عاجل..الشركة اليمنية للغاز تعلن عن تخصيص 54 لبيع الغاز المباشر في احياء أمانة العاصمة... - قيادي حوثي يدلي بهذا التصريح الهام..التفاصيل - ناطق القوات الحوثية يدلي بتصريح جديد ويؤكد مشاركة هذه الدولة في الحرب..تفاصيل - تفاصيل اتفاق صرف مرتبات موظفي الدولة..! - أمريكا تعترف بمشاركة جنودها في الحرب على اليمن.. لهذا السبب - برغم المعاناة والوعود الكاذبة من حكومة صنعاء وعدن المنتخب الوطني يتأهل للمرة الاولى وهذا ما يعانيه..تفاصيل محزنة - التفاصيل والاسباب التي جعلت المبعوث الأممي يلغي زيارته اليوم الى صنعاء للمرة الثانية - عاجل..كما ورد..تهديد ناري..قواعد حزب صالح يطالبوا بعدة مطالب أهمها تسليم جثمان الزعيم..نص البيان - نبذة مختصرة عن الرئيس الجديد مهدي المشاط ومتناقضات وفوارق المهدي في سطور - هذا ما حدث في العاصمة صنعاء.. عيب اسود يرتكبه الحوثيون.. تعرف عليه..؟!.. -
4805 يوما
ً
منذ تمرد المنشق علي محسن
ً

قصيدة (الــجــبــــال) للراحل الأسطورة محمد عبد الاله العصار
لحج نيوز
السعودية وكابوس الغباء السياسي
بقلم/ عبدالملك العصار
العالم يتكلم هندي !!
بقلم / عبدالرحمن بجاش
هادي ورقصة الديك
بقلم د./ عادل الشجاع
التهريب.. جريمة تدمر الفرد والمجتمع وخيانة بحق الوطن ..؟
بقلم/طه العامري
مابين الوطنية والخيانة ..
بقلم / طه عزالدين
نصيحتان في أذن المجلس السياسي الأعلى ومحافظ البنك المركزي بن همام
بقلم / عبدالكريم المدي
ما هو السر المخيف في هذه الصورة ؟
لحج نيوز/متابعات
فتاة تتحول لإله في نيبال لأن رموشها مثل البقرة
لحج نيوز/متابعات
طفلة الـ10 أعوام.. أنجبت طفلاً وانكشف المستور!
لحج نيوز/متابعات
فتيات اليابان غير المتزوجات لم يمارسن الجنس من قبل... لماذا؟
لحج نيوز/متابعات
ماذا يعني وجود "نصف قمر صغير" على أظافرك
لحج نيوز/متابعات
قبل عيدالأضحى .. لماذا حذرت سلطنة عمان النساء من استخدام الحناء السوداء ؟
لحج نيوز/متابعات
مصريّة تقتل زوجها بمساعدة عشيقها بعد أن ضبطهما في أحضان بعض في غرفة نومه
لحج نيوز/متابعات
لحج نيوز - منظمة تحذر من ظهور وانتشار أوبئة قاتلة في اليمن وتدعو المجتمع الدولي سرعة التدخل!!..

الثلاثاء, 18-يوليو-2017
لحج نيوز/خاص -
جددت المنظمة الوطنية لمناهضة العنف والارهاب (كفاح) دعوتها للمنظمات الحقوقية والإنسانية والطبية الدولية سرعة التدخل لإنقاذ الشعب اليمني من الأمراض والأوبئة والفيروسات التي تفتك به نتيجة السموم والفيروساتً القاتلة التي حملتها ولا زالت تحملها صواريخ وقنابل التحالف السعودي البيولوجية والجرثومية المحرمة دوليا في ظل صمت دولي ومغالطة من قبل الأمم المتحدة ومنظماتها.
وقالت منظمة (كفاح) - في بيان صادر عنها- ان اليمن يتعرض لجرائم كارثية بسبب إنتشار الفيروسات والأمراض والأوبئة التي تفتك بالمواطنين اليمنيين يوميا معظمهم من الأطفال والنساء بسبب عدم توفر العلاجات واللقاحات الطبية اللازمة بسبب الحصار المفروض علي اليمن وصمت المنظمات الحقوقية والأنسانية والطبية والمجتمع الدولي حيال ما يتعرض له اليمن وشعبه.
وأشار البيان الى ان منظمة (كفاح) حذرت في بيان لها العام الماضي من انتشار الفيروسات والأوبئة والأمراض وغيرها نتيجة استخدام التحالف السعودي للاسلحة السالف ذكرها خاصة بعد ظهور وانتشار الجذام وحمى الظنك والتشوهات الخلقية التي تعرض لها عدد من المواليد جراء السموم التي تحملها الاسلحة المحرمة دوليا
ويلقي التحالف السعودي أطنان منها على المناطق الأهلة بالسكان سواء في المدن الرئيسية او القرى وغيرها.
وأعتبرت المنظمة صمت المجتمع الدولي بمنظماته الحقوقية والإنسانية والطبية عن تفشي ظاهرة وباء الكوليرا الذي فتك ولا يزال بحياة الاف اليمنيين معظمهم من الاطفال والنساء بسبب الحصار البري والجوي والبحري الخانق وشحة الإمكانيات الدوائية واللقاحات وغيرها من والإمكانيات الطبية التي تفي بالغرض بالاضافة الى ارتكابه أبشع جرائم الإرهاب ضد الإنسانية وانتهاك كافة القوانين والمواثيق الدولية ومنع دخول المساعدات الإغاثية الغذائية والطبية والإنسانية.
كما عبرت عن مخاوفها من ظهور مرض التهاب السحايا الذي اعلنت عن ظهوره مصادر طبية وبلغ عدد الذين أصيبوا به عشرات المواطنين معظمهم من الأطفال والنساء بينهم اكثر من عشر وفيات خلال شهر من ظهوره بسبب شحة الإمكانيات واللقاحات الطبية اللازمة للحد من انتشاره وكون هذا المعرض معد تخشى منظمة كفاح من توسع دائرته ويخرج عن السيطرة الطبية بسبب عدم توفر الإمكانيات الطبية اللازمة بالاضافة الى ظهور مئات المواليد الذين شوهتهم تلك السموم.
وحملت المنظمة الوطنية لمناهضة العنف والارهاب التحالف السعودي والمجتمع الدولي ومنظمة الأمم المتحدة مسئولية انتشار هذه الفيروسات والأمراض والأوبئة وتشوهات المواليد (الأجنة) في اليمن نتيجة الاسلحة البيولوجية والجرثومية المحرمة دولية والتي استخدمها طيران التحالف السعودي في حربه على اليمن والذي يندرج في قائمة الارهاب الدولي ضد الشعوب.

كما اعتبرت منظمة (كفاح)استمرار العدوان والحصار الغاشم والمجازر الارهابية التي يتعرض لها الشعب اليمني وموقف الامم المتحدة ومجلس الامن السلبي حيال مايحدث من عدوان ونتائجه الكارثية المدمرة وصمة عار في جبين الامم المتحدة والعالم اجمع.
وكررت المنظمة الوطنية لمناهضة العنف والارهاب (كفاح) دعوتها للمجتمع الدولي بجميع منظماته الإنسانية والحقوقية والطبية الى سرعة التدخل لإنقاذ الانسان اليمني الذي يتعرض للإبادة الجماعية بألة الدمار السعودي والأوبئة والفيروسات والأمراض التي تحملها اسلحة التحالف السعودي البيولوجية والجرثومية لإبادة الشعب اليمني،كما حذرت منظمة كفاح في ختام بيانها من ظهور أوبئة وفيروسات جديدة تم تخصيبها وألقاها التحالف السعودي عن طريق الاسلحة السالف ذكرها، ونبهت المواطنين من أخذ الحيطة والحذر من توسع دائرة انتشار هذه الأوبئة من خلال تجنب الأطعمة المكشوفة وغيرها من المأكولات داخل الاسواق اليمنية.
ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
إعجاب
نشر
نشر في تويتر

التعليقات:

الاسم:
التعليق:

اكتب كود التأكيد:




جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (لحج نيوز)