عاجل..الشركة اليمنية للغاز تعلن عن تخصيص 54 لبيع الغاز المباشر في احياء أمانة العاصمة... - قيادي حوثي يدلي بهذا التصريح الهام..التفاصيل - ناطق القوات الحوثية يدلي بتصريح جديد ويؤكد مشاركة هذه الدولة في الحرب..تفاصيل - تفاصيل اتفاق صرف مرتبات موظفي الدولة..! - أمريكا تعترف بمشاركة جنودها في الحرب على اليمن.. لهذا السبب - برغم المعاناة والوعود الكاذبة من حكومة صنعاء وعدن المنتخب الوطني يتأهل للمرة الاولى وهذا ما يعانيه..تفاصيل محزنة - التفاصيل والاسباب التي جعلت المبعوث الأممي يلغي زيارته اليوم الى صنعاء للمرة الثانية - عاجل..كما ورد..تهديد ناري..قواعد حزب صالح يطالبوا بعدة مطالب أهمها تسليم جثمان الزعيم..نص البيان - نبذة مختصرة عن الرئيس الجديد مهدي المشاط ومتناقضات وفوارق المهدي في سطور - هذا ما حدث في العاصمة صنعاء.. عيب اسود يرتكبه الحوثيون.. تعرف عليه..؟!.. -
4787 يوما
ً
منذ تمرد المنشق علي محسن
ً

قصيدة (الــجــبــــال) للراحل الأسطورة محمد عبد الاله العصار
لحج نيوز
السعودية وكابوس الغباء السياسي
بقلم/ عبدالملك العصار
العالم يتكلم هندي !!
بقلم / عبدالرحمن بجاش
هادي ورقصة الديك
بقلم د./ عادل الشجاع
التهريب.. جريمة تدمر الفرد والمجتمع وخيانة بحق الوطن ..؟
بقلم/طه العامري
مابين الوطنية والخيانة ..
بقلم / طه عزالدين
نصيحتان في أذن المجلس السياسي الأعلى ومحافظ البنك المركزي بن همام
بقلم / عبدالكريم المدي
ما هو السر المخيف في هذه الصورة ؟
لحج نيوز/متابعات
فتاة تتحول لإله في نيبال لأن رموشها مثل البقرة
لحج نيوز/متابعات
طفلة الـ10 أعوام.. أنجبت طفلاً وانكشف المستور!
لحج نيوز/متابعات
فتيات اليابان غير المتزوجات لم يمارسن الجنس من قبل... لماذا؟
لحج نيوز/متابعات
ماذا يعني وجود "نصف قمر صغير" على أظافرك
لحج نيوز/متابعات
قبل عيدالأضحى .. لماذا حذرت سلطنة عمان النساء من استخدام الحناء السوداء ؟
لحج نيوز/متابعات
مصريّة تقتل زوجها بمساعدة عشيقها بعد أن ضبطهما في أحضان بعض في غرفة نومه
لحج نيوز/متابعات
لحج نيوز - تفاصيل جرائم العدو السعودي خلال الساعات الماضية

الثلاثاء, 20-سبتمبر-2016
لحج نيوز/صنعاء -
واصل طيران العدوان السعودي الغاشم ومرتزقته جرائمهم البشعة في حق الشعب اليمني خلال الـ 24 ساعة الماضية .

وأوضح مصدر عسكري أن طيران العدوان شن غارتين استهدفتا مستوصفا في منطقة الصفراء بمحافظة صعدة ، مبيناً أن الطيران استخدم القنابل العنقودية في عدة غارات على المحافظة ، حيث شن ثلاث غارات على وادي خلب ومنطقة والبه بمديرية الظاهر و غارتين على منطقة الشوارق بمديرية رازح وثلاث غارات على أحياء سكنية في منطقة غافرة بمديرية الظاهر كما شن ثلاث غارات على منطقة آل السميك في مديرية حيدان وأنباء عن ضحايا مدنيين .

وأشار إلى أن الطيران تسبب في قطع جسر رغافة بين مديريتي باقم ومجز بعد استهدافه بسلسلة غارات ، لافتاً إلى أن طيران العدوان شن غارة على منطقة آل شاعب بمديرية باقم واستهدف منزل مواطن في منطقة ذويب بمديرية حيدان ، كما شن العدو السعودي قصفاً صاروخياً على منطقة آل مقنع في مديرية منبه .

وحسب وكالة الانباء اليمنية (سبأ) فقد ذكر المصدر أن مرتزقة العدوان قنصوا مواطنين اثنين بالرصاص في منطقة العضبة بمديرية المتون بمحافظة الجوف ، فيما شن الطيران غارتين على مديرية الغيل بالمحافظة وثلاث غارات على مديرية سفيان بمحافظة عمران .

وأكد المصدر استشهاد صيادين اثنين وجرح اثنين آخرين إثر استهداف قاربهم في منطقة بحيص قبالة شواطئ ميدي بمحافظة حجة التي شهدت ثلاث غارات لطيران العدوان ، في حين استهدف الطيران مناطق متفرقة بمديرية بكيل المير بسبع غارات .

ووفقاً للمصدر شن طيران العدوان تسع غارات على مديرية الوازعية بمحافظة تعز و غارتين على منطقة كهبوب في مديرية المضاربة بمحافظة لحج وغارة على الأمن المركزي بمدينة ذمار كما شن أربع غارات على موقع الشرفة في نجران وغارة على قرية الدحرة بالخوبة في جيزان .
ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
إعجاب
نشر
نشر في تويتر

التعليقات:

الاسم:
التعليق:

اكتب كود التأكيد:




جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (لحج نيوز)