عاجل..الشركة اليمنية للغاز تعلن عن تخصيص 54 لبيع الغاز المباشر في احياء أمانة العاصمة... - قيادي حوثي يدلي بهذا التصريح الهام..التفاصيل - ناطق القوات الحوثية يدلي بتصريح جديد ويؤكد مشاركة هذه الدولة في الحرب..تفاصيل - تفاصيل اتفاق صرف مرتبات موظفي الدولة..! - أمريكا تعترف بمشاركة جنودها في الحرب على اليمن.. لهذا السبب - برغم المعاناة والوعود الكاذبة من حكومة صنعاء وعدن المنتخب الوطني يتأهل للمرة الاولى وهذا ما يعانيه..تفاصيل محزنة - التفاصيل والاسباب التي جعلت المبعوث الأممي يلغي زيارته اليوم الى صنعاء للمرة الثانية - عاجل..كما ورد..تهديد ناري..قواعد حزب صالح يطالبوا بعدة مطالب أهمها تسليم جثمان الزعيم..نص البيان - نبذة مختصرة عن الرئيس الجديد مهدي المشاط ومتناقضات وفوارق المهدي في سطور - هذا ما حدث في العاصمة صنعاء.. عيب اسود يرتكبه الحوثيون.. تعرف عليه..؟!.. -
4757 يوما
ً
منذ تمرد المنشق علي محسن
ً

قصيدة (الــجــبــــال) للراحل الأسطورة محمد عبد الاله العصار
لحج نيوز
السعودية وكابوس الغباء السياسي
بقلم/ عبدالملك العصار
العالم يتكلم هندي !!
بقلم / عبدالرحمن بجاش
هادي ورقصة الديك
بقلم د./ عادل الشجاع
التهريب.. جريمة تدمر الفرد والمجتمع وخيانة بحق الوطن ..؟
بقلم/طه العامري
مابين الوطنية والخيانة ..
بقلم / طه عزالدين
نصيحتان في أذن المجلس السياسي الأعلى ومحافظ البنك المركزي بن همام
بقلم / عبدالكريم المدي
ما هو السر المخيف في هذه الصورة ؟
لحج نيوز/متابعات
فتاة تتحول لإله في نيبال لأن رموشها مثل البقرة
لحج نيوز/متابعات
طفلة الـ10 أعوام.. أنجبت طفلاً وانكشف المستور!
لحج نيوز/متابعات
فتيات اليابان غير المتزوجات لم يمارسن الجنس من قبل... لماذا؟
لحج نيوز/متابعات
ماذا يعني وجود "نصف قمر صغير" على أظافرك
لحج نيوز/متابعات
قبل عيدالأضحى .. لماذا حذرت سلطنة عمان النساء من استخدام الحناء السوداء ؟
لحج نيوز/متابعات
مصريّة تقتل زوجها بمساعدة عشيقها بعد أن ضبطهما في أحضان بعض في غرفة نومه
لحج نيوز/متابعات
لحج نيوز - وفي حفل التكريم الذي أقيم بجامع فاطمة الزهراء أوضح رئيس مؤسسة التضامن التنموية – الشيخ / محمد حنتوس أن الهدف من إقامة المسابقة تشجيع حفاظ القرآن الكريم وخلق التنافس فيما

الأحد, 13-سبتمبر-2009
لحج نيوز/خاص: جبر صبر -

بينهم،وحثهم على المنافسة في الحفظ والإتقان، وكذا تشجيع الآخرين ليحذو حذوهم.لافتاً إلى أن المشاركة كانت من مختلف مساجد الأمانة ودور القرآن الكريم و"مركز القرآت".مؤكداً انه سيتم الترتيب للمسابقة العام القادم منذ قبل شهر رمضان.
وأضاف أن المسابقة التي استمرت لمدة خمسة أيام من شهر رمضان المبارك جرى التنافس بين 50 متسابقاً لحفظ كتاب الله عز وجل فئة " الخمسة الأجزاء والعشرة والخمسة عشر والمصحف كاملاً".
وفي الحفل الذي أفتتحه الشيخ / عبد الله القلق بقراءة "بالقرآت المتواترة العشر" قدمت نماذج لتلاوات قرآنية لحفظة كتاب الله ، كما استمع الحضور لآيات قرآنية لصوت الفائز بمسابقة "المزمار الذهبي" على قناة الفجر الفضائية الشيخ / علي الحوري .
وأختتم الحفل بتكريم أوائل المتسابقين وعددهم 8 طلاب على النحو التالي: فئة المصحف كاملاً حصل على المركز الأول المتسابق:عماد محمد أحمد وفي فيما جاء في المركز الثاني المتسابق:عادل علي حجر.
وفي فئة الخمسة عشر جزءاً حصل على المركز الأول المتسابق : عبد الله الضيفي وفي المركز الثاني : سليمان علي مرشد. ـ أما فئة العشرة أجزاء فحصل على المركز الأول :علي الشامي وعلى المركز الثاني المتسابق / أحمد التابعي.
وفئة الخمسة أجزاء حصل على المركز الأول : عبد الغني المريسي وجاء في المركز الثاني المتسابق / فيصل مهدي الغـزي.
كما تم تكريم لجنة التحكيم التي أشرفت على المسابقة الشيخ/ عبد الله القلق ـ رئيساً للجنة وعضوية الشيخ / يوسف الجيلاني والشيخ / علي الحوري .
حضر عدد من المواطنين وأولياء أمور الطلاب وابدوا إعجابهم وارتياحهم من أداء الطلاب.
وفي ذات الصدد نظم القطاع النسوي بمؤسسة التضامن التنموية مسابقة في حفظ القرآن الكريم للطالبات،وخلاله تم تكريم الحافظات وتوزيع الجوائز على الفائزات من حفظة كتاب الله.
كما نظمت المؤسسة حفلاً تكريميا لطلاب مدارس التحفيظ في منطقة الحليفة بمحافظة الحديدة ، كرم كافة الطلاب الملتحقين بمراكز التحفيظ وعددهم أكثر من 120 طالب.
ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
إعجاب
نشر
نشر في تويتر

التعليقات:

الاسم:
التعليق:

اكتب كود التأكيد:




جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (لحج نيوز)