عاجل..الشركة اليمنية للغاز تعلن عن تخصيص 54 لبيع الغاز المباشر في احياء أمانة العاصمة... - قيادي حوثي يدلي بهذا التصريح الهام..التفاصيل - ناطق القوات الحوثية يدلي بتصريح جديد ويؤكد مشاركة هذه الدولة في الحرب..تفاصيل - تفاصيل اتفاق صرف مرتبات موظفي الدولة..! - أمريكا تعترف بمشاركة جنودها في الحرب على اليمن.. لهذا السبب - برغم المعاناة والوعود الكاذبة من حكومة صنعاء وعدن المنتخب الوطني يتأهل للمرة الاولى وهذا ما يعانيه..تفاصيل محزنة - التفاصيل والاسباب التي جعلت المبعوث الأممي يلغي زيارته اليوم الى صنعاء للمرة الثانية - عاجل..كما ورد..تهديد ناري..قواعد حزب صالح يطالبوا بعدة مطالب أهمها تسليم جثمان الزعيم..نص البيان - نبذة مختصرة عن الرئيس الجديد مهدي المشاط ومتناقضات وفوارق المهدي في سطور - هذا ما حدث في العاصمة صنعاء.. عيب اسود يرتكبه الحوثيون.. تعرف عليه..؟!.. -
4778 يوما
ً
منذ تمرد المنشق علي محسن
ً

قصيدة (الــجــبــــال) للراحل الأسطورة محمد عبد الاله العصار
لحج نيوز
السعودية وكابوس الغباء السياسي
بقلم/ عبدالملك العصار
العالم يتكلم هندي !!
بقلم / عبدالرحمن بجاش
هادي ورقصة الديك
بقلم د./ عادل الشجاع
التهريب.. جريمة تدمر الفرد والمجتمع وخيانة بحق الوطن ..؟
بقلم/طه العامري
مابين الوطنية والخيانة ..
بقلم / طه عزالدين
نصيحتان في أذن المجلس السياسي الأعلى ومحافظ البنك المركزي بن همام
بقلم / عبدالكريم المدي
ما هو السر المخيف في هذه الصورة ؟
لحج نيوز/متابعات
فتاة تتحول لإله في نيبال لأن رموشها مثل البقرة
لحج نيوز/متابعات
طفلة الـ10 أعوام.. أنجبت طفلاً وانكشف المستور!
لحج نيوز/متابعات
فتيات اليابان غير المتزوجات لم يمارسن الجنس من قبل... لماذا؟
لحج نيوز/متابعات
ماذا يعني وجود "نصف قمر صغير" على أظافرك
لحج نيوز/متابعات
قبل عيدالأضحى .. لماذا حذرت سلطنة عمان النساء من استخدام الحناء السوداء ؟
لحج نيوز/متابعات
مصريّة تقتل زوجها بمساعدة عشيقها بعد أن ضبطهما في أحضان بعض في غرفة نومه
لحج نيوز/متابعات
لحج نيوز - في تهنئته للزعيم..الدكتور لبوزة:أشعل شعبنا اليمني العظيم فتيل واحدة من أعظم الثورات التي غيرت مجرى تاريخه

الأحد, 25-سبتمبر-2016
لحج نيوز/صنعاء -
بوزة في تهنئته للزعيم .. ثورة سبتمبر من أعظم الثورات التي غيرت مجرى التّاريخ
رفع نائب رئيس المجلس السياسي الاعلى، ورئيس فرع المؤتمر الشعبي العام بمحافظة لحج، الدكتور قاسم لبوزة برقية تهنئة لرئيس الجمهورية السابق رئيس المؤتمر الشعبي العام الزعيم / علي عبدالله صالح، بمناسبة العيد الـ(54) للثورة اليمنية 26 سبتمبر المجيدة فيما يلي نصها :


فخامة الاخ الزعيم علي عبدالله صالح
رئيس الجمهورية السابق
رئيس المؤتمر الشعبي العام ومؤسسه وصانع تحولاتنا الوطنية والتنظيمية والديمقراطية العظيمة -بمناسبة احتفالات جماهير شعبنا اليمني بالعيد ال54 لثورة ال26من سبتمبر المجيدة..
يطيب لي أن ارفع لكم أسمى آيات التهاني والتبريكات بهذه المناسبة الغالية والعزيزة على قلوبنا..
الاخ الزعيم
في إل26من سبتمبرعام 1962م أشعل شعبنا اليمني العظيم فتيل واحدة من أعظم الثورات التي غيرت مجرى تاريخه والخارطة الجيوسياسية للمنطقة وأخرجت وطننا من دياجير الظلم والجهل والتخلف والمرض ومثلت البداية العملية لافول شمس الإمبراطورية الاستعمارية البريطانية..ثورة جسدت واحدية الثورة اليمنية والإرادة الوطنية التحررية للشعب ووضعته على طريق التحديث والتطور والنماء..

فخامة الزعيم..
أن احتفالنا بعيد ثورة ال26من سبتمبر الخالدة وقد تحقق لليمن خلال توليكم قيادة سفينة الوطن المنجزات الكبيرة يمثل بالنسبة لنا أهمية استثنائية خاصة تضعنا أمام مسئوليات تاريخية لاتتعلق فقط بحماية هذه الثورة ومبادئها وأهدافها وإنجازاتها ولكن أيضا الإسهام الفاعل في تجديد روحها والانتصار لمعطياتها وخياراتها وأهدافها الراهنة التي صنعها الشعب متمثلة في الوحدة والديمقراطية والنظام الجمهوري ومكافحة الغلو والتطرف والإرهاب والولاءات والنزاعات العصبوية الضيقة أيا كانت عباءاتها ومحركاتها الاجتماعية والسياسية والدينية..
واليوم نستحضر ثقافة الثورة وأدواتها المقاومة لمواجهة العدوان السعودي الغاشم ومرتزقته واذنابه الذين يحاولون يائسين إعادة عجلة الزمن إلى الوراء من خلال امعانهم في اعمال القتل والتدمير الممنهج تجاه كل ماهو يمني بغية تركيع شعبنا العظيم الذي اجترح دروب التضحية والاستبسال من أجل الحفاظ على الوطن والشعب..ليقدم اليوم أبهى تجليات الصمود والمقاومة أمام آلة حرب العدوان الغاشمة التي انتهكت كل القيم والمبادئ والقوانين والمواثيق الدولية والإنسانية..والتي حتما ستكلل بالنصر الكبير لشعبنا اليمني العظيم.

فخامة الزعيم..

وانتم أحد رجالات الثورة الاستثنائيين المشهود لها بالاقتدار ..سنظل نستلهم منكم قيم الفداء والإيثار والعمل المتفاني المخلص للحفاظ على مكاسب الشعب وسيادة الوطن وأمنه وسلمه الاجتماعي والتجديد المتواصل لروح الثورة وتعزيز اقتدارها وديناميكيتها في مواكبة التحديات..وتحقيق أهدافها المعاصرة..استمرارا لمسيرة تطور اليمن الحضاري في رحاب التقدم والحرية والوحدة والسلم الاجتماعي.

المجد للثورة والخلود للشعب والوطن..
والرحمه للشهداء
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته..

اخوكم
الدكتور قاسم لبوزه
عضو اللجنه العامة
رئيس فرع المؤتمر م/لحج
نائب رئيس المجلس السياسي الاعلى
ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
إعجاب
نشر
نشر في تويتر

التعليقات:

الاسم:
التعليق:

اكتب كود التأكيد:




جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (لحج نيوز)