عاجل..الشركة اليمنية للغاز تعلن عن تخصيص 54 لبيع الغاز المباشر في احياء أمانة العاصمة... - قيادي حوثي يدلي بهذا التصريح الهام..التفاصيل - ناطق القوات الحوثية يدلي بتصريح جديد ويؤكد مشاركة هذه الدولة في الحرب..تفاصيل - تفاصيل اتفاق صرف مرتبات موظفي الدولة..! - أمريكا تعترف بمشاركة جنودها في الحرب على اليمن.. لهذا السبب - برغم المعاناة والوعود الكاذبة من حكومة صنعاء وعدن المنتخب الوطني يتأهل للمرة الاولى وهذا ما يعانيه..تفاصيل محزنة - التفاصيل والاسباب التي جعلت المبعوث الأممي يلغي زيارته اليوم الى صنعاء للمرة الثانية - عاجل..كما ورد..تهديد ناري..قواعد حزب صالح يطالبوا بعدة مطالب أهمها تسليم جثمان الزعيم..نص البيان - نبذة مختصرة عن الرئيس الجديد مهدي المشاط ومتناقضات وفوارق المهدي في سطور - هذا ما حدث في العاصمة صنعاء.. عيب اسود يرتكبه الحوثيون.. تعرف عليه..؟!.. -
4783 يوما
ً
منذ تمرد المنشق علي محسن
ً

قصيدة (الــجــبــــال) للراحل الأسطورة محمد عبد الاله العصار
لحج نيوز
السعودية وكابوس الغباء السياسي
بقلم/ عبدالملك العصار
العالم يتكلم هندي !!
بقلم / عبدالرحمن بجاش
هادي ورقصة الديك
بقلم د./ عادل الشجاع
التهريب.. جريمة تدمر الفرد والمجتمع وخيانة بحق الوطن ..؟
بقلم/طه العامري
مابين الوطنية والخيانة ..
بقلم / طه عزالدين
نصيحتان في أذن المجلس السياسي الأعلى ومحافظ البنك المركزي بن همام
بقلم / عبدالكريم المدي
ما هو السر المخيف في هذه الصورة ؟
لحج نيوز/متابعات
فتاة تتحول لإله في نيبال لأن رموشها مثل البقرة
لحج نيوز/متابعات
طفلة الـ10 أعوام.. أنجبت طفلاً وانكشف المستور!
لحج نيوز/متابعات
فتيات اليابان غير المتزوجات لم يمارسن الجنس من قبل... لماذا؟
لحج نيوز/متابعات
ماذا يعني وجود "نصف قمر صغير" على أظافرك
لحج نيوز/متابعات
قبل عيدالأضحى .. لماذا حذرت سلطنة عمان النساء من استخدام الحناء السوداء ؟
لحج نيوز/متابعات
مصريّة تقتل زوجها بمساعدة عشيقها بعد أن ضبطهما في أحضان بعض في غرفة نومه
لحج نيوز/متابعات
لحج نيوز - الفريق سيرغي رودسكوي

الإثنين, 19-سبتمبر-2016
لحج نيوز/موسكو - سبوتنيك -
أعلن قائد إدارة العلميات في هيئة الأركان العامة للجيش الروسي، الفريق سيرغي رودسكوي، اليوم الإثنين، أن الأركان الروسية تنفي اتهامات وزير الخارجية الأمريكي، التي زعمت أن القوات الجوية الفضائية الروسية وسلاح الجو السوري قاما خلال الأسبوع الماضي بضربات على المناطق المتوافق عليها.
وقال رودسكوي، في مؤتمر صحفي: "أعتبر أنه من الضروري الرد على اتهامات وزير الخارجية الأمريكي، جون كيري، التي لا أساس لها من الصحة، وتخص ما يعرف بـ"الضربات العشوائية" للطيران السوري، حيث لم تشن أي ضربات لا من الطيران الروسي ولا السوري على المناطق المتفق عليها في إطار اتفاق جنيف خلال الأسبوع الماضي، ولم يتم تقديم لنا أي واقعة بشأن ذلك".
وأضاف "نفذ الجانبان الروسي والسوري التزاماتهما وفقا للاتفاقات التي تم التوصل إليها في جنيف في 9 أيلول/ سبتمبر، ولا نكشف عن محتواها بطلب من الجانب الأميركي". وأشار رودسكوي، إلى أن بلاده ترى أن التزام الجيش السوري فقط بالهدنة لا معنى له مادامت باقي الأطراف غير ملتزمة بها، وقال: "نظرا لأن شروط نظام وقف الأعمال القتالية لا تنفذ من قبل المقاتلين، نرى أن الالتزام بها من طرف واحد من قبل قوات الجيش الحكومي لا معنى له". وأضاف: "تبقى عالقة مسألة تأمين القوافل الإنسانية إلى شرق حلب، ويعود ذلك إلى أن الفصائل المسلحة الخاضعة لسيطرة الولايات المتحدة لم تجهز نقطة التفتيش في القسم الشرقي من طريق كاستيلو ولم تسلمها للهلال الأحمر السوري، كما لم تسحب المجموعات الأسلحة والمعدات من طريق كاستيلو". وتابع قائلا: "سبب الوضع الراهن هو أن الولايات المتحدة ليست لها آليات فعالة للتأثير على المعارضة المعتدلة ولا تعرف الوضع الفعلي على الأرض. والدليل على ذلك، شن التحالف الدولي أول أمس غارة هجومية على مواقع القوات السورية في محيط دير الزور وما بدأ بعد ذلك من تقدم عصابات "داعش"". وأكد رودسكوي: "وفقا للاتفاقيات الروسية — الأمريكية، تم إعلان نظام وقف إطلاق النار في سوريا اعتبارا من الساعة 19:00 من مساء يوم 12 أيلول/ سبتمبر، ويجب التأكيد على أنه خلال هذه الفترة لم يتم تحقيق التزام المسلحين بنظام وقف إطلاق النار. وخلال آخر 24 ساعة بلغ عدد أعمال إطلاق النار من قبل المجموعات المسلحة 53 مرة. ومنذ إعلان نظام وقف الأعمال العدائية تم انتهاكه لـ302 مرة، وخلال هذه الفترة، قتل 63 شخصا وأصيب 252 آخرين، وبلغت خسائر الجيش السوري 153 عسكريا".
ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
إعجاب
نشر
نشر في تويتر

التعليقات:

الاسم:
التعليق:

اكتب كود التأكيد:




جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (لحج نيوز)