عاجل..الشركة اليمنية للغاز تعلن عن تخصيص 54 لبيع الغاز المباشر في احياء أمانة العاصمة... - قيادي حوثي يدلي بهذا التصريح الهام..التفاصيل - ناطق القوات الحوثية يدلي بتصريح جديد ويؤكد مشاركة هذه الدولة في الحرب..تفاصيل - تفاصيل اتفاق صرف مرتبات موظفي الدولة..! - أمريكا تعترف بمشاركة جنودها في الحرب على اليمن.. لهذا السبب - برغم المعاناة والوعود الكاذبة من حكومة صنعاء وعدن المنتخب الوطني يتأهل للمرة الاولى وهذا ما يعانيه..تفاصيل محزنة - التفاصيل والاسباب التي جعلت المبعوث الأممي يلغي زيارته اليوم الى صنعاء للمرة الثانية - عاجل..كما ورد..تهديد ناري..قواعد حزب صالح يطالبوا بعدة مطالب أهمها تسليم جثمان الزعيم..نص البيان - نبذة مختصرة عن الرئيس الجديد مهدي المشاط ومتناقضات وفوارق المهدي في سطور - هذا ما حدث في العاصمة صنعاء.. عيب اسود يرتكبه الحوثيون.. تعرف عليه..؟!.. -
4806 يوما
ً
منذ تمرد المنشق علي محسن
ً

قصيدة (الــجــبــــال) للراحل الأسطورة محمد عبد الاله العصار
لحج نيوز
السعودية وكابوس الغباء السياسي
بقلم/ عبدالملك العصار
العالم يتكلم هندي !!
بقلم / عبدالرحمن بجاش
هادي ورقصة الديك
بقلم د./ عادل الشجاع
التهريب.. جريمة تدمر الفرد والمجتمع وخيانة بحق الوطن ..؟
بقلم/طه العامري
مابين الوطنية والخيانة ..
بقلم / طه عزالدين
نصيحتان في أذن المجلس السياسي الأعلى ومحافظ البنك المركزي بن همام
بقلم / عبدالكريم المدي
ما هو السر المخيف في هذه الصورة ؟
لحج نيوز/متابعات
فتاة تتحول لإله في نيبال لأن رموشها مثل البقرة
لحج نيوز/متابعات
طفلة الـ10 أعوام.. أنجبت طفلاً وانكشف المستور!
لحج نيوز/متابعات
فتيات اليابان غير المتزوجات لم يمارسن الجنس من قبل... لماذا؟
لحج نيوز/متابعات
ماذا يعني وجود "نصف قمر صغير" على أظافرك
لحج نيوز/متابعات
قبل عيدالأضحى .. لماذا حذرت سلطنة عمان النساء من استخدام الحناء السوداء ؟
لحج نيوز/متابعات
مصريّة تقتل زوجها بمساعدة عشيقها بعد أن ضبطهما في أحضان بعض في غرفة نومه
لحج نيوز/متابعات
لحج نيوز - 
وسط مخاوف من تفجر فضيحة جديدة تهز القارة الأوروبية، أعلنت الشرطة الهولندية الخميس، العثور على جثث ثلاثة أطفال دُفنوا في حديقة أحد المنازل بجنوب هولندا، يبدو أن والدتهم أقدمت

السبت, 04-سبتمبر-2010
لحج نيوز/ -

وسط مخاوف من تفجر فضيحة جديدة تهز القارة الأوروبية، أعلنت الشرطة الهولندية الخميس، العثور على جثث ثلاثة أطفال دُفنوا في حديقة أحد المنازل بجنوب هولندا، يبدو أن والدتهم أقدمت على قتلهم، بعد وقت قصير من ولادتهم.

وقالت الشرطة إنها ما زالت تبحث في احتمال أن يكون هؤلاء الأطفال أبناء امرأة تبلغ من العمر 41 عاماً، كانت تعيش في ذلك المنزل، تم إلقاء القبض عليها في وقت سابق الجمعة، بعد اكتشاف جثة أول طفل في المنزل، الذي يقع بمدينة "جيلين" جنوبي هولندا.

وأكد مسؤولون في وزارة العدل الهولندية أن الشرطة عثرت مساء الأربعاء على جثتين لطفلين آخرين، دفنا أيضاً في حديقة المنزل، وأشاروا إلى أنه سيتم إجراء مزيد من الفحوص الطبية والتحريات، لمعرفة ظروف وتوقيت وفاة هؤلاء المواليد.

وأكد المسؤولون أن المرأة، التي لم يتم الكشف عن اسمها، ستبقى قيد الاعتقال على ذمة التحقيقات، لأسبوعين آخرين على الأقل.

يأتي الكشف عن هذه القضية بعد شهر على تفجر فضيحة قوية في فرنسا، عندما اعترفت زوجة شابة بقتل ثمانية من أطفالها بعد ولادتهم سراً دون علم أسرتها، وعلى مدار 17 عاماً، ودفن جثثهم في أنحاء متفرقة بالقرية التي تعيش بها في شمال فرنسا.

وجاء في اعترافات الزوجة، وتُدعى دومينيك كوترز، إنها كانت تخفي أمر حملها عن زوجها، ولم يكن لديه أي فكرة عما تقوم به، حيث ساعدها وزنها الزائد على إخفاء الحمل.

وأبلغت المحققين، أواخر يوليو/ تموز الماضي، بأن سبب إقدامها على قتل مواليدها، هو أنها لم تكن لديها الرغبة في مزيد من الأطفال، كما أنها لا تريد مراجعة الأطباء للحصول على وسائل منع الحمل.(التفاصيل)

وفي مطلع أغسطس/ آب الماضي، سعى متخصصون في الطب النفسي إلى تقديم تفسيرات علمية لقيام كوترز بقتل أطفالها الثمانية، قائلين إن الظاهرة ليست غريبة، بل سبق أن سجلت في أنحاء أخرى من العالم، ومنها فرنسا نفسها، التي شهدت خمس قضايا مماثلة منذ عام 2003.

وأعاد المتخصصون الأسباب إلى عوامل فيزيزلوجية ونفسية، أبرزها مرض يدعى "إنكار الحمل"، وهو ناتج عن حالات انفصام الشخصية، وتتعرض النساء المصابات به إلى وضع معقد يجعلهن على ثقة مطلقة بأنهن لن يحملن مطلقاً، ما يؤدي بهن إلى عدم تقبل واقع حملهن.
ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
إعجاب
نشر
نشر في تويتر

التعليقات:

الاسم:
التعليق:

اكتب كود التأكيد:




جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (لحج نيوز)