عاجل..الشركة اليمنية للغاز تعلن عن تخصيص 54 لبيع الغاز المباشر في احياء أمانة العاصمة... - قيادي حوثي يدلي بهذا التصريح الهام..التفاصيل - ناطق القوات الحوثية يدلي بتصريح جديد ويؤكد مشاركة هذه الدولة في الحرب..تفاصيل - تفاصيل اتفاق صرف مرتبات موظفي الدولة..! - أمريكا تعترف بمشاركة جنودها في الحرب على اليمن.. لهذا السبب - برغم المعاناة والوعود الكاذبة من حكومة صنعاء وعدن المنتخب الوطني يتأهل للمرة الاولى وهذا ما يعانيه..تفاصيل محزنة - التفاصيل والاسباب التي جعلت المبعوث الأممي يلغي زيارته اليوم الى صنعاء للمرة الثانية - عاجل..كما ورد..تهديد ناري..قواعد حزب صالح يطالبوا بعدة مطالب أهمها تسليم جثمان الزعيم..نص البيان - نبذة مختصرة عن الرئيس الجديد مهدي المشاط ومتناقضات وفوارق المهدي في سطور - هذا ما حدث في العاصمة صنعاء.. عيب اسود يرتكبه الحوثيون.. تعرف عليه..؟!.. -
4785 يوما
ً
منذ تمرد المنشق علي محسن
ً

قصيدة (الــجــبــــال) للراحل الأسطورة محمد عبد الاله العصار
لحج نيوز
السعودية وكابوس الغباء السياسي
بقلم/ عبدالملك العصار
العالم يتكلم هندي !!
بقلم / عبدالرحمن بجاش
هادي ورقصة الديك
بقلم د./ عادل الشجاع
التهريب.. جريمة تدمر الفرد والمجتمع وخيانة بحق الوطن ..؟
بقلم/طه العامري
مابين الوطنية والخيانة ..
بقلم / طه عزالدين
نصيحتان في أذن المجلس السياسي الأعلى ومحافظ البنك المركزي بن همام
بقلم / عبدالكريم المدي
ما هو السر المخيف في هذه الصورة ؟
لحج نيوز/متابعات
فتاة تتحول لإله في نيبال لأن رموشها مثل البقرة
لحج نيوز/متابعات
طفلة الـ10 أعوام.. أنجبت طفلاً وانكشف المستور!
لحج نيوز/متابعات
فتيات اليابان غير المتزوجات لم يمارسن الجنس من قبل... لماذا؟
لحج نيوز/متابعات
ماذا يعني وجود "نصف قمر صغير" على أظافرك
لحج نيوز/متابعات
قبل عيدالأضحى .. لماذا حذرت سلطنة عمان النساء من استخدام الحناء السوداء ؟
لحج نيوز/متابعات
مصريّة تقتل زوجها بمساعدة عشيقها بعد أن ضبطهما في أحضان بعض في غرفة نومه
لحج نيوز/متابعات
لحج نيوز - عبدالملك الحوثي

الخميس, 27-أكتوبر-2016
كتبت/سارة الخميسي -
الى السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي قائد المسيرة القرآنية وبعد..
كان من المعهود لدينا ان نحيي الذكرى السنوية للمولد النبوي الشريف في بيوت الله بذكر الله والصلاة على رسول الله والتذكير بمناقب رسول الله صلى الله عليه وسلم وسيرته العطرة وبعد ذلك جاءت دعوتكم للخروج الى الشوارع وتزيين الشوارع ورفع الشعارات والإعلام بدلا عن المساجد قلنا بعدك ومالوه!!.
أطلقت دعوتك الثانية بالاحتفال بيوم الغدير والخروج الى الشوارع للاحتفال بهذا اليوم وكان هذا الامر جديد علينا ولم نفعله من قبل .. قلنا بعدك ومالوه!!
الثالثة جاءت دعوتك للخروج الى الشارع لاحياء ذكرى استشهاد الامام زين العابدين مع اننا لم نفعله من قبل لكننا أستجبنا لدعوتك وخرجنا وقلنا بعدك مع أننا لم نسويها في السابق ولا حتى كنا نعرفه الا عن طريق الكتب التاريخية .. وقلنا بعدك ومالوه!!
الرابعة دعيت ان نقف لإدانة بني أمية فخرجنا ووقفنا وادنا بني أمية مع اننا لم نكن متأكدين من الاتهام الذي توجهه اليهم في خطاباتك التي تتجاوز الساعة مع ان الذي نعرفه عنهم انهم كانوا خلفاء يديرون شئون الدولة الاسلامية وكانوا من المسلمين الأوائل وشهد عهدهم فتوحات إسلامية كبيرة وكانوا مساهمين في نشر الرسالة المحمدية ولكن نزولا عند رغبتك لاغاضة العدو السعودي خرجنا وقلنا بعدك ومالوه!!.
الخامسة دعوتكم لنا للخروج لإحياء ذكرى كربلاء مع علمنا ان ذكرى يوم كربلاء لا يهتم لها المذهب الزيدي لان من يخرجوا فيه يقومون بالبكاء ويضربون أنفسهم حتى تسيل الدماء من أجسادهم وهذا الامر جديد علينا ولم نكن نعرفه من قبل في بلادنا فاجبنا الدعوة وخرجنا وقلنا بعدك ومالوه!!..
السادسة وجهتم بالصرخة بعد الخطبة وقبل صلاة الجمعة مع علمنا انه من اللائق النأي بأي شعارات بعيدا عن بيوت الله ومع ان ذلك محدث وان كل محدثة بدعة وكل بدعة ظلالة وكل ظلالة في النار لكنكم اقنعتونا بان ذلك جائز وهي صرخة في وجه العدوان مع انهم يقولون عنا رافضة واثناعشريين سكتنا وقلنا احنا في حرب صرخنا وقلنا بعدك ومالوه!!..
وجهتم للاحتفال بيوم 21 سبتمبر مع ان 26سبتمبر هو يوم الثورة اليمنية الام وسبقتموها بخمسة ايام..ومع علمنا بأن السيد حسين بدر الدين الحوثي استشهد في هذا اليوم 21سبتمبر .. لكن قلنا هذا يوم تاريخي تم فيه اخراج عناصر الفساد قلنا بعدك ومالوه!!..
السابعة وجهتم دعوتكم لنا بالخروج لإحياء ذكرى استشهاد الإمام زيد بن علي مع ان اليمنيين واتباع المذهب الزيدي لم يفعلوها من قبل لكننا لبينا الدعوة وخرجنا ونحن نتضور جوعا وربطنا على بطونا نكاية بالعدو السعودي .. قلنا ايضا بعدك ومالوه!!..
الثامنة دعوتنا للتبرع لدعم البنك المركزي حتى لا يتم نقله الى عدن فهبينا جميعا وتبرعنا لدعم البنك المركزي وتجاوز حجم الدعم مليارات الريالات وانتظرنا توجيهكم صرف المرتبات لكن لم يصرف ولا شيء منها وفي الأخير نسمع الاخبار التي تقول انه لم يدخل البنك المركزي ولا ريال من التبرعات وكذا من العائدات الجمركية والضريبية والنفط والغاز وإيرادات الواجبات وغيرها وما يحزن له انه تم فتح حسابات خاصة للوزارات والمصالح الايرادية بإشراف اللجنة الثورية ومندوبين عنها الذين تفيدوا كل شيء ونحن لا نعلم هل هذا بعلمكم وتوجيهات منكم بذلك ام لا..
سيدي عبدالملك بدر الدين الحوثي اذا كان كل ما يجري عمل انتقامي من الشعب اليمني على الحروب الستة التي حدثت في صعدة كما يشاع .. فإنني أسألك بالله الذي رفع السماوات بغير عمد وإعطاء كل شيء خلقة وزينته ان ترأف بهذا الشعب المغلوب على أمره الذي طحنته الصراعات والحروب الداخلية وانت مسئول امام الله بذلك .. واذا كان هذا صحيحا فقد أخذ الجيش نصيبه من نقمة الثأر واذا كان ما يشاع مجرد اغراضيات ومماحكات سياسية من قبل العدو فأثبتوا حسن نيتكم تجاه هذا الشعب الذي استسلم وسلم بملئ إرادته لرفع جور الظلم عنه لانه يعاني عقودا من الزمن وظن أنكم من سينصفه في كل المظالم التي يشكو منها لا ان تعالج مظلمته بمظلمة جديدة.
سيدي عبدالملك في الأخير اقول لكم خير الكلام ما قل ودل ويكفي كل اسبوع مسيرة ووقفه في ذكرى ولي من الأولياء ؟!.. الشعب يعاني وهو احق بأن تكون الخطة العملية العاجلة لرفع ظلم الثلاث المهلكات عن كاهله وهي ( البرد والجوع والمخافة)!!..والله يكون في عونكم طالما كُنْتُمْ في عون الشعب والوطن .. والتاريخ لن يرحم .. والشعب لن يصبر أكثر؟! .
ان كنت لا تدري فتلك مصيبةٌ
وان كنت تدري فالمصيبة أعظمُ
ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
إعجاب
نشر
نشر في تويتر

التعليقات:

الاسم:
التعليق:

اكتب كود التأكيد:




جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (لحج نيوز)