عاجل..الشركة اليمنية للغاز تعلن عن تخصيص 54 لبيع الغاز المباشر في احياء أمانة العاصمة... - قيادي حوثي يدلي بهذا التصريح الهام..التفاصيل - ناطق القوات الحوثية يدلي بتصريح جديد ويؤكد مشاركة هذه الدولة في الحرب..تفاصيل - تفاصيل اتفاق صرف مرتبات موظفي الدولة..! - أمريكا تعترف بمشاركة جنودها في الحرب على اليمن.. لهذا السبب - برغم المعاناة والوعود الكاذبة من حكومة صنعاء وعدن المنتخب الوطني يتأهل للمرة الاولى وهذا ما يعانيه..تفاصيل محزنة - التفاصيل والاسباب التي جعلت المبعوث الأممي يلغي زيارته اليوم الى صنعاء للمرة الثانية - عاجل..كما ورد..تهديد ناري..قواعد حزب صالح يطالبوا بعدة مطالب أهمها تسليم جثمان الزعيم..نص البيان - نبذة مختصرة عن الرئيس الجديد مهدي المشاط ومتناقضات وفوارق المهدي في سطور - هذا ما حدث في العاصمة صنعاء.. عيب اسود يرتكبه الحوثيون.. تعرف عليه..؟!.. -
4786 يوما
ً
منذ تمرد المنشق علي محسن
ً

قصيدة (الــجــبــــال) للراحل الأسطورة محمد عبد الاله العصار
لحج نيوز
السعودية وكابوس الغباء السياسي
بقلم/ عبدالملك العصار
العالم يتكلم هندي !!
بقلم / عبدالرحمن بجاش
هادي ورقصة الديك
بقلم د./ عادل الشجاع
التهريب.. جريمة تدمر الفرد والمجتمع وخيانة بحق الوطن ..؟
بقلم/طه العامري
مابين الوطنية والخيانة ..
بقلم / طه عزالدين
نصيحتان في أذن المجلس السياسي الأعلى ومحافظ البنك المركزي بن همام
بقلم / عبدالكريم المدي
ما هو السر المخيف في هذه الصورة ؟
لحج نيوز/متابعات
فتاة تتحول لإله في نيبال لأن رموشها مثل البقرة
لحج نيوز/متابعات
طفلة الـ10 أعوام.. أنجبت طفلاً وانكشف المستور!
لحج نيوز/متابعات
فتيات اليابان غير المتزوجات لم يمارسن الجنس من قبل... لماذا؟
لحج نيوز/متابعات
ماذا يعني وجود "نصف قمر صغير" على أظافرك
لحج نيوز/متابعات
قبل عيدالأضحى .. لماذا حذرت سلطنة عمان النساء من استخدام الحناء السوداء ؟
لحج نيوز/متابعات
مصريّة تقتل زوجها بمساعدة عشيقها بعد أن ضبطهما في أحضان بعض في غرفة نومه
لحج نيوز/متابعات
لحج نيوز - جامعة تونتك الدولية للتكنولوجيا تحتفل بتخرج 51 طالب وطالبة ماجستير وبكالوريوس بتخصصات متميزة

الثلاثاء, 26-يوليو-2016
لحج نيوز/خاص:صنعاء -
احتفلت جامعة تونتك الدولية للتكنولوجيا بصنعاء اليوم بتخرج دفعتي العام 2014-2015 م والدفعة الأولى للعام 2015-2016م بقوام 51 طالب وطالبة موزعين على تخصصات (الإدارة الدولية وادارة نفط وغاز والملتميديا وتقنية معلومات الاعمال).
وفي حفل التخرج أكد وكيل وزارة التعليم العالي والبحث العلمي لقطاع السياسات والتخطيط االاستاذ الدكتور عبد العزيز الشعيبي على أهمية ما يمثله هذا اليوم لدى لخريجين وأولياء أمورهم، مشيرا إلى أن جامعة تونتك الدولية للتكنولوجيا ترفد السوق اليمنية بمخرجات تعليمية على مستوى عال من التأهيل .
كما أكد أهمية تخريج هذه الكوكبة من حاملي التخصصات النوعية والنادرة في الوقت الراهن وفي ظل الظروف الاستثنائية التي يعيشها اليمن والتي تستدعي الحاجة الماسة لكوادر مؤهلة في هذه المجالات وتمكينهم من القيام بعملهم لخدمة هذا الوطن المكلوم.
ونوه الوكيل بقدرات الخريجين واجتيازهم مراحل التدريب العملي بامتياز ، داعية الخريجين إلى المضي قدماً والاستمرار في التحصيل العلمي والعملي باعتبار هذه التخصصات نوعية تلبي احتياجات سوق العمل وتكشف مدى حاجة السوق لمثل هذه التخصصات.. مثمناً جهود قيادة الجامعة بتخريج مثل هذه الكوكبة والتخصصات النادرة.
من جانبه أوضح الدكتور وائل الأغبري نائب رئيس جامعة تونتك الدولية للتكنولوجيا اهداف وبرامج الجامعة الرامية إلى تنفيذ برامج تعليمية متميزة وفقاً للمعاير المحلية والاقليمية في التخصصات النوعية والنادرة التي تلبي متطلبات واحتياجات سوق العمل خصوصاً في ظل الاوضاع الاستثنائية التي تعيشها البلاد، والعمل على رفد المجتمع بكوادر علمية وتقنية مؤهلة وقادرة على تقديم خدماتها للمجتمع .
وقال إن هذه الكوكبة من الخريجين أصبحت تملك المعرفة والقدرة الكافية للالتحاق بسوق العمل والإسهام في بناء المجتمع وتنمية الوطن رغم الصعاب التي واجهتها بلادنا الغالية جراء الحرب.
وأكد أنه من حق أولياء الأمور أن يفرحوا اليوم بتخرج أنباءهم وبناتهم بعد سنوات من التعلم الدؤوب والاجتهاد والمثابرة والعناء، مشيرا إلى أن الجامعة ستواصل راسلتها الخالدة من أجل بناء الإنسان اليمني وفق أحدث العلوم والمعارف والبرامج الأكاديمية.
وأنتهى الحفل – الذي تخلله عرض ريبورتاج لأنشطة الطلاب في الجامعة – بتوزيع شهادات التقدير وتكريم الخريجين حضر الحفل عدد من المسئولين في الجهات ذات العلاقة ومجموعة كبيرة من اعضاء هيئة التدريس في الجامعة وحظى الحفل بحضور جماهيري واسع وحضور إعلامي ملفت.
ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
إعجاب
نشر
نشر في تويتر

التعليقات:

الاسم:
التعليق:

اكتب كود التأكيد:




جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (لحج نيوز)