عاجل..الشركة اليمنية للغاز تعلن عن تخصيص 54 لبيع الغاز المباشر في احياء أمانة العاصمة... - قيادي حوثي يدلي بهذا التصريح الهام..التفاصيل - ناطق القوات الحوثية يدلي بتصريح جديد ويؤكد مشاركة هذه الدولة في الحرب..تفاصيل - تفاصيل اتفاق صرف مرتبات موظفي الدولة..! - أمريكا تعترف بمشاركة جنودها في الحرب على اليمن.. لهذا السبب - برغم المعاناة والوعود الكاذبة من حكومة صنعاء وعدن المنتخب الوطني يتأهل للمرة الاولى وهذا ما يعانيه..تفاصيل محزنة - التفاصيل والاسباب التي جعلت المبعوث الأممي يلغي زيارته اليوم الى صنعاء للمرة الثانية - عاجل..كما ورد..تهديد ناري..قواعد حزب صالح يطالبوا بعدة مطالب أهمها تسليم جثمان الزعيم..نص البيان - نبذة مختصرة عن الرئيس الجديد مهدي المشاط ومتناقضات وفوارق المهدي في سطور - هذا ما حدث في العاصمة صنعاء.. عيب اسود يرتكبه الحوثيون.. تعرف عليه..؟!.. -
4779 يوما
ً
منذ تمرد المنشق علي محسن
ً

قصيدة (الــجــبــــال) للراحل الأسطورة محمد عبد الاله العصار
لحج نيوز
السعودية وكابوس الغباء السياسي
بقلم/ عبدالملك العصار
العالم يتكلم هندي !!
بقلم / عبدالرحمن بجاش
هادي ورقصة الديك
بقلم د./ عادل الشجاع
التهريب.. جريمة تدمر الفرد والمجتمع وخيانة بحق الوطن ..؟
بقلم/طه العامري
مابين الوطنية والخيانة ..
بقلم / طه عزالدين
نصيحتان في أذن المجلس السياسي الأعلى ومحافظ البنك المركزي بن همام
بقلم / عبدالكريم المدي
ما هو السر المخيف في هذه الصورة ؟
لحج نيوز/متابعات
فتاة تتحول لإله في نيبال لأن رموشها مثل البقرة
لحج نيوز/متابعات
طفلة الـ10 أعوام.. أنجبت طفلاً وانكشف المستور!
لحج نيوز/متابعات
فتيات اليابان غير المتزوجات لم يمارسن الجنس من قبل... لماذا؟
لحج نيوز/متابعات
ماذا يعني وجود "نصف قمر صغير" على أظافرك
لحج نيوز/متابعات
قبل عيدالأضحى .. لماذا حذرت سلطنة عمان النساء من استخدام الحناء السوداء ؟
لحج نيوز/متابعات
مصريّة تقتل زوجها بمساعدة عشيقها بعد أن ضبطهما في أحضان بعض في غرفة نومه
لحج نيوز/متابعات
لحج نيوز - شعار منظمة كفاح

الجمعة, 29-يوليو-2016
لحج نيوز/ صنعاء -
في الوقت الذي تدين قيادة المنظمة الوطنية لمناهضة العنف والارهاب (كفاح) استمرار العدوان الهمجي من قبل النظام السعودي وحلفائه على اليمن منذ اكثر من سنة ونصف حتى اليوم وهو يرتكب ابشع جرائم العنف والإرهاب ضد الإنسانية انتهك فيها كل الحقوق الدولية من تدمير وقتل للأبرياء من الاطفال والنساء في استهداف واضح لليمن الارض والانسان بدعم ومساندة من دول غربية عظمى، بالاضافة الى محاصرة الشعب اليمني ( براً وبحراً وجواً) وتجنيد مرتزقته لقتل وذبح الابرياء واختطافهم من الجبهات والمدن الداخلية اليمنية كأسرى حرب لصالح النظام السعودي ومنع دخول المساعدات الإغاثية - الغذائية والطبية والإنسانية.
وقالت منظمة (كفاح) في بيان صادر عنها اننا اذ نرحبُ ونبارك ونؤيد الإتفاق السياسي الذي تم التوقيع عليه يوم امس الخميس بين - هامات الصمود الوطني في وجهة صلف العدوان ومرتزقة- حزب المؤتمر الشعبي العام وحلفاءه وأنصار الله وحلفائهم .
معتبرة هذا الإتفاق السياسي الذي تم التوقيع عليه بذرة وفاء للشعب والوطن لوقف نزيف الدم اليمني الناتج عن العدوان الغير مبرر وقطع الطريق امام تلك المخططات التي تسعى الى تجويع وتركيع الشعب اليمني وإراقة المزيد من الدماء اليمنية البرية وتوسيع فجوة الخلاف والاختلاف التي لا تخدم في مجملها سوى أعداء الوطن الذين يسعون لتنفيذ مخططات واجندات يعدها الأعداء وتنفذ سيناريوهاتها في مسرح الجريمة لتكون شواهدها دماء وأرواح يمنية لا لشيء وانما خدمة لتلك المخططات التي تستهدف اليمن الارض والانسان بأياد يمنية .
ونؤكد نحن في منظمة (كفاح) دعمنا ومساندتنا لكل الجهود الوطنية الصادقة والمخلصة الرامية إلى توحيد الجبهة الداخلية وتقوية صمودها أمام تحالف الشر والعدوان وأدواتهم في الداخل والخارج .
ودعت قيادة المنظمة الوطنية لمناهضة العنف والارهاب (كفاح) كافة القوى والمكونات الوطنية ومنظمات المجتمع المدني والشخصيات الإجتماعية والشباب والمرأة إلى تحمّل المسؤولياتهم تجاه القضايا الوطنية الهامة والارتقاء بمستوى الوعي الوطني المدرك لما يمر به الشعب والوطن عموماً وحجم الخطر الذي يحدق بناء ويحاول النيل من النسيج الاجتماعي واللحمة الوطنية وشرخ عصا الصمود الوطني

واعتبر بيان منظمة (كفاح)اصوات النشاز والمحاولات البائسة لمطايا العدو التي تدعو لشق الصف وإثارة الفوضى والنعرات في بعض الوسائل الاعلامية الممقوته وفي صفاحات التواصل الاجتماعي وغيره التشكيك بما تم الاتفاق والتوقيع عليه ما هو الا تحريض لشق الصف الوطني واستمرار جرائم العنف والإرهاب وتكريس ثقافة الحقد والكراهية لاستمرار نزيف الدم اليمني.

وثمنت منظمة (كفاح) الدور الوطني الحكيم لقيادتي المؤتمر الشعبي العام وأنصار الله وقوفهم صفاً واحداثيات ميادين الصمود ضد العدوان السعودي وحلفاءه على اليمن الارض والانسان وان هذا الاتفاق السياسي سيخلد في انصع صفحات التاريخ وعنوان عريض يؤكد تجلي روح الحكمة اليمانية التي بددت كل المخططات والسيناريوهات التي تمارسها قوى الشر ضد اليمن وشعبه.

وأكدت قيادة المنظمة الوطنية لمناهضة العنف والارهاب (كفاح) في ختام بيانها العمل جنبا الى جنب مع كافة القوىٰ والمكونات الوطنية الصادقة المناهضة للعدوان لوقف نزيف الدم اليمني والحفاظ على اللحمة الوطنية ونسيجها الاجتماعي من خلال الدفاع عن الوطن بكل إرادة وصمود وتحدي .

المجد والخلود للشهداء
والشفاء للجرحىٰ.

صادر عن المنظمة الوطنية لمناهضة العنف والارهاب (كفاح).
الجمهورية اليمنية. صنعاء

29 /7 / 2016 م
ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
إعجاب
نشر
نشر في تويتر

التعليقات:

الاسم:
التعليق:

اكتب كود التأكيد:




جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (لحج نيوز)