عاجل..الشركة اليمنية للغاز تعلن عن تخصيص 54 لبيع الغاز المباشر في احياء أمانة العاصمة... - قيادي حوثي يدلي بهذا التصريح الهام..التفاصيل - ناطق القوات الحوثية يدلي بتصريح جديد ويؤكد مشاركة هذه الدولة في الحرب..تفاصيل - تفاصيل اتفاق صرف مرتبات موظفي الدولة..! - أمريكا تعترف بمشاركة جنودها في الحرب على اليمن.. لهذا السبب - برغم المعاناة والوعود الكاذبة من حكومة صنعاء وعدن المنتخب الوطني يتأهل للمرة الاولى وهذا ما يعانيه..تفاصيل محزنة - التفاصيل والاسباب التي جعلت المبعوث الأممي يلغي زيارته اليوم الى صنعاء للمرة الثانية - عاجل..كما ورد..تهديد ناري..قواعد حزب صالح يطالبوا بعدة مطالب أهمها تسليم جثمان الزعيم..نص البيان - نبذة مختصرة عن الرئيس الجديد مهدي المشاط ومتناقضات وفوارق المهدي في سطور - هذا ما حدث في العاصمة صنعاء.. عيب اسود يرتكبه الحوثيون.. تعرف عليه..؟!.. -
4798 يوما
ً
منذ تمرد المنشق علي محسن
ً

قصيدة (الــجــبــــال) للراحل الأسطورة محمد عبد الاله العصار
لحج نيوز
السعودية وكابوس الغباء السياسي
بقلم/ عبدالملك العصار
العالم يتكلم هندي !!
بقلم / عبدالرحمن بجاش
هادي ورقصة الديك
بقلم د./ عادل الشجاع
التهريب.. جريمة تدمر الفرد والمجتمع وخيانة بحق الوطن ..؟
بقلم/طه العامري
مابين الوطنية والخيانة ..
بقلم / طه عزالدين
نصيحتان في أذن المجلس السياسي الأعلى ومحافظ البنك المركزي بن همام
بقلم / عبدالكريم المدي
ما هو السر المخيف في هذه الصورة ؟
لحج نيوز/متابعات
فتاة تتحول لإله في نيبال لأن رموشها مثل البقرة
لحج نيوز/متابعات
طفلة الـ10 أعوام.. أنجبت طفلاً وانكشف المستور!
لحج نيوز/متابعات
فتيات اليابان غير المتزوجات لم يمارسن الجنس من قبل... لماذا؟
لحج نيوز/متابعات
ماذا يعني وجود "نصف قمر صغير" على أظافرك
لحج نيوز/متابعات
قبل عيدالأضحى .. لماذا حذرت سلطنة عمان النساء من استخدام الحناء السوداء ؟
لحج نيوز/متابعات
مصريّة تقتل زوجها بمساعدة عشيقها بعد أن ضبطهما في أحضان بعض في غرفة نومه
لحج نيوز/متابعات
لحج نيوز - نفذت مديرية أرحب صباح اليوم وقفة احتجاجية وعرض عسكري مهيب كأسلوب إحتجاجي على العدوان والحرب المستمرة على بلادنا .

الإثنين, 23-يناير-2017
لحج نيوز - عبد اللطيف مقحط -
نفذت مديرية أرحب صباح اليوم وقفة احتجاجية وعرض عسكري مهيب كأسلوب إحتجاجي على العدوان والحرب المستمرة على بلادنا .
وخلال العرض أكد وزير الدولة نبيه محسن أبو نشطان أن قبائل أرحب في أتم الاستعداد والجاهزية لمواجهة وصد العدوان.. منوهاً إلى ،أنه وبعد مرور ما يقارب العامين من العدوان الغاشم البربري الغير مبرر الذي أرتكب خلاله أبشع الجرائم ضد أبناء اليمن ومقدراته والذي كشف عن حقد ووحشية ما يسمى بالتحالف وزيف الادعاء بالإنسانية والسلام من القوى العالمية وفي مقدمتها مجلس الأمن.
وأشار أبو نشطان إلى أن مجلس الأمن والقوى العالمية بينت أنها من تشرعن هذا العدوان وهذه الجرائم ، مثمناً الصمود الأسطوري الذي يسطره رجال الرجال وتوحد الجبهة الداخلية والاتفاق على تشكيل المجلس السياسي الأعلى وتشكيل الحكومة ومنحها الثقة من مجلس النواب وتأييد الشعب اليمني لها ،وهو صاحب الشرعية .
وقال :" أنه كان من واجب الجميع تغيير واقع اليمن الى واقع عسكري وتحمل المسئولية من الجميع ومواجهة المخططات الهدامة وذلك برفد الجبهات بالرجال والمال معتمدين على الله وعلى ثبات أبناء اليمن الأحرار"
ولفت أبو نشطان إلى أنه رغم الحصار والتأمر على وعلى تجويع الشعب اليمني العظيم فقد فشل رهان العدوان وأصبح الشعب اليمني أكثر قوة وصمود وثبات ،داعيا الجميع الى التكاتف والتعاون حتى يتحقق النصر مهما طالت مدة الحرب .
من جانبه ، قال الشيخ فارس الحباري - في كلمته أمام الحشد العسكري والقبلي - أن قبائل أرحب صامدة ولن تنحني أو تركع مهما بلغت قوة العدوان الهمجي ،مضيفا أن أرحب اليوم أعدت وجهزت مئات المقاتلين رفدا للجبهات ،ومازالت مستمرة في تقديم قوافل الأموال والمجاهدين حتى يتحقق النصر بإذن الله ،مشيرا إلى أن موقف أبناء أرحب موقف صامد وأن المعركة هي معركة مصيرية ، مشددا على ضرورة العطاء والبذل في سبيل الوطن..داعيا الجميع إلى التفاعل والتعاون والقيام بدعم الجبهات بالرجال والمال .
إلى ذلك ، أكد مدير عام المديرية ورئيس المجلس المحلي بأرحب نصير الحباري على استعداد قبائل أرحب وجهوزيتها الكاملة في صد ومواجهة العدوان ،وقال الحباري في تصريح خاص أن قبائل أرحب مستمرون في رفد الجبهات بالمجاهدين وبالمال وبالقوافل الغذائية ، موضحا أنه تم تجهيز مئات المقاتلين لرفد جبهات القتال جبهات العزة والكرامة والذود عن الوطن
داعيا أبناء اليمن الى تعزيز التلاحم الوطني وتحصين الجبهة الداخلية لمواجهة العدوان الغاشم ،وعبر مدير المديرية عن تقدير أبناء أرحب للبطولات التي يسطرها أبناء الجيش واللجان في مختلف ميادين الشرف ،مشددا على ضرورة دعم ورفد الجبهات بالمقاتلين وبالمؤن والقوافل الغذائية حتى يتحقق النصر بإذن الله .
حضر الوقفة والعرض العسكري محافظ محافظة صنعاء العميد حنين محمد قطينه ورئيس اللجنة الثورية سابقا محمد علي الحوثي ورئيس دائرة التوجيه المعنوي العميد يحيى المهدي وعدد من وكلاء محافظة صنعاء ومشايخ أرحب وجمع كبير من أبناء المديرية .
ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
إعجاب
نشر
نشر في تويتر

التعليقات:

الاسم:
التعليق:

اكتب كود التأكيد:




جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (لحج نيوز)