عاجل..الشركة اليمنية للغاز تعلن عن تخصيص 54 لبيع الغاز المباشر في احياء أمانة العاصمة... - قيادي حوثي يدلي بهذا التصريح الهام..التفاصيل - ناطق القوات الحوثية يدلي بتصريح جديد ويؤكد مشاركة هذه الدولة في الحرب..تفاصيل - تفاصيل اتفاق صرف مرتبات موظفي الدولة..! - أمريكا تعترف بمشاركة جنودها في الحرب على اليمن.. لهذا السبب - برغم المعاناة والوعود الكاذبة من حكومة صنعاء وعدن المنتخب الوطني يتأهل للمرة الاولى وهذا ما يعانيه..تفاصيل محزنة - التفاصيل والاسباب التي جعلت المبعوث الأممي يلغي زيارته اليوم الى صنعاء للمرة الثانية - عاجل..كما ورد..تهديد ناري..قواعد حزب صالح يطالبوا بعدة مطالب أهمها تسليم جثمان الزعيم..نص البيان - نبذة مختصرة عن الرئيس الجديد مهدي المشاط ومتناقضات وفوارق المهدي في سطور - هذا ما حدث في العاصمة صنعاء.. عيب اسود يرتكبه الحوثيون.. تعرف عليه..؟!.. -
4837 يوما
ً
منذ تمرد المنشق علي محسن
ً

قصيدة (الــجــبــــال) للراحل الأسطورة محمد عبد الاله العصار
لحج نيوز
السعودية وكابوس الغباء السياسي
بقلم/ عبدالملك العصار
العالم يتكلم هندي !!
بقلم / عبدالرحمن بجاش
هادي ورقصة الديك
بقلم د./ عادل الشجاع
التهريب.. جريمة تدمر الفرد والمجتمع وخيانة بحق الوطن ..؟
بقلم/طه العامري
مابين الوطنية والخيانة ..
بقلم / طه عزالدين
نصيحتان في أذن المجلس السياسي الأعلى ومحافظ البنك المركزي بن همام
بقلم / عبدالكريم المدي
ما هو السر المخيف في هذه الصورة ؟
لحج نيوز/متابعات
فتاة تتحول لإله في نيبال لأن رموشها مثل البقرة
لحج نيوز/متابعات
طفلة الـ10 أعوام.. أنجبت طفلاً وانكشف المستور!
لحج نيوز/متابعات
فتيات اليابان غير المتزوجات لم يمارسن الجنس من قبل... لماذا؟
لحج نيوز/متابعات
ماذا يعني وجود "نصف قمر صغير" على أظافرك
لحج نيوز/متابعات
قبل عيدالأضحى .. لماذا حذرت سلطنة عمان النساء من استخدام الحناء السوداء ؟
لحج نيوز/متابعات
مصريّة تقتل زوجها بمساعدة عشيقها بعد أن ضبطهما في أحضان بعض في غرفة نومه
لحج نيوز/متابعات
لحج نيوز - خارطة باب المندب

الخميس, 13-أكتوبر-2016
لحج نيوز/خاص -
كشفت مصادر استخباراتية عن زيف ادعاء البنتاغون الامريكي الذي اتهم اليمن باستهداف سفنه الحربية بصواريخ قال انها انطلقت من السواحل اليمنية في ادعاء كاذب تم الاتفاق عليه مسبقا لتضييع المجزرة التي ارتكبها الطيران الحربي السعودي الذي استهدف مجلس عزاء بالعاصمة اليمنية صنعاء وذهب ضحيتها اكثر من 700 شهيد وجريح.
وقالت المصادر ان الدعم اللوجستي الامريكي للنظام السعودي يسعى لأشغال الرأي العام العالمي بقضية الملاحة الدولية في مياه البحر الاحمر ومضيق باب المندب باليمن واشغاله عن القضية التي هزت الضمير الدولي المتمثلة بمجزرة مجلس العزاء في اليمن.
واضاف ان هناك اتفاق مسبق بين السفن الحربية الامريكية والسعودية والاماراتية المتواجدة في المياه الإقليمية اليمنية وان هذا الاتفاق يقضي باستهداف البارجة الامريكية بصواريخ ويتم اعتراضها بموجب إخبارية وتوقيت تم الترتيب له لشرعنة قصف رادارات مراقبة الملاحة اليمنية المتواجدة في المخاء ورأس عيسى والخوخة واستمرار تواجد القوات البحرية الامريكية في المياه اليمنية والسيطرة عليها.
وأكدت المصادر ان الصواريخ انطلقت من سفن حربية سعودية او إماراتية وانه سيتم كشف ذلك بعد مراجعة تسجيل المراقبة الملاحية الدولية عبر الأقمار الاصطناعية.
وحذرت المصادر من التواجد الامريكي الذي يسعى الى إشعال حرب بحرية بعد ان فشل التحالف السعودي في حربه البرية على اليمن ، مؤكدا ان هذا المخطط سيفتح أبواب جهنم للحرب العالمية الثالثة خاصة بعد وصول بارجتين إيرانيتين وكذا عزم روسيا على ارسال أسطولها العسكري ويرافقه عدد من البوارج الحربية حديثة الصنع وكذا عزم الصين وكوريا واليابان على ارسال قوات بحرية الى المياه اليمنية.
منوها الى ان السيطرة الامريكية على مضيق باب المندب سيتسبب بتضرر مصالح دول عظمى اخرى وعلى رأسها جمهورية روسيا الاتحادية التي لن تسكت على ذلك وهو ما سيشعل فتيل نيران الحرب العالمية الثالثة قرن الشيطان.
ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
إعجاب
نشر
نشر في تويتر

التعليقات:

الاسم:
التعليق:

اكتب كود التأكيد:




جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (لحج نيوز)