عاجل..الشركة اليمنية للغاز تعلن عن تخصيص 54 لبيع الغاز المباشر في احياء أمانة العاصمة... - قيادي حوثي يدلي بهذا التصريح الهام..التفاصيل - ناطق القوات الحوثية يدلي بتصريح جديد ويؤكد مشاركة هذه الدولة في الحرب..تفاصيل - تفاصيل اتفاق صرف مرتبات موظفي الدولة..! - أمريكا تعترف بمشاركة جنودها في الحرب على اليمن.. لهذا السبب - برغم المعاناة والوعود الكاذبة من حكومة صنعاء وعدن المنتخب الوطني يتأهل للمرة الاولى وهذا ما يعانيه..تفاصيل محزنة - التفاصيل والاسباب التي جعلت المبعوث الأممي يلغي زيارته اليوم الى صنعاء للمرة الثانية - عاجل..كما ورد..تهديد ناري..قواعد حزب صالح يطالبوا بعدة مطالب أهمها تسليم جثمان الزعيم..نص البيان - نبذة مختصرة عن الرئيس الجديد مهدي المشاط ومتناقضات وفوارق المهدي في سطور - هذا ما حدث في العاصمة صنعاء.. عيب اسود يرتكبه الحوثيون.. تعرف عليه..؟!.. -
4784 يوما
ً
منذ تمرد المنشق علي محسن
ً

قصيدة (الــجــبــــال) للراحل الأسطورة محمد عبد الاله العصار
لحج نيوز
السعودية وكابوس الغباء السياسي
بقلم/ عبدالملك العصار
العالم يتكلم هندي !!
بقلم / عبدالرحمن بجاش
هادي ورقصة الديك
بقلم د./ عادل الشجاع
التهريب.. جريمة تدمر الفرد والمجتمع وخيانة بحق الوطن ..؟
بقلم/طه العامري
مابين الوطنية والخيانة ..
بقلم / طه عزالدين
نصيحتان في أذن المجلس السياسي الأعلى ومحافظ البنك المركزي بن همام
بقلم / عبدالكريم المدي
ما هو السر المخيف في هذه الصورة ؟
لحج نيوز/متابعات
فتاة تتحول لإله في نيبال لأن رموشها مثل البقرة
لحج نيوز/متابعات
طفلة الـ10 أعوام.. أنجبت طفلاً وانكشف المستور!
لحج نيوز/متابعات
فتيات اليابان غير المتزوجات لم يمارسن الجنس من قبل... لماذا؟
لحج نيوز/متابعات
ماذا يعني وجود "نصف قمر صغير" على أظافرك
لحج نيوز/متابعات
قبل عيدالأضحى .. لماذا حذرت سلطنة عمان النساء من استخدام الحناء السوداء ؟
لحج نيوز/متابعات
مصريّة تقتل زوجها بمساعدة عشيقها بعد أن ضبطهما في أحضان بعض في غرفة نومه
لحج نيوز/متابعات
لحج نيوز - نظام ال سعود يوقف الدعم المالي عن المرتزقة

الثلاثاء, 27-سبتمبر-2016
لحج نيوز/الرياض:متابعات -
قالت مصادر في الرياض ان نظام ال سعود اتخذ قرار بايقاف الدعم المالي عن المرتزقة والخونة والعملاء اليمنيين بسبب الازمة المالية الحادة التي يعاني منها نظام ال سعود.
وكشفت مصادر مطلعة ان النظام السعودي اتخذ قررا ضمن قرارات غير معلنة بقطع الدعم المالي الذي تقدمه للمرتزقة المدنيين او المقاتلين الذين يشاركون معها في العدوان الذي تشنه على الشعب اليمني منذ مارس 2015م.

وقالت المصادر ان القرار الذي صدر امس الاثنيين والقاضي بتخفيض الرواتب للمسؤولين السعوديين وكذلك الغاء وتخفيض البدلات والامتيازات على جميع الموظفين، كما انه اثار حالة انهيار وهلع لدى كبار المرتزقة وتجار الحروب الذين ادركوا ان هذا القرار يستهدفهم بدرجة اساسية..

واوضحت المصادر ان السعودية بعد طرد حكومة فنادق الرياض من اراضيها بدأت بالتخلص من مرتزقتها الذين تحملهم مسؤلية ما تتكبده من خسائر مادية وبشرية وهزيمة عسكرية غير مسبوقة في تاريخ حروب المملكة.

هذا وكان صلاح الصيادي احد قيادات حزب (حشد) ومن المقربين من الفار هادي قد كشف في منشور له نشره في صفحته في الفيسبوك عن حياة الذل والمهانة التي يعانوها من النظام السعودي والتي جردهم من ابسط حقوقهم الانسانية ، حيث جاء في منشوره والذي وجهه للفار هادي بطريقة تهكمية ساخرة :

((سيدي الرئيس ..

اتمنى ان يكون صدرك رحب وواسع بحجم الوطن .. لا افهم كيف تذهب لمناقشة موضوع اللاجئين في العالم بينما اللاجئين الذين يسموهم ( ضيوف ) يعانون ما يعانون .. اليس الاحرى ان تحل مشاكلهم وتتفاعل ايجابيا مع معاناتهم التي لا حصر لها .. صدقني اللاجئين تبعك اهم من لاجئين العالم وهم من يظهرون مصداقيتك من عدمها ..

سيدي الرئيس ..

يقال عننا جزافاً اننا ضيوف المملكه والملك بالسعودية ولكننا للأسف لم نحصل ع الضيافة كما يجب ولم نحصل على حقوق اللاجئين كما يفترض ولا حتى حقوق العمالة كما هو متعارف عليها .. لم نستطع تسجيل اولادنا بالمدارس واخشى ان يضيع عليهم عام دراسي اخر بينما لم يضيع عليهم اي عام دراسي باليمن في ظل حكم المليشيات .. رفضوا تسجيل اولادنا بينما اولادكم يدرسون .. رفضوا التجديد للزيارات الحكومية وحملونا غرامات فوق طاقتنا لا نستطيع الايفاء بها في ظل انعدام اي دخل لنا .. كثير من اعضاء مؤتمر الرياض في السجون بسبب الايجارات .. لم نستطع مغادرة السعودية لان من غادر لا يستطيع العودة والالتقاء باسرته واطفاله .. لم نستطع حتى استخراج شهاده ميلاد للمواليد لان ذلك يتطلب تجديد تاشيرات الزيارات الموقفة .. لم تحلوا قضايا اقل من 500 شخص نازح في السعودية ويعانون الفاقة والمرض والعوز فكيف ستحلون قضايا وطن وشعب بعشرات الملايين .. لا نستطيع العلاج باي مستشفى حكومي بالرياض ومن يمرض قد يموت على فراشه .. لم نستطع الذهاب بزوجاتنا للولاده بالمستشفيات العامة .. ضعنا بسبب تجاهلكم واغلاق ابوابكم على من انت رئيس عليهم .. الناس ضحت بكل شيء من اجل لاشيء .. وللأسف اهتانت كرامتهم و ساء حالهم واوكل امرهم لمن لا ضمير لهم ..

سيدي الرئيس .. اليس الاحرى ان تنظر وتعالج قضايا رئيسيه وملحه تخص اللاجئين تبعك قبل الذهاب الى امريكا لمناقشه ومعالجة قضايا وهموم لاجئي العالم ...
الميثاق
ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
إعجاب
نشر
نشر في تويتر

التعليقات:

الاسم:
التعليق:

اكتب كود التأكيد:




جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (لحج نيوز)