عاجل..الشركة اليمنية للغاز تعلن عن تخصيص 54 لبيع الغاز المباشر في احياء أمانة العاصمة... - قيادي حوثي يدلي بهذا التصريح الهام..التفاصيل - ناطق القوات الحوثية يدلي بتصريح جديد ويؤكد مشاركة هذه الدولة في الحرب..تفاصيل - تفاصيل اتفاق صرف مرتبات موظفي الدولة..! - أمريكا تعترف بمشاركة جنودها في الحرب على اليمن.. لهذا السبب - برغم المعاناة والوعود الكاذبة من حكومة صنعاء وعدن المنتخب الوطني يتأهل للمرة الاولى وهذا ما يعانيه..تفاصيل محزنة - التفاصيل والاسباب التي جعلت المبعوث الأممي يلغي زيارته اليوم الى صنعاء للمرة الثانية - عاجل..كما ورد..تهديد ناري..قواعد حزب صالح يطالبوا بعدة مطالب أهمها تسليم جثمان الزعيم..نص البيان - نبذة مختصرة عن الرئيس الجديد مهدي المشاط ومتناقضات وفوارق المهدي في سطور - هذا ما حدث في العاصمة صنعاء.. عيب اسود يرتكبه الحوثيون.. تعرف عليه..؟!.. -
4810 يوما
ً
منذ تمرد المنشق علي محسن
ً

قصيدة (الــجــبــــال) للراحل الأسطورة محمد عبد الاله العصار
لحج نيوز
السعودية وكابوس الغباء السياسي
بقلم/ عبدالملك العصار
العالم يتكلم هندي !!
بقلم / عبدالرحمن بجاش
هادي ورقصة الديك
بقلم د./ عادل الشجاع
التهريب.. جريمة تدمر الفرد والمجتمع وخيانة بحق الوطن ..؟
بقلم/طه العامري
مابين الوطنية والخيانة ..
بقلم / طه عزالدين
نصيحتان في أذن المجلس السياسي الأعلى ومحافظ البنك المركزي بن همام
بقلم / عبدالكريم المدي
ما هو السر المخيف في هذه الصورة ؟
لحج نيوز/متابعات
فتاة تتحول لإله في نيبال لأن رموشها مثل البقرة
لحج نيوز/متابعات
طفلة الـ10 أعوام.. أنجبت طفلاً وانكشف المستور!
لحج نيوز/متابعات
فتيات اليابان غير المتزوجات لم يمارسن الجنس من قبل... لماذا؟
لحج نيوز/متابعات
ماذا يعني وجود "نصف قمر صغير" على أظافرك
لحج نيوز/متابعات
قبل عيدالأضحى .. لماذا حذرت سلطنة عمان النساء من استخدام الحناء السوداء ؟
لحج نيوز/متابعات
مصريّة تقتل زوجها بمساعدة عشيقها بعد أن ضبطهما في أحضان بعض في غرفة نومه
لحج نيوز/متابعات
لحج نيوز - الجنرال الاحمر يتسبب في فضيحة بجلاجل لأمريكا لهذا السبب ؟!..

الجمعة, 10-نوفمبر-2017
لحج نيوز/متابعات -
في الوقت الذي تدعي فيه الولايات المتحدة الامريكية تبنيها لمشروع مكافحة الارهاب, وتشيد بمساعيها وعملياتها العسكرية التي ظلت تقوم بها لسنوات في العديد من البلدان ومنها اليمن.. الا أن فضيحة هذا المشروع الامريكي سرعان ما تكشف امام العالم اما عبر قتلها لمئات بل الاف المدنيين بحجة ملاحقة القاعدة, واما عبر رعايتها وتمويلها وتجنيدها للعديد من قادة تلك التنظيمات الامريكية.

واليوم ظهرت واحدة من تلك الصور التي تفضح حقيقة المشروع الامريكي لمحاربة الارهاب من خلال تواجد احد اهم المطلوبين على قائمة الارهاب في امريكا ضمن قيادات مايسمى بالشرعية في مأرب.

حيث اظهرت صور نشرها المرتزق علي محسن الاحمر على صفحته في التويتر ‏وهو يؤدي صلاة الجمعة مع عدد ممن وصفهم بالقيادات العسكرية وبحضور المرتزق رئيس هيئة الأركان العامة طاهر العقيلي المعين من قبل الفار عبدربه منصور هادي في محافظة مأرب.. ويظهر بالقرب من الجنرال العجوز علي محسن عدد من المتهمين بالارهاب وذلك ضمن تلك القيادات الموالية لهادي, الذي يحظى باعتراف وتأييد امريكي.

ومن ابرز تلك القيادات المطلوبة لامريكا بتهمة الارهاب, شقيق محافظ مأرب ( خالد علي مبخوت العرادة ) الذي ظهر بالقرب من محسن اليوم الجمعة, مع العلم ان وزارة الخزانة الامريكية سبق وان فرضت عليه عقوبات بتهمة دعم القاعدة بالمال وايصال السلاح والمتفجرات اليها.

ويعد ( العرادة ) الذراع الأيمن لمن ينتحل صفة نائب الرئيس اليمني ( علي محسن الأحمر) وهو احد مرافقيه الشحصيين كما يظهر في الصور.
صور (العرادة) وهو بجانب ( الأحمر) تكشف – بحسب تأكيد المراقبون مدى اللعبة التي تمارسها امريكا مع السعودية في رعاية ودعم مصادر الارهاب ومموليها في اليمن.
بالاضافة الى اعتماد الولايات المتحدة الامريكية والسعودية على العناصر والتنظيمات الارهابية لدعم شرعية هادي المزعومة.
جدير بالذكر ان مكتب مراقبة الأصول الأجنبية التابع لوزارة الخزانة الأميركية، قالت أن ( العرادة ) يعتبر مسؤول كبير في تنظيم القاعدة في جزیرة العرب بالیمن، وهو أحد قادة معسكر التنظيم الذي تلقى مدفوعات نقدية من التنظيم مقابل الدعم اللوجستي..
وأضاف ان العرادة، وفر العرادة أسلحة ومقاتلين إلى تنظيم القاعدة في جزيرة العرب. وباعتباره ناشطاً في التنظيم، نقل العرادة أسلحة ومقاتلين في صفوف هذا التنظيم، بحسب المكتب
ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
إعجاب
نشر
نشر في تويتر

التعليقات:

الاسم:
التعليق:

اكتب كود التأكيد:




جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (لحج نيوز)