عاجل..الشركة اليمنية للغاز تعلن عن تخصيص 54 لبيع الغاز المباشر في احياء أمانة العاصمة... - قيادي حوثي يدلي بهذا التصريح الهام..التفاصيل - ناطق القوات الحوثية يدلي بتصريح جديد ويؤكد مشاركة هذه الدولة في الحرب..تفاصيل - تفاصيل اتفاق صرف مرتبات موظفي الدولة..! - أمريكا تعترف بمشاركة جنودها في الحرب على اليمن.. لهذا السبب - برغم المعاناة والوعود الكاذبة من حكومة صنعاء وعدن المنتخب الوطني يتأهل للمرة الاولى وهذا ما يعانيه..تفاصيل محزنة - التفاصيل والاسباب التي جعلت المبعوث الأممي يلغي زيارته اليوم الى صنعاء للمرة الثانية - عاجل..كما ورد..تهديد ناري..قواعد حزب صالح يطالبوا بعدة مطالب أهمها تسليم جثمان الزعيم..نص البيان - نبذة مختصرة عن الرئيس الجديد مهدي المشاط ومتناقضات وفوارق المهدي في سطور - هذا ما حدث في العاصمة صنعاء.. عيب اسود يرتكبه الحوثيون.. تعرف عليه..؟!.. -
4803 يوما
ً
منذ تمرد المنشق علي محسن
ً

قصيدة (الــجــبــــال) للراحل الأسطورة محمد عبد الاله العصار
لحج نيوز
السعودية وكابوس الغباء السياسي
بقلم/ عبدالملك العصار
العالم يتكلم هندي !!
بقلم / عبدالرحمن بجاش
هادي ورقصة الديك
بقلم د./ عادل الشجاع
التهريب.. جريمة تدمر الفرد والمجتمع وخيانة بحق الوطن ..؟
بقلم/طه العامري
مابين الوطنية والخيانة ..
بقلم / طه عزالدين
نصيحتان في أذن المجلس السياسي الأعلى ومحافظ البنك المركزي بن همام
بقلم / عبدالكريم المدي
ما هو السر المخيف في هذه الصورة ؟
لحج نيوز/متابعات
فتاة تتحول لإله في نيبال لأن رموشها مثل البقرة
لحج نيوز/متابعات
طفلة الـ10 أعوام.. أنجبت طفلاً وانكشف المستور!
لحج نيوز/متابعات
فتيات اليابان غير المتزوجات لم يمارسن الجنس من قبل... لماذا؟
لحج نيوز/متابعات
ماذا يعني وجود "نصف قمر صغير" على أظافرك
لحج نيوز/متابعات
قبل عيدالأضحى .. لماذا حذرت سلطنة عمان النساء من استخدام الحناء السوداء ؟
لحج نيوز/متابعات
مصريّة تقتل زوجها بمساعدة عشيقها بعد أن ضبطهما في أحضان بعض في غرفة نومه
لحج نيوز/متابعات
لحج نيوز - كشفت أوراق ملف قضية مذيع التليفزيون المصرى إيهاب صلاح "45 سنة" المتهم بقتل زوجته ماجدة كمال "35سنة"، عن معلومات مثيرة حول ظروف وملابسات الحادث، وجاء في الأوراق التى حملت اعترافات

الجمعة, 23-يوليو-2010
لحج نيوز/ دنيا الوطن -

كشفت أوراق ملف قضية مذيع التليفزيون المصرى إيهاب صلاح "45 سنة" المتهم بقتل زوجته ماجدة كمال "35سنة"، عن معلومات مثيرة حول ظروف وملابسات الحادث، وجاء في الأوراق التى حملت اعترافات تفصيلية للمتهم عن ارتكاب جريمته وما سبقها من خلافات زوجية وما قام المتهم بفعله عقب إطلاق عيار ناري من مسدسه صوب رأس زوجته .

وكشفت تحقيقات النيابة فى القضية ان المذيع إيهاب صلاح تزوج من المجني عليها منذ 8 أعوام تقريبا وحدثت بينهما خلافات زوجية عقب الزواج وانه عقب هذه الخلافات والاتفاق علي الصلح بينهما تم الاتفاق ان يعودا إلي الاقامة معا مرة أخري وأن يكون موعد "العودة" هو 14 يوليو "يوم عيد ميلاده" .

وجاء في أوراق القضية ان المجني عليها أقامت حفل عيد ميلاد لزوجها المتهم ودعت إليه أقاربها وأحضرت له "هدية" عبارة عن "موتوسيكل".. وأن السبب في اختيار "الموتوسيكل" علي وجه التحديد هو أن المجني عليها سألته "كان نفسك في إيه وأنت صغير" فأجابها انه كان يحب "الموتوسكيلات" فقامت بتقديمه له "هدية" في عيد ميلاده .

وبحسب صحيفة "الجمهورية" جاء في أوراق القضية انه عقب حدوث خلافات بين المتهم والمجني عليها ترك منزل الزوجية وذهب ليقيم في منزل خاص بأسرته في حمامات القبة، وظل هناك لمدة يومين، وحدث انه خلال توجهه إلي عمله في التليفزيون وأثناء قيامه بإغلاق الباب "انكسر" المفتاح داخل الباب مما أدي إلي قيامه بالعودة من العمل إلي منزل الزوجية وسبق ذلك مكالمة تليفونية بينه وبين زوجته قبل الوصول إلي المنزل الذي وقعت فيه جريمة القتل .

وجاء في التحقيقات ان ايهاب صلاح يوم ارتكاب الحادث دخل المنزل ووجد شقيقة زوجته معها في الشقة حيث كانت المجني عليها اتصلت بها للحضور والاقامة معها خلال الفترة التي كانت فيها خلافات بينها وبين زوجها وكان يقيم فيها في منزل اسرته بحمامات القبة.

وجلس إيهاب صلاح في صالة المنزل أمام شاشة التليفزيون، وأعدت له شقيقة زوجته كوبا من الينسون اشعل بعدها سيجارة، وعقب ذلك دار حوار بينه وبين زوجته المجني عليها تطور إلي مشادة، وحاول إيهاب صلاح ضرب زوجته بعدما قامت بسبه داخل غرفة النوم إلا انها خرجت إلي الصالة التي كانت نائمة بها شقيقتها وابنة شقيقتها وهي طفلة "8 سنوات" فقامت شقيقة المجني عليها بتهدئته وانتهي الاشتباك وان المتهم اتصل عقب ذلك مباشرة بالنجدة وقال إن زوجته وأهلها قاموا بحجزه في الشقة وطلب من النجدة الحضور إليه بسرعة .

ثم دخل الغرفة فدخلت المجني عليها وراءه وحدثت مشادة أخري حول ملابسه التي اخذت المجني عليها تخرج بعضا منها من الدولاب وتضعها علي السرير فشرع فى ضربها لكنها امسكت بيديه وصفعته وذلك وفقا لاعترافات المتهم نفسه ووقعت نظارته فتوجه إلي شنطة بها سلاحه وأمسك به وشد الأجزاء وبدأ يهددها وكانت شقيقتها في هذه اللحظة ممسكة بيديه في الوقت الذي كانت فيه المجني عليها تحاول تفادي اتجاه السلاح .

وتضيف أوراق القضية ان المتهم عندما وجد زوجته "خائفة" من المسدس هدأ نسبيا وأجلسته شقيقتها علي كرسي وقالت له إنها ستعد له كوبا من الينسون، ثم عادت زوجته تخرج الملابس من الدولاب وتضعها علي السرير، وأخذت تسبه وتسب وأمه وشقيقته وفقا لاعترافات المتهم فأمسك السلاح وصوبه تجاه رأسها وضغط علي "الزناد" أكثر من مرة لكن "الخزنة" لم يكن بها سوي طلقة واحدة هي التي أودت بحياة المجني عليها في الحال .

وقال المتهم في تحقيقات النيابة إنه لم يصدق أن زوجته ماتت وكان جالسا علي الكرسي ثم قام وعندما شاهد الدم أخذ يلطم ويقول "حرام عليكي ضيعتي نفسك وضيعتي مستقبلي" وأمسك بجثة زوجته وهو ينادي عليها ويهزها "ماجدة.. ماجدة".. عقب ذلك اتصل إيهاب صلاح بالنجدة ثانية، وقال "أنا قتلتها خلاص قتلتها" وحضر رجال الشرطة والقوا القبض عليه وضبطوا السلاح المستخدم.
ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
إعجاب
نشر
نشر في تويتر

التعليقات:

الاسم:
التعليق:

اكتب كود التأكيد:




جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (لحج نيوز)