عاجل..الشركة اليمنية للغاز تعلن عن تخصيص 54 لبيع الغاز المباشر في احياء أمانة العاصمة... - قيادي حوثي يدلي بهذا التصريح الهام..التفاصيل - ناطق القوات الحوثية يدلي بتصريح جديد ويؤكد مشاركة هذه الدولة في الحرب..تفاصيل - تفاصيل اتفاق صرف مرتبات موظفي الدولة..! - أمريكا تعترف بمشاركة جنودها في الحرب على اليمن.. لهذا السبب - برغم المعاناة والوعود الكاذبة من حكومة صنعاء وعدن المنتخب الوطني يتأهل للمرة الاولى وهذا ما يعانيه..تفاصيل محزنة - التفاصيل والاسباب التي جعلت المبعوث الأممي يلغي زيارته اليوم الى صنعاء للمرة الثانية - عاجل..كما ورد..تهديد ناري..قواعد حزب صالح يطالبوا بعدة مطالب أهمها تسليم جثمان الزعيم..نص البيان - نبذة مختصرة عن الرئيس الجديد مهدي المشاط ومتناقضات وفوارق المهدي في سطور - هذا ما حدث في العاصمة صنعاء.. عيب اسود يرتكبه الحوثيون.. تعرف عليه..؟!.. -
4789 يوما
ً
منذ تمرد المنشق علي محسن
ً

قصيدة (الــجــبــــال) للراحل الأسطورة محمد عبد الاله العصار
لحج نيوز
السعودية وكابوس الغباء السياسي
بقلم/ عبدالملك العصار
العالم يتكلم هندي !!
بقلم / عبدالرحمن بجاش
هادي ورقصة الديك
بقلم د./ عادل الشجاع
التهريب.. جريمة تدمر الفرد والمجتمع وخيانة بحق الوطن ..؟
بقلم/طه العامري
مابين الوطنية والخيانة ..
بقلم / طه عزالدين
نصيحتان في أذن المجلس السياسي الأعلى ومحافظ البنك المركزي بن همام
بقلم / عبدالكريم المدي
ما هو السر المخيف في هذه الصورة ؟
لحج نيوز/متابعات
فتاة تتحول لإله في نيبال لأن رموشها مثل البقرة
لحج نيوز/متابعات
طفلة الـ10 أعوام.. أنجبت طفلاً وانكشف المستور!
لحج نيوز/متابعات
فتيات اليابان غير المتزوجات لم يمارسن الجنس من قبل... لماذا؟
لحج نيوز/متابعات
ماذا يعني وجود "نصف قمر صغير" على أظافرك
لحج نيوز/متابعات
قبل عيدالأضحى .. لماذا حذرت سلطنة عمان النساء من استخدام الحناء السوداء ؟
لحج نيوز/متابعات
مصريّة تقتل زوجها بمساعدة عشيقها بعد أن ضبطهما في أحضان بعض في غرفة نومه
لحج نيوز/متابعات
لحج نيوز - العميد طارق صالح

الجمعة, 20-أبريل-2018
لحج نيوز/ متابعة خاصة -
قال مراقبون عسكريون ان هناك انهيارت كبيرة وغير مسبوقة في معنويات المشرفين والمواليين لجماعة الحوثي في العاصمة صنعاء وعدد من المحافظات بعد اعلان قوات حراس الجمهورية ساعة الصفر وسيطرت على عدد من المواقع العسكرية التي كان مسيطر عليها جماعة الحوثي في الجبهات الغربية والشرقية والجنوبية والشمالية الشرقية والغربية.
واعتبر المراقبون الهستيريا وحالة التخبط والخوف التي ظهرت على القنوات التابعة لجماعة الحوثية خاصة في اذاعة سام اف ام من قبل مذيعي الجماعة حمود شرف وعبدالله الحيفي اللذان عكسا حالة التخبط والهستيريا بسبب الانهيارات التي تعاني منها القيادات الحوثية.
واشارت مصادر عسكرية مقربة ان ظهور صورة العميد الركن طارق صالح في غرفة العمليات العسكرية اصاب القيادات الحوثية بالجنون.
وأكدت المصادر ان قيادات المليشيا الانقلابية سعت الى توجيه وسائل الاعلام التابعة لها بنشر وفبركة اخبار كاذبة وملفقة تتحدث عن انتصارات وخسائر وهمية في صفوف حراس الجمهورية تحت قيادات العميد طارق في محاولة بائسة للتخفيف من نزيف الانهيارات وحالت التخبط والهلع التي أصابت قيادات المليشيا خاصة انهيار المعنويات التي أصيبوا بها.

يأتي ذلك بعد ان شنت قوات المقاومة الوطنية اليمنية هجوماً واسعاً على مواقع ميليشيات الحوثي في الطريق المؤدية إلى البرح والتلال التي تطل على الخط الرئيسي ومفرق موزع. تأتي هذه العملية العسكرية النوعية بالتزامن مع استعدادات مكثفة للمقاومة الوطنية؛ لتوسيع محاور القتال مع ميليشيات الحوثي الإيرانية في مناطق أخرى على الساحل الغربي.

وقال مصدر في المقاومة الوطنية، في تصريح لوكالة أنباء الإمارات «وام»، إن آلاف المقاتلين المدربين من أفراد المقاومة بدأوا تقدماً كبيراً على عدة محاور بجبهة الساحل الغربي، بدعم من قوات التحالف، وتعزيزات عسكرية، وآليات ثقيلة، ومدرعات، ومدافع، وغطاء جوي، في عملية عسكرية حاسمة ضد ميليشيات الحوثي الإيرانية في الساحل الغربي.

وأضاف، إن هذه العملية العسكرية النوعية تستهدف تحرير المناطق الواقعة تحت سيطرة الانقلابيين، مشيراً إلى بدء العد التنازلي لمعركة تحرير ما تبقى من مديريات الساحل الغربي الخاضعة لسيطرة ميليشيات الحوثي الإيرانية، ودحر المشروع الإيراني الانقلابي في اليمن، واستعادة الدولة وما تبقي من مناطق تحت سيطرة الحوثيين.
ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
إعجاب
نشر
نشر في تويتر

التعليقات:

الاسم:
التعليق:

اكتب كود التأكيد:




جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (لحج نيوز)