عاجل..الشركة اليمنية للغاز تعلن عن تخصيص 54 لبيع الغاز المباشر في احياء أمانة العاصمة... - قيادي حوثي يدلي بهذا التصريح الهام..التفاصيل - ناطق القوات الحوثية يدلي بتصريح جديد ويؤكد مشاركة هذه الدولة في الحرب..تفاصيل - تفاصيل اتفاق صرف مرتبات موظفي الدولة..! - أمريكا تعترف بمشاركة جنودها في الحرب على اليمن.. لهذا السبب - برغم المعاناة والوعود الكاذبة من حكومة صنعاء وعدن المنتخب الوطني يتأهل للمرة الاولى وهذا ما يعانيه..تفاصيل محزنة - التفاصيل والاسباب التي جعلت المبعوث الأممي يلغي زيارته اليوم الى صنعاء للمرة الثانية - عاجل..كما ورد..تهديد ناري..قواعد حزب صالح يطالبوا بعدة مطالب أهمها تسليم جثمان الزعيم..نص البيان - نبذة مختصرة عن الرئيس الجديد مهدي المشاط ومتناقضات وفوارق المهدي في سطور - هذا ما حدث في العاصمة صنعاء.. عيب اسود يرتكبه الحوثيون.. تعرف عليه..؟!.. -
4785 يوما
ً
منذ تمرد المنشق علي محسن
ً

قصيدة (الــجــبــــال) للراحل الأسطورة محمد عبد الاله العصار
لحج نيوز
السعودية وكابوس الغباء السياسي
بقلم/ عبدالملك العصار
العالم يتكلم هندي !!
بقلم / عبدالرحمن بجاش
هادي ورقصة الديك
بقلم د./ عادل الشجاع
التهريب.. جريمة تدمر الفرد والمجتمع وخيانة بحق الوطن ..؟
بقلم/طه العامري
مابين الوطنية والخيانة ..
بقلم / طه عزالدين
نصيحتان في أذن المجلس السياسي الأعلى ومحافظ البنك المركزي بن همام
بقلم / عبدالكريم المدي
ما هو السر المخيف في هذه الصورة ؟
لحج نيوز/متابعات
فتاة تتحول لإله في نيبال لأن رموشها مثل البقرة
لحج نيوز/متابعات
طفلة الـ10 أعوام.. أنجبت طفلاً وانكشف المستور!
لحج نيوز/متابعات
فتيات اليابان غير المتزوجات لم يمارسن الجنس من قبل... لماذا؟
لحج نيوز/متابعات
ماذا يعني وجود "نصف قمر صغير" على أظافرك
لحج نيوز/متابعات
قبل عيدالأضحى .. لماذا حذرت سلطنة عمان النساء من استخدام الحناء السوداء ؟
لحج نيوز/متابعات
مصريّة تقتل زوجها بمساعدة عشيقها بعد أن ضبطهما في أحضان بعض في غرفة نومه
لحج نيوز/متابعات
لحج نيوز - مغاوير القوة الصاروخية اليمنية يبعثون رسالة

الجمعة, 26-أغسطس-2016
لحج نيوز/متابعة خاصة -
أعلنت وحدة الصواريخ التابعة للجيش اليمني وقوات الحوثيين امتلاكها للامكانات اللازمة للاستمرار في المواجهة العسكرية، في إشارة إلى وجود منظومات صاروخية لم يتم الكشف عنها بعد، وذلك في رسالة بعثت بها وحدة الصواريخ وقالت أنها موجهة للشعب اليمني وزعيم الحوثيين عبدالملك الحوثي.

واكدت الرسالة ايضا ان اليمن ستحتفظ بالصواريخ التي تمتلكها إضافة إلى أنها ستسعى لامتلاك صواريخ اخرى مشيرة الى ان ذلك حق مكفول للدفاع عن النفس.

الرسالة التي بعثت بها وحدة الصواريخ او القوة الصاروخية للجيش اليمني والحوثيين وحصل لحج نيوز على نسخة منها، وجهت إلى اليمنيين وزعيم الحوثيين بالتزامن مع دعوة وزير الخارجية الامريكي الى تسليم السلاح لطرف ثالث ضمن مبادرة امريكية لم يتم الرد عليها من جانب صنعاء لحد الان.

وجاء في رسالة القوة الصاروخية “إن وحدة القوة الصاروخية للجمهورية اليمنية تعلن بكل ثقة أنها إلى جانب امتلاكها إرادةً القتال، تحتفظ بالكثير من القدرات والإمكانات اللازمة للتصدي للعدوان”.

كما تعهدت القوة الصاروخية في رسالتها على مضاعفة “الجهود على كافة المستويات حتى يتحقق الاقتدار الوطني الواجب امتلاكه لمواجهة هكذا عدوان غاشم بما يجعل المعتدي يدفع ثمن حماقته وتطاله اليد الضاربة، حيث هو، طالما أنه قد تطاول على بلادنا أيما تطاول، وعاث في أرضنا فسادا عريضا، وبغى في بحرنا بغيا عظيما، وعتا في سمائنا عتوا كبيرا، وإنا له إن شاء الله وبحوله وقوته ولكل عدو متربص لبالمرصاد” بحسب نص الرسالة.

وأضافت “أن ما تمتلكه وسوف تمتلكه الجمهورية اليمنية من سلاح رادع لهو حق مكفول لكل دولة في هذا العالم، ونحن متمسكون بهذا الحق من منطلق الدفاع عن النفس والشعب والدولة والثورة.. ومن يطمع في انتزاع سلاحنا سنطمع في نزع روحه من بين جنبيه”.

نص رسالة القوة الصاروخية:

بسم الله الرحمن الرحيم

قال عز من قائل: (وأعدوا لهم ما استطعتم من قوة ومن رباط الخيل ترهبون به عدو الله وعدوكم)

وقال تعالى: (أُذن للذين يُقاتلون بأنهم ظلموا وإن الله على نصرهم لقدير)

قائد الثورة المباركة السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي

شعبنا اليمني المظلوم … جماهير شعبنا الثائر العظيم في الداخل والخارج

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته…

وبلدنا العزيز والغالي يتعرض لأخطر عدوان في تاريخه الحديث والمعاصر..
والعدو موغلٌ في عدوانه، ممعنٌ في إجرامه على مدى أكثر من عام ونصف، مجلبٌ معه شذاذ الآفاق لاحتلال اليمن وإركاعه خدمة للاستكبار العالمي.. مستخدما لغاية أسياده الأمريكان والصهاينة طابورَ المنافقين والأشرار..
وشعبُنا يتصدى بكل إباء وبسالة وعنفوان، والقائدُ في قلب المعركة يتلو آيات الصبر والنصر..
والشهداءُ والجرحى والأسرى والمفقودون من كل بيت ومدينة وقرية – يشاركون من عليائهم، ومن مواقع صبرهم – في معركة التحرر الوطني الكبرى والمقدسة..
والدماء المسفوكة ظلما في كل سهل وعلى كل جبل، شاخصة إلى الله أن ينتقم من السفاح المجرم قاتل الأطفال والنساء والشيوخ..
والمستضعفون والمحرومون والمعذبون والمدمرة منازلُهم يجأرون إلى الله ليلا ونهارا،
صارخين بحرقة المظلوم، مستصرخين أباة الضيم أن يردعوا الظالم..
والبلدُ أمام مخاطرَ وجودية تهدد نسيجه الاجتماعي الفريد بالتمزق، ومستقبله السياسي المستقل بالتبعية، كما هي مخاطر تهدد الأمة كلها بالاندثار.
فإن وحدة القوة الصاروخية للجمهورية اليمنية تعلن بكل ثقة أنها إلى جانب امتلاكها إرادةً القتال، تحتفظ بالكثير من القدرات والإمكانات اللازمة للتصدي للعدوان.
وتجدد العهد بأن تضاعف الجهود على كافة المستويات حتى يتحقق الاقتدار الوطني الواجب امتلاكه لمواجهة هكذا عدوان غاشم بما يجعل المعتدي يدفع ثمن حماقته وتطاله اليد الضاربة، حيث هو، طالما أنه قد تطاول على بلادنا أيما تطاول، وعاث في أرضنا فسادا عريضا، وبغى في بحرنا بغيا عظيما، وعتا في سمائنا عتوا كبيرا، وإنا له إن شاء الله وبحوله وقوته ولكل عدو متربص لبالمرصاد.
ونؤكد أن ما تمتلكه وسوف تمتلكه الجمهورية اليمنية من سلاح رادع لهو حق مكفول لكل دولة في هذا العالم، ونحن متمسكون بهذا الحق من منطلق الدفاع عن النفس والشعب والدولة والثورة.. ومن يطمع في انتزاع سلاحنا سنطمع في نزع روحه من بين جنبيه،
قال تعالى: ( فمن اعتدى عليكم فاعتدوا عليه بمثل ما اعتدى عليكم) ،
وقال تعالى: ( والذين إذا أصابهم البغي هم ينتصرون)

الخلود للشهداء، الشفاء للجرحى، الحرية للأسرى..
النصر لشعبنا اليمني العظيم؛؛؛

إخوانكم في الجيش واللجان الشعبية
وحدة القوة الصاروخية للجمهورية اليمنية
ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
إعجاب
نشر
نشر في تويتر

التعليقات:

الاسم:
التعليق:

اكتب كود التأكيد:




جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (لحج نيوز)