عاجل..الشركة اليمنية للغاز تعلن عن تخصيص 54 لبيع الغاز المباشر في احياء أمانة العاصمة... - قيادي حوثي يدلي بهذا التصريح الهام..التفاصيل - ناطق القوات الحوثية يدلي بتصريح جديد ويؤكد مشاركة هذه الدولة في الحرب..تفاصيل - تفاصيل اتفاق صرف مرتبات موظفي الدولة..! - أمريكا تعترف بمشاركة جنودها في الحرب على اليمن.. لهذا السبب - برغم المعاناة والوعود الكاذبة من حكومة صنعاء وعدن المنتخب الوطني يتأهل للمرة الاولى وهذا ما يعانيه..تفاصيل محزنة - التفاصيل والاسباب التي جعلت المبعوث الأممي يلغي زيارته اليوم الى صنعاء للمرة الثانية - عاجل..كما ورد..تهديد ناري..قواعد حزب صالح يطالبوا بعدة مطالب أهمها تسليم جثمان الزعيم..نص البيان - نبذة مختصرة عن الرئيس الجديد مهدي المشاط ومتناقضات وفوارق المهدي في سطور - هذا ما حدث في العاصمة صنعاء.. عيب اسود يرتكبه الحوثيون.. تعرف عليه..؟!.. -
4808 يوما
ً
منذ تمرد المنشق علي محسن
ً

قصيدة (الــجــبــــال) للراحل الأسطورة محمد عبد الاله العصار
لحج نيوز
السعودية وكابوس الغباء السياسي
بقلم/ عبدالملك العصار
العالم يتكلم هندي !!
بقلم / عبدالرحمن بجاش
هادي ورقصة الديك
بقلم د./ عادل الشجاع
التهريب.. جريمة تدمر الفرد والمجتمع وخيانة بحق الوطن ..؟
بقلم/طه العامري
مابين الوطنية والخيانة ..
بقلم / طه عزالدين
نصيحتان في أذن المجلس السياسي الأعلى ومحافظ البنك المركزي بن همام
بقلم / عبدالكريم المدي
ما هو السر المخيف في هذه الصورة ؟
لحج نيوز/متابعات
فتاة تتحول لإله في نيبال لأن رموشها مثل البقرة
لحج نيوز/متابعات
طفلة الـ10 أعوام.. أنجبت طفلاً وانكشف المستور!
لحج نيوز/متابعات
فتيات اليابان غير المتزوجات لم يمارسن الجنس من قبل... لماذا؟
لحج نيوز/متابعات
ماذا يعني وجود "نصف قمر صغير" على أظافرك
لحج نيوز/متابعات
قبل عيدالأضحى .. لماذا حذرت سلطنة عمان النساء من استخدام الحناء السوداء ؟
لحج نيوز/متابعات
مصريّة تقتل زوجها بمساعدة عشيقها بعد أن ضبطهما في أحضان بعض في غرفة نومه
لحج نيوز/متابعات
لحج نيوز - تواصل الأجهزة الأمنية السعودية في مركز الدلم التابع لمحافظة الخرج جنوب العاصمة الرياض, جهودها المكثفة لضبط الجناة الذين قاموا بالسطو على سيارة مصفحة خاصة بتغذية الصرافات الآلية للبنوك بالأموال.
وقد وقع الحادث ظهر يوم

الخميس, 01-أبريل-2010
لحج نيوز/الرياض -

تواصل الأجهزة الأمنية السعودية في مركز الدلم التابع لمحافظة الخرج جنوب العاصمة الرياض, جهودها المكثفة لضبط الجناة الذين قاموا بالسطو على سيارة مصفحة خاصة بتغذية الصرافات الآلية للبنوك بالأموال.
وقد وقع الحادث ظهر يوم أمس - الأربعاء- عندما كانت السيارة الخاصة بتغذية الصرافات الآلية للبنوك بالأموال, تتوقف أمام أحد أجهزة الصرف الآلي بالدلم, فإذا بمجموعة من المسلحين - لم يكشف عن عددهم- يسيطرون على طاقم سيارة تغذية الأموال, ويشلون حركتهم ويتمكنون من الاستيلاء على مبالغ مالية كبيرة كانت بالسيارة. ثم يلوذون بالفرار!!
وكشفت بعض المصادر أن السيارة المصفحة الخاصة بتغذية الأموال كانت في بداية عملياتها لتغذية الصرافات بالأموال, الأمر الذي يؤكد أن المبلغ الذي تم الاستيلاء عليه كبير جداً.
ويعزز القول بأن الجناة كانوا يقتفون سير سيارة تغذية البنوك, ويعرفون خط سيرها وإمكانات الطاقم الذي يعمل عليها, ولديهم القدرة على السيطرة عليهم, وقد فتحت الأجهزة الأمنية السعودية تحقيقاً في الحادث ولم تتوصل بعد إلى الجناة.
وتلك ليست المرة الأولى التي يتم فيها سرقة أموال تغذية الصرافات في الرياض, فقد سبق وأن أقدم سعوديٍ على سرقة عشرة ملايين ريال خلال عملية نقلها للصرافات الآلية الثلاثة عشر في المحافظة، وكانت الشرطة قد تمكنت حينها من القبض على أحد السارقين.. وهما من فريق تغذية مكائن الصراف الآلي.. بعد اختلاسهما للأموال التي كانا ينقلانها لمكائن الصراف الآلي.
وقد تلقت الشرطة آنذاك بلاغاً من الشركة الأمنية المتعاقدة مع أحد البنوك المحلية في محافظة الخرج على نقل الأموال النقدية إلى مكائن صراف آلي أحد البنوك في المحافظة عن اختلاس مبلغ عشرة ملايين ريال من «13» ماكينة صراف تابعة للبنك, وهروب الفريق المكلف بهذا العمل والمكون من شخصين.. وقد تم القبض على أحدهما بينما هرب الثاني ومازالت الجهات الأمنية السعودية لحد الآن تبحث عن الجان الثاني.
وسبق وأن طالب مدير شرطة محافظة الخرج العميد يوسف القويحص بالشركات الأمنية الناقلة للأموال أن تحسن اختيار نوعية العاملين بها وتدقيق الشروط لقبولهم وفق المعايير التي تضمن عدم إخلالهم بأماناتهم.

ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
إعجاب
نشر
نشر في تويتر

التعليقات:

الاسم:
التعليق:

اكتب كود التأكيد:




جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (لحج نيوز)