عاجل..الشركة اليمنية للغاز تعلن عن تخصيص 54 لبيع الغاز المباشر في احياء أمانة العاصمة... - قيادي حوثي يدلي بهذا التصريح الهام..التفاصيل - ناطق القوات الحوثية يدلي بتصريح جديد ويؤكد مشاركة هذه الدولة في الحرب..تفاصيل - تفاصيل اتفاق صرف مرتبات موظفي الدولة..! - أمريكا تعترف بمشاركة جنودها في الحرب على اليمن.. لهذا السبب - برغم المعاناة والوعود الكاذبة من حكومة صنعاء وعدن المنتخب الوطني يتأهل للمرة الاولى وهذا ما يعانيه..تفاصيل محزنة - التفاصيل والاسباب التي جعلت المبعوث الأممي يلغي زيارته اليوم الى صنعاء للمرة الثانية - عاجل..كما ورد..تهديد ناري..قواعد حزب صالح يطالبوا بعدة مطالب أهمها تسليم جثمان الزعيم..نص البيان - نبذة مختصرة عن الرئيس الجديد مهدي المشاط ومتناقضات وفوارق المهدي في سطور - هذا ما حدث في العاصمة صنعاء.. عيب اسود يرتكبه الحوثيون.. تعرف عليه..؟!.. -
4788 يوما
ً
منذ تمرد المنشق علي محسن
ً

قصيدة (الــجــبــــال) للراحل الأسطورة محمد عبد الاله العصار
لحج نيوز
السعودية وكابوس الغباء السياسي
بقلم/ عبدالملك العصار
العالم يتكلم هندي !!
بقلم / عبدالرحمن بجاش
هادي ورقصة الديك
بقلم د./ عادل الشجاع
التهريب.. جريمة تدمر الفرد والمجتمع وخيانة بحق الوطن ..؟
بقلم/طه العامري
مابين الوطنية والخيانة ..
بقلم / طه عزالدين
نصيحتان في أذن المجلس السياسي الأعلى ومحافظ البنك المركزي بن همام
بقلم / عبدالكريم المدي
ما هو السر المخيف في هذه الصورة ؟
لحج نيوز/متابعات
فتاة تتحول لإله في نيبال لأن رموشها مثل البقرة
لحج نيوز/متابعات
طفلة الـ10 أعوام.. أنجبت طفلاً وانكشف المستور!
لحج نيوز/متابعات
فتيات اليابان غير المتزوجات لم يمارسن الجنس من قبل... لماذا؟
لحج نيوز/متابعات
ماذا يعني وجود "نصف قمر صغير" على أظافرك
لحج نيوز/متابعات
قبل عيدالأضحى .. لماذا حذرت سلطنة عمان النساء من استخدام الحناء السوداء ؟
لحج نيوز/متابعات
مصريّة تقتل زوجها بمساعدة عشيقها بعد أن ضبطهما في أحضان بعض في غرفة نومه
لحج نيوز/متابعات
لحج نيوز - 
ضمن دوري الجالية اليمنية بالمنطقة الشرقية وعلى كأس22مايو2010م وفي الجولة الثالثة من الدوري أقيمت اليوم مباريتان حيث تقابلا اليوم من المجموعة {أ}كل من: فريق 22مايو، وفريق شباب اليمن في مباراة التحدي وشد الأعصاب نتيجة للثأر الذي بينهما من دوري العام الماضي.
ومن المجموعة{ب} تقابلا كل من

السبت, 19-يونيو-2010
لحج نيوز/الدمام خاص من: عبد القيوم علاَّو -

ضمن دوري الجالية اليمنية بالمنطقة الشرقية وعلى كأس22مايو2010م وفي الجولة الثالثة من الدوري أقيمت اليوم مباريتان حيث تقابلا اليوم من المجموعة {أ}كل من: فريق 22مايو، وفريق شباب اليمن في مباراة التحدي وشد الأعصاب نتيجة للثأر الذي بينهما من دوري العام الماضي.
ومن المجموعة{ب} تقابلا كل من: فريق العالمي، وفريق شباب يافع في مباراة غير متكافئة.

مجريات المباراة الأولى:-
وكانت بين كل من: فريق العالمي، وفريق شباب يافع: انطلقت صفارة البداية لتبدءا المباراة بتكتيك فريد من قبل فريق العالمي بقيادة الكابتن سامي باحمدان حيث سيطر عليها فريق العالمي،وقدم فيها هدية قاسية لفريق شباب يافع وهي عبارة عن{ 5 }أهداف نظيفة أرسلوها لاعبي فريق العالمي إلى مرمى فريق شباب يافع وكانت الأهداف بالتتابع ، حيث سجل اللاعب ماجد عبد الله {3} أهداف ،وتبعه اللاعب هادي بهدفٍ واحد ، ويكمل مهرجان الأهداف اللاعب عبد الله العمودي بتسجيله الهدف الخامس،وبهذه النتيجة أصبح ترتيب فرق المجموعة{ب} على النحو التالي:
1- فريق شمسان الأول
2- فريق العالمي الثاني
3- فريق العنيد الثالث
4- فريق شباب يافع الرابع
مجريات المباراة الثانية:-

في هذه المباراة كان شد الأعصاب بين اللاعبين والإداريين في كلا الفريقين واضحاً بسب الثائر الذي بينهما من دوري الجالية اليمنية بالمنطقة الشرقية للعام 2009م حيث فاز فيه فريق شباب اليمن على فريق 22مايو وأخرجه من دوري الأربعة ومن حينه والتحدي بينهما قائمٌ .
وفي هذه المباراة حاول فريق 22مايو أن يثأر لنفسه من فريق شباب اليمن بتكثيف الهجمات المتواصلة على مرمى فريق شباب اليمن ،والذي بدوره صمد أمام هجمات فريق 22 مايو المتواصلة وأمام اسود فريق 22مايو وقف فهود فريق شباب اليمن ليذودوا سيلاً من الهجمات الغاضبة التي كان يرسلوها لاعبي فريق 22 مايو على مرمى فريق شباب اليمن لتنتهي المباراة بالتعادل السلبي بين الفرقين.

لقطات من مباراة فريق 22مايو ، وفريق شباب اليمن
1-كثرة الكروت الصفراء التي حصل عليها لاعبي الفريقين
2-رئيس فريق 22مايو الأخ صالح الجابري فقد أعصابه بعد المباراة وراح يصرخ يميناً وشمالاً غير مصدق أن المباراة انتهت بالتعادل فهاج داخل الملعب مما حدى باللجنة المنظمة أن تسارع إلى تهدئته وتطيب خاطره وكان للأخوات عصام السقاف وعلي عوض دور كبير في تهدئته.

3-مدرب فريق شباب اليمن سعيد بلحمر استطاع أن ينرفز الأخ صالح الجابري ويخرجه عن السيطرة بتذكيره بقوة شباب اليمن وصموده أمام الهجمات الشرسة لفريق 22مايو.

4- حضر المباراة رئيس الجالية اليمنية صالح الضياني ومستشار الجالية نائب رئيس الجالية للشئون القانونية والتنظيمية عبد القيوم علاو، ونائب رئيس الجالية اليمنية ياسين شمسان وعضو الجالية الجندي المجهول للجالية الأستاذ أمين ياسين طيب علي وعدد كبير من جماهير الفرق المشاركة في هذه المباريات.

5-غاب رئيس اللجنة الرياضة الأخ حميد ألرياشي نظرا لتواجده في دولة البحرين وكان الد ور الأكبر في تنظيم لقاء اليوم يعود إلى تواجد دينمو الدوري الأستاذ حسين مقيبل والأستاذ عصام السقاف والأستاذ سالم بالكديش رئيس اللجنة الفنية في الدوري ورئيس لجنة الحكام الأخ علي الفقيه{علي عوض}و رجل الرياضة الأول الكابتن صلاح عوانه ووضاح بن عسكر من اللجنة الإعلامية للدوري.

6-الجالية اليمنية بالمنطقة الشرقية نعت وفاة فارس اليمن وفقيدها رجل الإعلام الأول الأستاذ يحيى علي علاو في بيان النعي الذي وزع على الجماهير اليمنية الحاضرة في الملاعب ضمن نشرة دوري الجالية اليمنية بالمنطقة الشرقية الإصدار الثالث معددة مناقب الفقيد وسيرة حياته رحمه الله واسكنه فسيح جناته.

مباريات الأسبوع القادم:
سوف تكون مباريات الأسبوع القادم على النحو التالي:-
1- المباراة الأولى:فريق العالمي + فريق شمسان
2- المباراة الثانية : فريق العنيد + فريق شباب يافع
مباريات دوري الجالية اليمنية بالمنطقة الشرقية فرع الأحساء
ومن منافسات دوري الجالية اليمنية بالمنطقة الشرقية فرع محافظ الاحساء وفي المرحلة النهائية وصل فريقي: { القلعة والعميد }إلى المباراة النهائية على كاس البطولة لدوري الجالية فرع الاحساء.

مجريات المباريات:
المباراة الالى:

الشوط الأول: استطاع فريق القلعة أن يدك شباك فريق صمود يافع ب {5/1} وبدأت المباراة بالحماس من الطرفين كلأ يريد التهديف وفي الدقيقة 20 من زمن الشوط الأول تمكن كابتن فريق القلعة /عبد الرحمن المرفدي باحرازالهدف الأول من كرة فردية استطاع أن يحطة بكرة ذكية على يسار حارس الصمود محمد زين وفي الدقيقة 35 استطاع نفس اللاعب عبد الرحمن المرفدي من إحراز الهدف الثاني من كرة عكسية ليطلق الحكم صافرتة بانتهال الشوط الأول بتقدم فريق القلعة 2/صفر.
وفي الشوط الثاني: ضغط فريق الصمود على فريق القلعة محاولا تسديد أهداف التعادل ولكن حارس المرمى المميز صلاح السعدي وقف صخرة قوية أمام مهاجمي الصمود، وفي الدقيقة 57 من زمن المباراة سجل احمد الفريدي الهدف الثالث لصالح القلعة.

حاول مدرب فريق الصمود ناصر جبران من إشراك علي خبراني بديلا من باسل محمد وإشراك عمار بديلا من أمين عبد الوالي

وفي الدقيقة 64 من زمن المباراة استطاع فريق الصمود من إحراز الهدف الأول من قبل اللاعب مهدي خبراني وفي الدقيق 74 من زمن المباراة أحرز اللاعب رشاد ألحميدي الهدف الرابع من كرة ثابتة من خارج خط 18 وفي الدقيقة 82 اختتم اللاعب احمد الحيدي خماسية القلعة ليطلق الحكم السعودي سامي الصقر صافرتة بأنتها المباراة بتقدم فريق القلعة 5/ 1.
وفي المباراة الثانية :

الشوط الاول: حقق فريق العميد فوزاً ثميناً على فريق نجوم الشرقية 4/1 انطلقت المباراة بالهجمات السريعة من قبل الفريقين وفي الدقيقة 12 من زمن الشوط الأول أحرز اللاعب عامر ألنهدي الهدف الأول لفريق العميد من كرة صاروخية من خارج خط 18 وفي الدقيقة 24 أهدر فريق نجوم الشرقية فرصة ثمينة سددها اللاعب شمسان حميدا لتصتدم بالمدافع وأطلق الحكم صفارته بانتهاء الشوط الأول لصالح فريق العميد 1/صفر
الشوط الثاني :

بداء بالضغط من قبل فريق نجوم الشرقية وفي الدقيقة 64 من زمن المباراة أحرز اللاعب عمار الوجيه من كرة راسية الهدف الأول لفريق نجوم وفي الدقيقة 72 أحرز اللاعب عامر ألنهدي الهدف الثاني لفريق العميد وفي الدقيقة 78 أحرز اللاعب عبد الرحمن الهزاع الهدف الثالث بالكعب من لعبة ذكية لفرق العميد وقي الدقيقة 85 اختتم اللاعب عامر ألنهدي الهدف الرابع من كرة عكسية وبعدها أطلق الحكم السعودي إسماعيل الرشيد صافرتة بانتهاء المباراة بتقدم فريق العميد 4/1 .
وسوف يلعب المباراة النهائية على كاس البطولة كلآ من فريق القلعة بطل 2008 مع فريق العميد بطل 2009 يوم الخميس القادم .

صفحة دوري الجالية اليمنية بالمنطقة الشرقية على الفيس بوك لمن أراد متابعة نشاط الجالية في هذا الدوري 201م
ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
إعجاب
نشر
نشر في تويتر

التعليقات:

الاسم:
التعليق:

اكتب كود التأكيد:




جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (لحج نيوز)