عاجل..الشركة اليمنية للغاز تعلن عن تخصيص 54 لبيع الغاز المباشر في احياء أمانة العاصمة... - قيادي حوثي يدلي بهذا التصريح الهام..التفاصيل - ناطق القوات الحوثية يدلي بتصريح جديد ويؤكد مشاركة هذه الدولة في الحرب..تفاصيل - تفاصيل اتفاق صرف مرتبات موظفي الدولة..! - أمريكا تعترف بمشاركة جنودها في الحرب على اليمن.. لهذا السبب - برغم المعاناة والوعود الكاذبة من حكومة صنعاء وعدن المنتخب الوطني يتأهل للمرة الاولى وهذا ما يعانيه..تفاصيل محزنة - التفاصيل والاسباب التي جعلت المبعوث الأممي يلغي زيارته اليوم الى صنعاء للمرة الثانية - عاجل..كما ورد..تهديد ناري..قواعد حزب صالح يطالبوا بعدة مطالب أهمها تسليم جثمان الزعيم..نص البيان - نبذة مختصرة عن الرئيس الجديد مهدي المشاط ومتناقضات وفوارق المهدي في سطور - هذا ما حدث في العاصمة صنعاء.. عيب اسود يرتكبه الحوثيون.. تعرف عليه..؟!.. -
4808 يوما
ً
منذ تمرد المنشق علي محسن
ً

قصيدة (الــجــبــــال) للراحل الأسطورة محمد عبد الاله العصار
لحج نيوز
السعودية وكابوس الغباء السياسي
بقلم/ عبدالملك العصار
العالم يتكلم هندي !!
بقلم / عبدالرحمن بجاش
هادي ورقصة الديك
بقلم د./ عادل الشجاع
التهريب.. جريمة تدمر الفرد والمجتمع وخيانة بحق الوطن ..؟
بقلم/طه العامري
مابين الوطنية والخيانة ..
بقلم / طه عزالدين
نصيحتان في أذن المجلس السياسي الأعلى ومحافظ البنك المركزي بن همام
بقلم / عبدالكريم المدي
ما هو السر المخيف في هذه الصورة ؟
لحج نيوز/متابعات
فتاة تتحول لإله في نيبال لأن رموشها مثل البقرة
لحج نيوز/متابعات
طفلة الـ10 أعوام.. أنجبت طفلاً وانكشف المستور!
لحج نيوز/متابعات
فتيات اليابان غير المتزوجات لم يمارسن الجنس من قبل... لماذا؟
لحج نيوز/متابعات
ماذا يعني وجود "نصف قمر صغير" على أظافرك
لحج نيوز/متابعات
قبل عيدالأضحى .. لماذا حذرت سلطنة عمان النساء من استخدام الحناء السوداء ؟
لحج نيوز/متابعات
مصريّة تقتل زوجها بمساعدة عشيقها بعد أن ضبطهما في أحضان بعض في غرفة نومه
لحج نيوز/متابعات
لحج نيوز - لم يشعر بوخز الضمير ولم تردعه أية قيم أخلاقية أو دينية عن شهوته الشاذة، ولم يتذكر فارق السن الذي يزيد على أربعة عقود (48 عاما) مستغلا عمله كسائق لتوصيل الطالبات ليعتدي على طفلة لم يتجاوز عمرها الثماني سنوات.
ظن هذا السائق المقيم

الأحد, 18-أبريل-2010
لحج نيوز/الدمام: حامد الشهري -

لم يشعر بوخز الضمير ولم تردعه أية قيم أخلاقية أو دينية عن شهوته الشاذة، ولم يتذكر فارق السن الذي يزيد على أربعة عقود (48 عاما) مستغلا عمله كسائق لتوصيل الطالبات ليعتدي على طفلة لم يتجاوز عمرها الثماني سنوات.
ظن هذا السائق المقيم- وما أكثر الظنون السيئة- أنه سينجو من فعلته المشينة، ولكن الضحية الصغيرة لم تسكت وكشفت التفاصيل، فكانت جريمة الاعتداء عليها أولى خيوط الكشف عن جرائم أخرى وقعت ضحيتها طالبات مدارس وثق أهاليهن في السائق الذي لم يكن يتوقع أحد أن تجره شهواته إلى العبث بقاصرات في سن مبكرة جداً.
وقد أكد المتحدث الرسمي لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بالمنطقة الشرقية علي القرني صحة الواقعة، مشيراً إلى أن جهازه قبض على المقيم وضبطت أجهزة ومواد إباحية كثيرة بحوزته. وأضاف أن من بين المضبوطات كاميرا فيديو مثبتة في مكان سري بسيارته، لتصوير النساء أثناء قيامه بإيصالهن لمشاويرهن الخاصة، إضافة إلى تهم التحرش ببعض الطالبات اللاتي يوصلهن إلى مدارسهن. وأوضح القرني أن المتهم تمت إحالته للجهات المختصة لاستكمال إجراءات القضية.
وفي ذات السياق، كشف مصدر في الهيئة لـ "الوطن" أن المتهم متورط في ثلاث قضايا أخلاقية في أوقات سابقة مسجلة لدى الشرطة، في حين أن هناك قضية واحدة أخلاقية مقيدة لدى هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر.
إلى ذلك، تجري هيئة التحقيق والادعاء العام في الدمام تحقيقاتها مع المتهم (مقيم عربي) وذلك في الاتهامات المتعددة المنسوبة إليه ومنها التحرش الجنسي، وتصوير بعض الصغيرات في أوضاع مخلة، والاعتداء على أعراضهن من خلال ممارسته الجنس مع بعضهن. وأكدت مصادر في الهيئة أن المتهم أدلى باعترافات يوم الخميس الماضي، أفاد فيها بممارسته الجنس مع طالبات قاصرات في المرحلة الابتدائية وتصويرهن دون إدراك منهن بالممارسات الشاذة التي يقوم بها.
وكانت القصة قد بدأت بخيط أمسكت به هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر في الدمام، حين تلقت بلاغاً من والد طفلة في الصف الثالث الابتدائي ضد السائق الذي يوصلها إلى المدرسة يومياً، وذلك بعد أن أخبرت الصغيرة أمها بأن السائق كان يشتري لها الحلوى ويطلب منها وضع يدها على أماكن حساسة في جسده. وذكر المبلغ في البلاغ أنه مصدوم من الواقعة، نظراً للفارق الهائل بين سن ابنته وسن السائق الذي قارب الخمسين. وقال إنه كان يأتمن السائق على ابنته نظرا لأنها في سن حفيدته، وأنه آثر عدم التسرع في الإبلاغ لولا إصرار الصغيرة على معلوماتها.
وإثر تلقي الهيئة البلاغ؛ رتبت إجراءاتها للقبض على المتهم، وقامت بتفتيش مقر سكنه، لتكتشف مخازي جديدة تورط فيها المتهم ذات صلة بالتحرش الجنسي والاعتداء الجنسي والتصوير. وتم العثور في جهازه المحمول على مئات الصور الخاصة بطالبات قاصرات وهن في أوضاع مخلة، أو يمارس معهن الجنس في مقر سكنه الواقع وسط مدينة الدمام.
ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
إعجاب
نشر
نشر في تويتر

التعليقات:

الاسم:
التعليق:

اكتب كود التأكيد:




جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (لحج نيوز)