عاجل..الشركة اليمنية للغاز تعلن عن تخصيص 54 لبيع الغاز المباشر في احياء أمانة العاصمة... - قيادي حوثي يدلي بهذا التصريح الهام..التفاصيل - ناطق القوات الحوثية يدلي بتصريح جديد ويؤكد مشاركة هذه الدولة في الحرب..تفاصيل - تفاصيل اتفاق صرف مرتبات موظفي الدولة..! - أمريكا تعترف بمشاركة جنودها في الحرب على اليمن.. لهذا السبب - برغم المعاناة والوعود الكاذبة من حكومة صنعاء وعدن المنتخب الوطني يتأهل للمرة الاولى وهذا ما يعانيه..تفاصيل محزنة - التفاصيل والاسباب التي جعلت المبعوث الأممي يلغي زيارته اليوم الى صنعاء للمرة الثانية - عاجل..كما ورد..تهديد ناري..قواعد حزب صالح يطالبوا بعدة مطالب أهمها تسليم جثمان الزعيم..نص البيان - نبذة مختصرة عن الرئيس الجديد مهدي المشاط ومتناقضات وفوارق المهدي في سطور - هذا ما حدث في العاصمة صنعاء.. عيب اسود يرتكبه الحوثيون.. تعرف عليه..؟!.. -
4775 يوما
ً
منذ تمرد المنشق علي محسن
ً

قصيدة (الــجــبــــال) للراحل الأسطورة محمد عبد الاله العصار
لحج نيوز
السعودية وكابوس الغباء السياسي
بقلم/ عبدالملك العصار
العالم يتكلم هندي !!
بقلم / عبدالرحمن بجاش
هادي ورقصة الديك
بقلم د./ عادل الشجاع
التهريب.. جريمة تدمر الفرد والمجتمع وخيانة بحق الوطن ..؟
بقلم/طه العامري
مابين الوطنية والخيانة ..
بقلم / طه عزالدين
نصيحتان في أذن المجلس السياسي الأعلى ومحافظ البنك المركزي بن همام
بقلم / عبدالكريم المدي
ما هو السر المخيف في هذه الصورة ؟
لحج نيوز/متابعات
فتاة تتحول لإله في نيبال لأن رموشها مثل البقرة
لحج نيوز/متابعات
طفلة الـ10 أعوام.. أنجبت طفلاً وانكشف المستور!
لحج نيوز/متابعات
فتيات اليابان غير المتزوجات لم يمارسن الجنس من قبل... لماذا؟
لحج نيوز/متابعات
ماذا يعني وجود "نصف قمر صغير" على أظافرك
لحج نيوز/متابعات
قبل عيدالأضحى .. لماذا حذرت سلطنة عمان النساء من استخدام الحناء السوداء ؟
لحج نيوز/متابعات
مصريّة تقتل زوجها بمساعدة عشيقها بعد أن ضبطهما في أحضان بعض في غرفة نومه
لحج نيوز/متابعات
لحج نيوز - علي محسن الاحمر

الخميس, 27-أكتوبر-2016
بقلم/عبدالملك الفهيدي -
علي محسن اليوم قال انه كان احد مؤسسي المؤتمر الشعبي العام ..وهذا كلام عادي جدا فالجميع يعرف كيف تأسس المؤتمر الشعبي العام وان علي محسن وغيره سواء من القيادات الاخوانية او البعثية او الاشتراكية او الناصرية او غيرها كانوا من ضمن المؤسسين للمؤتمر الشعبي العام ،باعتبار انه كان مظلة سياسية للجميع في بلد كانت الحزبية فيه محرمة انذاك.

لكن الجميع يعلم ايضا انه وبعد اقرار التعددية السياسية التي ترافقت مع اعلان قيام الجمهورية اليمنية في العام 90م خرجت كل القيادات المحسوبة على التيارات الفكرية وانضوت في اطار الاحزاب التي اعلن عن تأسيسها وفي مقدمتهم القيادات الاخوانية التي انضمت لحزب الاصلاح (الاخوان المسلمين في اليمن).

لكن المثير للضحك حقا ان يقول الجنرال الخائن علي محسن انه ينشط عضويته في المؤتمر الشعبي العام برئاسة الخائن هادي ومن اجل ماذا ؟! طبعا كما يزعم من اجل ( بقاء الحزب كمكون سياسي هام وبما يحقق استعادة الدولة وبناء اليمن الاتحادي والحفاظ على أهداف الثورة)..

بالله عليكم شفتم قلة حياء كهذه…محسن الذي كان اول من حارب الاحزاب وسعى لتدمير المؤتمر الشعبي العام اليوم يتغنى به.

ومحسن الذي كان يعتبر توجهات الرئيس الاسبق صالح نحو الحكم المحلي ضربة قاصمة للوحدة وتهديدا لها بل ومشروعا يخدم الصهيونية وامريكا يتشدق اليوم بالحديث عن اليمن الاتحادي ومشروع التمزيق والتقسيم والتفتيت للوحدة تحت مسمى الأقلمة.

محسن الذي حول الدولة الى ضيعة يعبث فيها كما يشاء ينبري اليوم للكلام عن استعادة الدولة وهو الذي لم يترك فرصة لضرب مؤسسات الدولة الا واستخدمها .

اما ثالثة الاثافي كما يقولون فهو ان يتكلم الجنرال الخائن عن الحفاظ على اهداف الثورة ،وهو في الرياض العاصمة التي خاضت حربا ضروسا ضد الثورة اليمنية لثماني سنوات متتالية ويتغابى بعمد وهو يلفظ من فمه عبارة اهداف الثورة وينسى ان اول اهدافها التحرر من الاستبداد والاستعمار وهو الذي شارك ويشارك مع الوضيع هادي وكل المرتزقة في جلب العدوان على بلدهم وغزوه واحتلال اجزاء من اراضيه بقوات اجنبية بل وصل بهم الامر في الخساسة ان يجندوا من ابناء وطنهم مرتزقة يقاتلون دفاعا عن حدود السعودية ضد ابناء جلدتهم الذين يقفون بوجه العدوان السعودي .

محسن وهادي وبن دغر والعليمي والمقدشي والاحمر وغيرهم ممن باعوا الارض والعرض ويشاركون السعودية في تدمير كل مقدرات اليمن الثورة والدولة ،الارض والانسان ،التاريخ والجغرافيا لا يحق لهم مطلقا الان او مستقبلا ان يتحدثوا عن هكذا قضايا فهم ليسوا سوى مجرد خونة وعملاء ونخاسو ارض وقتلة ..

اما حديث محسن عن المؤتمر الشعبي العام فلا يستحق الرد عليه لان المؤتمر ببساطة هو حزب اليمنيين الذين يموتون جوعا ويسقطون شهداء وهم رافعي رؤوسهم في عزة وكبرياء معلنين للعالم كله انهم ضد العدوان السعودي ولو كان ثمن ذلك اغلى ما يملكون ..

المؤتمر كان وسيظل هو حزب الاحرار يمني الهوى والهوية كالبحر في اتساعه لكنه يرفض ان يقبل الجيفة ،حزب يمني ثوابته الثورة والجمهورية والوحدة والسيادة والاستقلال ومن يخن هذه الثوابت فلا مكان له في المؤتمر ولو تدثر بدثار جبريل.

المؤتمر هو تنظيم اليمنيين ..هو تنظيم القائد المؤسس الزعيم علي عبدالله صالح الفلاح اليمني قبل ان يكون الرئيس وسليل الحميرين الذي ارتضى ان يكون مع اهله وناسه وشعبه مع الفقراء والبسطاء مع العامة الذين يواجهون العدوان ومرتزقته ولسان حالهم يقول :
وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على ارضي وصيا .
ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
إعجاب
نشر
نشر في تويتر

التعليقات:

الاسم:
التعليق:

اكتب كود التأكيد:




جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (لحج نيوز)