عاجل..الشركة اليمنية للغاز تعلن عن تخصيص 54 لبيع الغاز المباشر في احياء أمانة العاصمة... - قيادي حوثي يدلي بهذا التصريح الهام..التفاصيل - ناطق القوات الحوثية يدلي بتصريح جديد ويؤكد مشاركة هذه الدولة في الحرب..تفاصيل - تفاصيل اتفاق صرف مرتبات موظفي الدولة..! - أمريكا تعترف بمشاركة جنودها في الحرب على اليمن.. لهذا السبب - برغم المعاناة والوعود الكاذبة من حكومة صنعاء وعدن المنتخب الوطني يتأهل للمرة الاولى وهذا ما يعانيه..تفاصيل محزنة - التفاصيل والاسباب التي جعلت المبعوث الأممي يلغي زيارته اليوم الى صنعاء للمرة الثانية - عاجل..كما ورد..تهديد ناري..قواعد حزب صالح يطالبوا بعدة مطالب أهمها تسليم جثمان الزعيم..نص البيان - نبذة مختصرة عن الرئيس الجديد مهدي المشاط ومتناقضات وفوارق المهدي في سطور - هذا ما حدث في العاصمة صنعاء.. عيب اسود يرتكبه الحوثيون.. تعرف عليه..؟!.. -
4808 يوما
ً
منذ تمرد المنشق علي محسن
ً

قصيدة (الــجــبــــال) للراحل الأسطورة محمد عبد الاله العصار
لحج نيوز
السعودية وكابوس الغباء السياسي
بقلم/ عبدالملك العصار
العالم يتكلم هندي !!
بقلم / عبدالرحمن بجاش
هادي ورقصة الديك
بقلم د./ عادل الشجاع
التهريب.. جريمة تدمر الفرد والمجتمع وخيانة بحق الوطن ..؟
بقلم/طه العامري
مابين الوطنية والخيانة ..
بقلم / طه عزالدين
نصيحتان في أذن المجلس السياسي الأعلى ومحافظ البنك المركزي بن همام
بقلم / عبدالكريم المدي
ما هو السر المخيف في هذه الصورة ؟
لحج نيوز/متابعات
فتاة تتحول لإله في نيبال لأن رموشها مثل البقرة
لحج نيوز/متابعات
طفلة الـ10 أعوام.. أنجبت طفلاً وانكشف المستور!
لحج نيوز/متابعات
فتيات اليابان غير المتزوجات لم يمارسن الجنس من قبل... لماذا؟
لحج نيوز/متابعات
ماذا يعني وجود "نصف قمر صغير" على أظافرك
لحج نيوز/متابعات
قبل عيدالأضحى .. لماذا حذرت سلطنة عمان النساء من استخدام الحناء السوداء ؟
لحج نيوز/متابعات
مصريّة تقتل زوجها بمساعدة عشيقها بعد أن ضبطهما في أحضان بعض في غرفة نومه
لحج نيوز/متابعات
لحج نيوز - وسط الهدوء الذي غطى المكان بمنطقة نجمة انطلقت صيحات شجارهما بعد منتصف الليل، لعبت برأسهما الخمر فتحوّلت الكلمات بينهما الى لكمات.. إنهما صديقان يحملان الجنسية البنغلاديشية، وتجمعهما جلسات الخمر التي دفع ثمنها الجيران كل يوم بالإزعاج الذي

السبت, 03-أبريل-2010
لحج نيوز/كتبت:كوكب محمد -
وسط الهدوء الذي غطى المكان بمنطقة نجمة انطلقت صيحات شجارهما بعد منتصف الليل، لعبت برأسهما الخمر فتحوّلت الكلمات بينهما الى لكمات.. إنهما صديقان يحملان الجنسية البنغلاديشية، وتجمعهما جلسات الخمر التي دفع ثمنها الجيران كل يوم بالإزعاج الذي تسببه أصواتهما العالية كل يوم.
لكن هذه المرة كانت مختلفة.. الأصوات العالية لم تكن هزيان سكارى، ولكن أصوات شجار وعراك وجلبة وسط موسيقى صاخبة تنبعث من التليفزيون.
وعبثاً حاول الجيران التدخل لوقف شجارهما، وإعادة السكون للمنطقة، إلا أنهم ما إن طرقوا باب الغرفة والتدخّل لفض الاشتباك حتى شاهدوا أرضية المكان وقد ملأتها زجاجات الخمر وزجاج مكسور متناثر، قبل أن يقابلهما صاحب الغرفة بالسباب لاقتحامهما حياته الشخصية، رافضاً خفض أصوات شجارهما وصوت التليفزيون، وأغلق الباب في وجوه الجميع.
لكن المشاجرة لم تهدأ بينهما، وبدأ الجيران يسمعون صوت العراك والصراخ والأشياء المحطمة، قبل أن تنطلق صرخات صاحب الغرفة تستغيث لإنقاذه.
كان من السهل أن يدرك الجيران أن ثمة جريمة قد وقعت، فقاموا باقتحام الغرفة ليجدوا صاحبها غارقاً في دمائه بعد أن تلقى عدة طعنات في بطنه ويديه، بينما كان صديقة واقفاً حاملاً سكيناً وفي حالة إنهاك بعد أن تلقى هو الآخر عدة ضربات بقطعة حديد على رأسه من المجني عليه.
على الفور قام الجيران بالاتصال بالشرطة والإسعاف التي وصلت بعد عدة دقائق لتنقل المصابين إلى المستشفى، حيث كشف التقرير الطبي عن إصابة المجني عليه بجروح طعنية وقطعية أعلى البطن وبالساعد الأيمن والإلية اليسرى تسبّبت له في تمزّق الحجاب الحاجز والأنسجة الرخوة كما بيّنت أن الآلة المستعملة هي آلة حادة قاطعة كالسكين وأن أصابته بليغة ومازال بحاجة إلى المتابعة الصحية وأما كشف المتهم الطبي فقد أسفر عن إصابته بجروح تهتكية في الرأس وفي الإبهام الأيمن كما تم فحص عيّنة من دم المتهم بمعرفة المختبر الجنائي وأفادت بأنها تحتوي على نسبة الكحول بنسبة ( 0,4 ) في الألف.
وقد نجحت العناية الطبية في إنقاذ حياة المجني عليه، فكيّفت النيابة القضية على أنها شروع في القتل.


ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
إعجاب
نشر
نشر في تويتر

التعليقات:

الاسم:
التعليق:

اكتب كود التأكيد:




جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (لحج نيوز)