عاجل..الشركة اليمنية للغاز تعلن عن تخصيص 54 لبيع الغاز المباشر في احياء أمانة العاصمة... - قيادي حوثي يدلي بهذا التصريح الهام..التفاصيل - ناطق القوات الحوثية يدلي بتصريح جديد ويؤكد مشاركة هذه الدولة في الحرب..تفاصيل - تفاصيل اتفاق صرف مرتبات موظفي الدولة..! - أمريكا تعترف بمشاركة جنودها في الحرب على اليمن.. لهذا السبب - برغم المعاناة والوعود الكاذبة من حكومة صنعاء وعدن المنتخب الوطني يتأهل للمرة الاولى وهذا ما يعانيه..تفاصيل محزنة - التفاصيل والاسباب التي جعلت المبعوث الأممي يلغي زيارته اليوم الى صنعاء للمرة الثانية - عاجل..كما ورد..تهديد ناري..قواعد حزب صالح يطالبوا بعدة مطالب أهمها تسليم جثمان الزعيم..نص البيان - نبذة مختصرة عن الرئيس الجديد مهدي المشاط ومتناقضات وفوارق المهدي في سطور - هذا ما حدث في العاصمة صنعاء.. عيب اسود يرتكبه الحوثيون.. تعرف عليه..؟!.. -
4778 يوما
ً
منذ تمرد المنشق علي محسن
ً

قصيدة (الــجــبــــال) للراحل الأسطورة محمد عبد الاله العصار
لحج نيوز
السعودية وكابوس الغباء السياسي
بقلم/ عبدالملك العصار
العالم يتكلم هندي !!
بقلم / عبدالرحمن بجاش
هادي ورقصة الديك
بقلم د./ عادل الشجاع
التهريب.. جريمة تدمر الفرد والمجتمع وخيانة بحق الوطن ..؟
بقلم/طه العامري
مابين الوطنية والخيانة ..
بقلم / طه عزالدين
نصيحتان في أذن المجلس السياسي الأعلى ومحافظ البنك المركزي بن همام
بقلم / عبدالكريم المدي
ما هو السر المخيف في هذه الصورة ؟
لحج نيوز/متابعات
فتاة تتحول لإله في نيبال لأن رموشها مثل البقرة
لحج نيوز/متابعات
طفلة الـ10 أعوام.. أنجبت طفلاً وانكشف المستور!
لحج نيوز/متابعات
فتيات اليابان غير المتزوجات لم يمارسن الجنس من قبل... لماذا؟
لحج نيوز/متابعات
ماذا يعني وجود "نصف قمر صغير" على أظافرك
لحج نيوز/متابعات
قبل عيدالأضحى .. لماذا حذرت سلطنة عمان النساء من استخدام الحناء السوداء ؟
لحج نيوز/متابعات
مصريّة تقتل زوجها بمساعدة عشيقها بعد أن ضبطهما في أحضان بعض في غرفة نومه
لحج نيوز/متابعات
لحج نيوز - سرطان البروستاتا

الخميس, 08-سبتمبر-2016
لحج نيوز/وكالات -
قال موقع “The times of india” الهندي، إنّ الإحصاءات تؤكد إصابة حالة واحدة جديدة من سرطان البروستاتا تحدث كل 2.3 دقيقة، وأن شخصا يموت من سرطان البروستاتا كل 18 دقيقة، كما أن بعض التقارير وجدت أن الرجال الذين لديهم أقارب مصابين بسرطان البروستاتا، أكثر عرضة للإصابة بالمرض 30 مرة عن غيرهم.

وحسب التقرير، يقول معظم الأطباء، إنه ليس هناك أي بيانات نهائية لمنع الإصابة بسرطان البروستاتا، وهناك دراسات توضح خطة للحماية من المرض عن طريق تغييرات في نمط الحياة والنظام الغذائي التي يمكن أن تؤثر على تطور والوقاية من المرض.

1- من الضروري أن تبقى نشيطاً؛ لأن النشاط البدني لمدة 30 دقيقة على الأقل يوميا، يجعل صحتك آمنة وقوية مما يقلل من خطر الإصابة بسرطان البروستاتا .

2- تجنب المشروبات التي تحتوي على سكريات عالية، حيث وجد الخبراء أن مستويات عالية من الدهون غير المشبعة تعزز خطر الإصابة بسرطان البروستاتا، لأن مقاومة الجسم للالتهابات والأنسولين تلعب دورا حيويا في سرطان البروستاتا، فيجب الحد من المشروبات والأطعمة التي تحتوي على كميات عالية من السكر .

3- تناول الخضراوات بكثرة، فإن تناول البروكلي والسبانخ والخضراوات الورقية، والفاكهة تكون مفيدة للغاية في خفض خطر الإصابة بسرطان البروستاتا وبالأخص الإكثار من تناول الطماطم والقرنبيط والحبوب الكاملة .

4-من الضروري الإقلال من تناول اللحوم الحمراء، وتجنب اللحوم المصنعة التي تعد من الأسباب الواضحة للإصابة بسرطان البروستاتا، حيث أثبتت الدراسات أن استهلاك اللحوم المصنعة والأطعمة المالحة تزيد من خطر الإصابة بسرطان البروستاتا
ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
إعجاب
نشر
نشر في تويتر

التعليقات:

الاسم:
التعليق:

اكتب كود التأكيد:




جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (لحج نيوز)