسجد رشدي برئاسة اللواء الدكتور أحمد عيد وجمعية الهدي الخيرية الإسلامية بمسجد أمير البحار بمصطفي كامل ندوات علي الآثار والفوائد الطبية والنفسية للصيام ودوره في الحفاظ علي الصحة العامة ومعالجة آثار التلوث في الماء والهواء والغذاء علي أجهزة جسم الإنسان وأهمية الصيام في صيانة وتنشيط جميع أجهزته وتجديد خلاياه و أحدث الدراسات العلمية الطبية في القرآن والسنة والتي تؤكد أن الصيام هو معجزة علمية له آثار اجتماعية واقتصادية وبيئية وصحية كما أنه نظام علاجي حديث في الدول المتقدمة للوقاية و العلاج للعديد من الأمراض والتدخين وادمان المخدرات.
كما يتم عرض تاريخ الصيام في الأمم السابقة ونماذج لصيام الكائنات من الطيور والحشرات والثدييات والبرمئيات واللافقريات والحيوانات والإعجاز العلمي في هذا الشأن وأحدث الدراسات التي تبين أثر الصيام علي الطاقة والبرمجة اللغوية العصبية وسلوكيات الإنسان.
كما يتم عرض النظام الغذائي الأمثل للصائم والحفاظ علي الصحة وعادات الرسول صلي الله عليه وسلم الغذائية وأوجه الإعجاز العلمي فيها وأخلاقيات الرسول في الصيام ودورها في الحفاظ علي الصحة النفسية والجسدية وتحقيق السلام والأمن الاجتماعي وحماية البيئة والحفاظ عليها ومكافحة التلوث.
كما يتم عرض أهم الفوائد الصحية لعسل النحل وزيت الزيتون ودورهما في تقوية جهاز المناعة لجسم الإنسان وبناء وتجديد أنشطة الأجهزة والخلايا وعلاج الكثير من الأمراض.
، يحاضر فيها كل من الخبير البيئي مجدي الشرقاوي عن أهمية نشر ثقافة الإعجاز العلمي لإعادة اكتشاف الإسلام وتحقيق النهضة المنشودة للأمة وإحداث الصحوة والانتفاضة لعودة الأمة لريادتها والأستاذ الدكتور محمد العجرودي عن الإعجاز الطبي والنفسي للصيام والأستاذ الدكتور أحمد حجازي أستاذ المناعة بمركز القومي للبحوث أثر الصيام علي جهاز المناعة وفوائد كل من عسل النحل وزيت الزيتون.
ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
إعجاب
نشر
نشر في تويتر

التعليقات:

الاسم:
التعليق:

اكتب كود التأكيد:




جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (لحج نيوز)