عاجل..الشركة اليمنية للغاز تعلن عن تخصيص 54 لبيع الغاز المباشر في احياء أمانة العاصمة... - قيادي حوثي يدلي بهذا التصريح الهام..التفاصيل - ناطق القوات الحوثية يدلي بتصريح جديد ويؤكد مشاركة هذه الدولة في الحرب..تفاصيل - تفاصيل اتفاق صرف مرتبات موظفي الدولة..! - أمريكا تعترف بمشاركة جنودها في الحرب على اليمن.. لهذا السبب - برغم المعاناة والوعود الكاذبة من حكومة صنعاء وعدن المنتخب الوطني يتأهل للمرة الاولى وهذا ما يعانيه..تفاصيل محزنة - التفاصيل والاسباب التي جعلت المبعوث الأممي يلغي زيارته اليوم الى صنعاء للمرة الثانية - عاجل..كما ورد..تهديد ناري..قواعد حزب صالح يطالبوا بعدة مطالب أهمها تسليم جثمان الزعيم..نص البيان - نبذة مختصرة عن الرئيس الجديد مهدي المشاط ومتناقضات وفوارق المهدي في سطور - هذا ما حدث في العاصمة صنعاء.. عيب اسود يرتكبه الحوثيون.. تعرف عليه..؟!.. -
4757 يوما
ً
منذ تمرد المنشق علي محسن
ً

قصيدة (الــجــبــــال) للراحل الأسطورة محمد عبد الاله العصار
لحج نيوز
السعودية وكابوس الغباء السياسي
بقلم/ عبدالملك العصار
العالم يتكلم هندي !!
بقلم / عبدالرحمن بجاش
هادي ورقصة الديك
بقلم د./ عادل الشجاع
التهريب.. جريمة تدمر الفرد والمجتمع وخيانة بحق الوطن ..؟
بقلم/طه العامري
مابين الوطنية والخيانة ..
بقلم / طه عزالدين
نصيحتان في أذن المجلس السياسي الأعلى ومحافظ البنك المركزي بن همام
بقلم / عبدالكريم المدي
ما هو السر المخيف في هذه الصورة ؟
لحج نيوز/متابعات
فتاة تتحول لإله في نيبال لأن رموشها مثل البقرة
لحج نيوز/متابعات
طفلة الـ10 أعوام.. أنجبت طفلاً وانكشف المستور!
لحج نيوز/متابعات
فتيات اليابان غير المتزوجات لم يمارسن الجنس من قبل... لماذا؟
لحج نيوز/متابعات
ماذا يعني وجود "نصف قمر صغير" على أظافرك
لحج نيوز/متابعات
قبل عيدالأضحى .. لماذا حذرت سلطنة عمان النساء من استخدام الحناء السوداء ؟
لحج نيوز/متابعات
مصريّة تقتل زوجها بمساعدة عشيقها بعد أن ضبطهما في أحضان بعض في غرفة نومه
لحج نيوز/متابعات
لحج نيوز - قبائل اليمن

الأحد, 23-أكتوبر-2016
لحج نيوز/متابعات -
أعلنت قبائل آنس بمحافظة ذمار وقبائل صعفان بمحافظة صنعاء اليوم النكف إستجابة لدعوة خولان للرد على جرائم العدوان السعودي على اليمن والذي إرتكب أبشع المجازر بحق أبناء الشعب اليمني وآخرها مجزرة الصالة الكبري بصنعاء.

وأكدت قبائل آنس التي تضم مديريات المنار وجهران وضوران وجبل الشرق، في لقاء قبلي حاشد اليوم بمدينة ضوران، إستمرار النفير العام في مواجهة العدوان والبقاء في حالة الإستنفار والجهوزية الدائمة والإستعداد لدعم الجبهات بالمال والرجال مهما بلغت التضحيات.

وأكد مشائخ وأعيان وأبناء ووجهاء قبائل آنس وقوفهم وتضامنهم مع قبائل خولان وسنحان وكافة قبائل وأبناء الشعب اليمني للرد على جرائم تحالف العدوان المروعة التي إرتكبها بحق الشعب اليمني في جميع المحافظات، وفاءً لدماء شهداء العدوان السعودي.

وشدد بيان صادر عن اللقاء الذي حضره أمين عام المجلس المحلي بالمحافظة مجاهد شايف العنسي ومدراء المديريات والمشائخ والأعيان، على ضرورة رفع الحصار والحظر الجوي والسماح بمعالجة جرحى العدوان .

ودعا البيان قبائل اليمن إلى الإصطفاف والتلاحم في مواجهة العدوان الغاشم .. منددا بإستمرار صمت المجتمع الدولي والمنظمات الحقوقية إزاء ما يتعرض له اليمن من جرائم والذي شجع تحالف العدوان لإرتكاب مزيد من الجرائم التي تتنافى مع كافة الشرائع والأعراف والقيم والقوانين والمواثيق الدولية والإنسانية .. مؤكدا أن تلك الجرائم لن تسقط بالتقادم.

وحمل البيان أمريكا وبني سعود والمرتزقة مسئولية كل الجرائم التي إرتكبت بحق الشعب اليمني.

وأشاد بالتضحيات التي يسطرها أبناء آنس في مختلف الجبهات في سبيل الدفاع عن الوطن وأمنه وإستقراره .. مؤكدا الحرص على دعم الجبهات بالمال والسلاح ودعم البنك المركزي.

وجدد البيان التأكيد على الصمود والثبات في مواجهة العدوان مهما كانت بشاعة الإجرام وحجم التحديات .. داعيا كافة أبناء الشعب اليمني إلى توحيد الجبهة لمواجهة العدوان السافر.

كما اعلنت قبائل صعفان في لقاء قبلي حاشد اليوم النكف في اوساطها والبدء بتجهيز المقاتلين من كل منطقة والتحرك بصورة عاجلة لكافة جبهات الصمود لصد الغزاة والمحتلين والمعتدين ومرتزقتهم من المنافقين.

واكد مشائخ واعيان وأبناء ووجهاء القبيلة في بيان صادر عن اللقاء الوقوف الى جانب خولان الطيال وسنحان في خندق واحد مع أبطال الجيش واللجان الشعبية في ميادين العزة والكرامة والشرف للذود عن اليمن والثأر للجرائم البشعة التي يرتكبها العدوان السعودي الأمريكي الوحشي والتي كان اخرها مجزرة القاعة الكبري الإجرامية التي راح ضحيتها مئات الشهداء والجرحى.

واشار البيان إلى تمادي تحالف العدوان في جرائمه وعنجهيته واستخدامه لكافة الاسلحة المحرمة دوليا مخالفا للمواثيق الدولية والعرف والشرع والشرائع بالإضافة إلى القيام باللعب بالورقة الاقتصادية.. مؤكدا ان الدم اليمني واحد.

واكد البيان الاستمرار في الصمود ورفد الجبهات بالقوافل الغذائية والمال والسلاح والرجال وبذل كل غال ونفيس في سبيل الدفاع عن الوطن وأمنه واستقراره والمشاركة بفاعلية في حملة دعم البنك المركزي استجابة لدعوة القيادة العليا.

واشاد مدير عام المديرية طلال غوبر بمواقف ابناء ومشائخ واعيان ووجهاء صعفان في مواجهة العدوان.. مثمنا حجم التضحيات التي يبذلونها في كافة المستويات منذ الوهلة الاولى للعدوان.. مشيدا بتجاوب قبائل المديرية لدعوة إخوانهم بخولان الطيال وسنحان وإعلانهم النكف والنفير في مواجهة العدوان والثأر للشهداء.
ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
إعجاب
نشر
نشر في تويتر

التعليقات:

الاسم:
التعليق:

اكتب كود التأكيد:




جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (لحج نيوز)