عاجل..الشركة اليمنية للغاز تعلن عن تخصيص 54 لبيع الغاز المباشر في احياء أمانة العاصمة... - قيادي حوثي يدلي بهذا التصريح الهام..التفاصيل - ناطق القوات الحوثية يدلي بتصريح جديد ويؤكد مشاركة هذه الدولة في الحرب..تفاصيل - تفاصيل اتفاق صرف مرتبات موظفي الدولة..! - أمريكا تعترف بمشاركة جنودها في الحرب على اليمن.. لهذا السبب - برغم المعاناة والوعود الكاذبة من حكومة صنعاء وعدن المنتخب الوطني يتأهل للمرة الاولى وهذا ما يعانيه..تفاصيل محزنة - التفاصيل والاسباب التي جعلت المبعوث الأممي يلغي زيارته اليوم الى صنعاء للمرة الثانية - عاجل..كما ورد..تهديد ناري..قواعد حزب صالح يطالبوا بعدة مطالب أهمها تسليم جثمان الزعيم..نص البيان - نبذة مختصرة عن الرئيس الجديد مهدي المشاط ومتناقضات وفوارق المهدي في سطور - هذا ما حدث في العاصمة صنعاء.. عيب اسود يرتكبه الحوثيون.. تعرف عليه..؟!.. -
4779 يوما
ً
منذ تمرد المنشق علي محسن
ً

قصيدة (الــجــبــــال) للراحل الأسطورة محمد عبد الاله العصار
لحج نيوز
السعودية وكابوس الغباء السياسي
بقلم/ عبدالملك العصار
العالم يتكلم هندي !!
بقلم / عبدالرحمن بجاش
هادي ورقصة الديك
بقلم د./ عادل الشجاع
التهريب.. جريمة تدمر الفرد والمجتمع وخيانة بحق الوطن ..؟
بقلم/طه العامري
مابين الوطنية والخيانة ..
بقلم / طه عزالدين
نصيحتان في أذن المجلس السياسي الأعلى ومحافظ البنك المركزي بن همام
بقلم / عبدالكريم المدي
ما هو السر المخيف في هذه الصورة ؟
لحج نيوز/متابعات
فتاة تتحول لإله في نيبال لأن رموشها مثل البقرة
لحج نيوز/متابعات
طفلة الـ10 أعوام.. أنجبت طفلاً وانكشف المستور!
لحج نيوز/متابعات
فتيات اليابان غير المتزوجات لم يمارسن الجنس من قبل... لماذا؟
لحج نيوز/متابعات
ماذا يعني وجود "نصف قمر صغير" على أظافرك
لحج نيوز/متابعات
قبل عيدالأضحى .. لماذا حذرت سلطنة عمان النساء من استخدام الحناء السوداء ؟
لحج نيوز/متابعات
مصريّة تقتل زوجها بمساعدة عشيقها بعد أن ضبطهما في أحضان بعض في غرفة نومه
لحج نيوز/متابعات
لحج نيوز - لقاء الاستاذ عارف عوض الزوكا بقيادات احزاب التحالف الوطني الديمقراطي

الأربعاء, 19-أكتوبر-2016
لحج نيوز/صنعاء -
التقى الأمين العام للمؤتمر الشعبي العام الاستاذ عارف عوض الزوكا بقيادات احزاب التحالف الوطني الديمقراطي اليوم الاربعاء .
وخلال اللقاء قدم الأمين العام للمؤتمر شرحا موسعا عن سير الجولة الثانية من المفاوضات التي جرت في دولة الكويت ،وكذا اللقاءات التي عقدها الوفد الوطني مع المبعوث الاممي في العاصمة العمانية مسقط ،والجهود التي تبذل من اجل ايقاف العدوان ورفع الحصار والوصول الى حل شامل وكامل يشمل سلطة تنفيذية توافقية تتضمن مؤسسة الرئاسة والحكومة .
وأكد الزوكا ان المؤتمر الشعبي العام حريص على تحقيق السلام القائم على تحقيق طموحات وتطلعات الشعب اليمني في ايجاد حلول شاملة وكاملة غير منقوصة .
وحيا الامين العام كافة ابناء الشعب اليمني والقوات المسلحة والأمن واللجان الشعبية على صمودهم وثباتهم في مواجهة العدوان، معبرا عن شكره وتقديره لأحزاب التحالف الوطني الديمقراطي على مواقفها المشرفة ضد العدوان الغاشم والحصار الجائر، مؤكدا ضرورة المزيد من التوحد بين كافة القوى الوطنية في مواجهة هذا العدوان الذي يرتكب ابشع المجازر بحق الشعب اليمني وأخرها مجزرة القاعة الكبرى وهي الجرائم التي كشفت مدى حقد هذا العدوان على الشعب اليمني .
وطالب الزوكا بتشكيل لجنة تحقيق دولية محايدة للتحقيق في مجزرة القاعة الكبرى ،مجددا مطالبة مجلس الامن الدولي بإصدار قرار ملزم بإيقاف العدوان السعودي الغاشم ورفع الحصار الجائر عن الشعب اليمني بكافة اشكاله وفي المقدمة فتح الحظر الجوي المفروض على مطار صنعاء حتى يتسنى لآلاف المواطنيين اليمنيين العالقين العودة الى وطنهم .
وجدد الامين العام الشكر والتقدير لسلطنة عمان الشقيقة سلطانا وحكومة وشعبا على وقوفهم الى جانب الشعب اليمني وأمنه واستقراره ووحدته ومعالجتهم لجرحى العدوان على اليمن وأخرها تكفلهم بنقل ومعالجة جرحى مجزرة الصالة الكبرى ،مناشدا المجتمع الدولي والمنظمات الدولية المساعدة في نقل بقية جرحى مجزرة الصالة الكبرى الى الخارج لتلقي العلاج خاصة في ظل عدم قدرة المستشفيات اليمنية على معالجتهم نتيجة انعدام المستلزمات الطبية والأدوية جراء الحصار الجائر .
من جانبها عبرت قيادات احزاب التحالف الوطني الديمقراطي عن شكرها للوفد الوطني ،مجددة موقفها في مواجهة العدوان الغاشم ،مؤكدة على ضرورة تلاحم الجبهة الداخلية بما يسهم في تعزيز صمود الشعب اليمني وثباته ،وأشارت قيادات احزاب التحالف الوطني الى ان تعزيز الجبهة الداخلية يتطلب الشراكة الحقيقة .
ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
إعجاب
نشر
نشر في تويتر

التعليقات:

الاسم:
التعليق:

اكتب كود التأكيد:




جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (لحج نيوز)