عاجل..الشركة اليمنية للغاز تعلن عن تخصيص 54 لبيع الغاز المباشر في احياء أمانة العاصمة... - قيادي حوثي يدلي بهذا التصريح الهام..التفاصيل - ناطق القوات الحوثية يدلي بتصريح جديد ويؤكد مشاركة هذه الدولة في الحرب..تفاصيل - تفاصيل اتفاق صرف مرتبات موظفي الدولة..! - أمريكا تعترف بمشاركة جنودها في الحرب على اليمن.. لهذا السبب - برغم المعاناة والوعود الكاذبة من حكومة صنعاء وعدن المنتخب الوطني يتأهل للمرة الاولى وهذا ما يعانيه..تفاصيل محزنة - التفاصيل والاسباب التي جعلت المبعوث الأممي يلغي زيارته اليوم الى صنعاء للمرة الثانية - عاجل..كما ورد..تهديد ناري..قواعد حزب صالح يطالبوا بعدة مطالب أهمها تسليم جثمان الزعيم..نص البيان - نبذة مختصرة عن الرئيس الجديد مهدي المشاط ومتناقضات وفوارق المهدي في سطور - هذا ما حدث في العاصمة صنعاء.. عيب اسود يرتكبه الحوثيون.. تعرف عليه..؟!.. -
4757 يوما
ً
منذ تمرد المنشق علي محسن
ً

قصيدة (الــجــبــــال) للراحل الأسطورة محمد عبد الاله العصار
لحج نيوز
السعودية وكابوس الغباء السياسي
بقلم/ عبدالملك العصار
العالم يتكلم هندي !!
بقلم / عبدالرحمن بجاش
هادي ورقصة الديك
بقلم د./ عادل الشجاع
التهريب.. جريمة تدمر الفرد والمجتمع وخيانة بحق الوطن ..؟
بقلم/طه العامري
مابين الوطنية والخيانة ..
بقلم / طه عزالدين
نصيحتان في أذن المجلس السياسي الأعلى ومحافظ البنك المركزي بن همام
بقلم / عبدالكريم المدي
ما هو السر المخيف في هذه الصورة ؟
لحج نيوز/متابعات
فتاة تتحول لإله في نيبال لأن رموشها مثل البقرة
لحج نيوز/متابعات
طفلة الـ10 أعوام.. أنجبت طفلاً وانكشف المستور!
لحج نيوز/متابعات
فتيات اليابان غير المتزوجات لم يمارسن الجنس من قبل... لماذا؟
لحج نيوز/متابعات
ماذا يعني وجود "نصف قمر صغير" على أظافرك
لحج نيوز/متابعات
قبل عيدالأضحى .. لماذا حذرت سلطنة عمان النساء من استخدام الحناء السوداء ؟
لحج نيوز/متابعات
مصريّة تقتل زوجها بمساعدة عشيقها بعد أن ضبطهما في أحضان بعض في غرفة نومه
لحج نيوز/متابعات
لحج نيوز - ولد الشيخ من موقع المجزرة الابشع بالقاعة الكبرى.. علق باستحياء «المشهد لا يحتاج الى كلام» ؟!

الإثنين, 24-أكتوبر-2016
لحج نيوز/ صنعاء -
رفض ولد الشيخ التعليق على المجزرة .. فهل يمكن توصيف ذلك بكونه ناتج عن صدمته .. ام خوفا من ان يدينها فتغضب ربيبته السعودية .. قال انها لا تحتاج الى كلام .. وهي تحتاج الى الكثير الكثير من الكلام …

هل كان ولد الشيخ يحتاج الى زيارة موقع الجريمة ليغير قناعاته اذا ما افترضنا وذلك مستحيل فهو يؤدي دوراً مسبق رسمه وغير خاضعا للحقائق على الميدان او حتى العواطف ..

وفي تفاصيل الخبر قام المبعوث الأممي السيد إسماعيل ولد الشيخ ومعه عضوان الوفد الوطني الدكتور عبدالله ابو حورية والمهندس عايض الشميري بزيارة إلى الصالة الكبرى للاطلاع على آثار مجزرة القاعة التي أرتكبها طيران العدو السعودي وحلفاؤه وأدت إلى استشهاد وجرح نحو 1000 شخص.

وقد اطلع ولد الشيخ على أثار الجريمة وقدمت له معلومات كاملة حول استهداف طيران العدوان السعودي للقاعة التي كانت مكتظة بالمعزيين لآل الرويشان.

وقال ولد الشيخ: إن المشهد لا يحتاج إلى كلام.

من جانبه قال عضو الوفد الوطني الدكتور عبدالله ابوحورية إن زيارة المبعوث الأممي للصالة التي شهدت جريمة كبرى بكل ما تعنيه الكلمة جاءت بهدف أن يرى حجم الجرم وحجم الاستهداف للإنسان اليمني وحجم ماقام به العدوان السعودي من استهدافاً لاجتماع عزاء يضم الأطفال والرجال وعدد كبير من الشخصيات الاجتماعية حيث تم استهدافهم ليس لمرة واحدة وإنما لعدة مرات بشكل يخالف كل المواثيق والقوانين الدولية.

وأضاف أبو حورية نتمنى بعد زيارة ولد الشيخ لمقر الجريمة أن يكون هناك موقف قوي للأمم المتحدة، كما قال ولد الشيخ أن الكلام لا يستطيع أن يعبر عن حجم الجريمة التي رأها بعينيه.

وتابع ابو حورية هذه الجريمة هي عنوان لعشرات الجرائم والمجازر الجماعية في الحديدة، وتعز، وحجة، وصعدة، وسنبان، وفي كل محافظات الجمهورية، ووصول المبعوث الأممي إلى هنا هي إدانة لهذا الجانب مؤكداً أن ثقتنا ليست في أحد بقدر ماهي ثقتنا بشعبنا وجيشنا ولجاننا الشعبية وبمزيد من التلاحم والصمود فصمودنا في الميدان هو ما يقوي عزيمتنا في المفاوضات.
ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
إعجاب
نشر
نشر في تويتر

التعليقات:

الاسم:
التعليق:

اكتب كود التأكيد:




جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (لحج نيوز)