عاجل..الشركة اليمنية للغاز تعلن عن تخصيص 54 لبيع الغاز المباشر في احياء أمانة العاصمة... - قيادي حوثي يدلي بهذا التصريح الهام..التفاصيل - ناطق القوات الحوثية يدلي بتصريح جديد ويؤكد مشاركة هذه الدولة في الحرب..تفاصيل - تفاصيل اتفاق صرف مرتبات موظفي الدولة..! - أمريكا تعترف بمشاركة جنودها في الحرب على اليمن.. لهذا السبب - برغم المعاناة والوعود الكاذبة من حكومة صنعاء وعدن المنتخب الوطني يتأهل للمرة الاولى وهذا ما يعانيه..تفاصيل محزنة - التفاصيل والاسباب التي جعلت المبعوث الأممي يلغي زيارته اليوم الى صنعاء للمرة الثانية - عاجل..كما ورد..تهديد ناري..قواعد حزب صالح يطالبوا بعدة مطالب أهمها تسليم جثمان الزعيم..نص البيان - نبذة مختصرة عن الرئيس الجديد مهدي المشاط ومتناقضات وفوارق المهدي في سطور - هذا ما حدث في العاصمة صنعاء.. عيب اسود يرتكبه الحوثيون.. تعرف عليه..؟!.. -
4779 يوما
ً
منذ تمرد المنشق علي محسن
ً

قصيدة (الــجــبــــال) للراحل الأسطورة محمد عبد الاله العصار
لحج نيوز
السعودية وكابوس الغباء السياسي
بقلم/ عبدالملك العصار
العالم يتكلم هندي !!
بقلم / عبدالرحمن بجاش
هادي ورقصة الديك
بقلم د./ عادل الشجاع
التهريب.. جريمة تدمر الفرد والمجتمع وخيانة بحق الوطن ..؟
بقلم/طه العامري
مابين الوطنية والخيانة ..
بقلم / طه عزالدين
نصيحتان في أذن المجلس السياسي الأعلى ومحافظ البنك المركزي بن همام
بقلم / عبدالكريم المدي
ما هو السر المخيف في هذه الصورة ؟
لحج نيوز/متابعات
فتاة تتحول لإله في نيبال لأن رموشها مثل البقرة
لحج نيوز/متابعات
طفلة الـ10 أعوام.. أنجبت طفلاً وانكشف المستور!
لحج نيوز/متابعات
فتيات اليابان غير المتزوجات لم يمارسن الجنس من قبل... لماذا؟
لحج نيوز/متابعات
ماذا يعني وجود "نصف قمر صغير" على أظافرك
لحج نيوز/متابعات
قبل عيدالأضحى .. لماذا حذرت سلطنة عمان النساء من استخدام الحناء السوداء ؟
لحج نيوز/متابعات
مصريّة تقتل زوجها بمساعدة عشيقها بعد أن ضبطهما في أحضان بعض في غرفة نومه
لحج نيوز/متابعات
لحج نيوز - هل حان الوقت لقصف الرياض والمدن الصناعية السعودية بصواريخ اسكود؟!

الإثنين, 26-سبتمبر-2016
بقلم/عبدالملك عبدالاله العصار -
المتابع لخطاب رئبس المجلس السياسي الأعلى وخطاب الزعيم علي عبدالله صالح الرئيس السابق رئيس المؤتمر الشعبي العام وكذا قبلهما خطاب السيد عبدالملك الحوثي يجد ان هناك تناغم واتفاق الرأي والرؤى على ان هناك خطة قادمة ستوقف نظام ال سعود وعدوانه الهمجي الغاشم على الشعب اليمني واليمن بشكل عام الارض والانسان.
كما ان المتابع والمهتم بالشأن اليمني يكتشف ان هناك مؤامرة دولية ضد اليمن بقيادة عصبة الامم المتحدة لا نستثني منها احدا خاصة الدعم الامريكي والإسرائيلي والبريطاني الذين جعلوا من نظام ال سعود مطية لتنفيذ مؤامرة الحرب ضد اليمن وإضعافه حتى يكتمل السيناريو والمخطط الذي اعدوه مسبقا لاتخاذ اليمن محطة وصول وانطلاق بعد ان يتمكنوا من القضاء على كل شيء.
لكنهم تفاجئوا بشجاعة وصمود الشعب اليمني الذي وقف صامدا برغم الحصار وشحة الإمكانيات تحول في هذه الحرب القذرة الى مصنع للسلاح الحربي لمواجهة حقارة وقذارة هذه المؤمرة الخبيثة التي تستهدف المرأة والطفولة والانسان وكل مقومات الحياة .
ويجد المتابع للأحداث في اليمن ان القوانين الدولية الخاصة بحقوق المرأة وحقوق الطفل وحقوق الانسان وحقوق الشعوب واستقلاليتهم في اتخاذ قراراتهم وسيادة أوطانهم يكتشف فعلا ان كل هذه القوانين التي تتشدق بها عصبة الامم المتحدة تعطلت جميعها ولم تعد تنتصر لاي شيء مما ذكرناه في اليمن.
الى هناء نجد ان اليمنيون فعلا صبروا وتأثروا وحاولوا تضميد جراحهم بالصبر والانتظار حتى يستيقظ الضمير الدولي الا ان هذا الامر لم يحدث.
ومن خلال الخطابات التي خرجت من حناجر متحشرجة بالألم والمعاناة يظهر لنا ان الصبر بدأ ينفد وان الطامة الكبرى ستحل على رأس نظام ال سعود الذي تلقى دعوات وتحذيرات اجنحوا للسلم والسلام تعالوا لان نتحاور ونجلس على طاولة السلام الا وكما يبدوا ان غبائهم يجرهم نحو الدمار لانهم صاروا بكل غرور يقتلون المدنيين في مجازر جماعية لم يردعهم عن ذلك لا الدين ولا العقيدة ولا حتى الانسانية.
لهذا فإننا نشتم روائح الدم تنبعث من الرياض ومن كل مكان وضعت فيه بصمة ال سعود .. وكذا نشتم رائحة الدخان المتصاعد من حقول النفط التي سخرها نظام ال سعود لقتل اليمنيين الابرياء والزعيم صالح ذكرهم بما قاله الملك فهد فهل يتعضوا وينتهوا عن الغي الذي هم فيه؟!.
لهذا نتوقع بأن الوقت قد حان والحياة التي يعيشها الانسان هي مرة واحدة والموت هو ايضا مرة واحدة وعلى الباغي تدور الدوائر....
ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
إعجاب
نشر
نشر في تويتر

التعليقات:

الاسم:
التعليق:

اكتب كود التأكيد:




جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (لحج نيوز)