عاجل..الشركة اليمنية للغاز تعلن عن تخصيص 54 لبيع الغاز المباشر في احياء أمانة العاصمة... - قيادي حوثي يدلي بهذا التصريح الهام..التفاصيل - ناطق القوات الحوثية يدلي بتصريح جديد ويؤكد مشاركة هذه الدولة في الحرب..تفاصيل - تفاصيل اتفاق صرف مرتبات موظفي الدولة..! - أمريكا تعترف بمشاركة جنودها في الحرب على اليمن.. لهذا السبب - برغم المعاناة والوعود الكاذبة من حكومة صنعاء وعدن المنتخب الوطني يتأهل للمرة الاولى وهذا ما يعانيه..تفاصيل محزنة - التفاصيل والاسباب التي جعلت المبعوث الأممي يلغي زيارته اليوم الى صنعاء للمرة الثانية - عاجل..كما ورد..تهديد ناري..قواعد حزب صالح يطالبوا بعدة مطالب أهمها تسليم جثمان الزعيم..نص البيان - نبذة مختصرة عن الرئيس الجديد مهدي المشاط ومتناقضات وفوارق المهدي في سطور - هذا ما حدث في العاصمة صنعاء.. عيب اسود يرتكبه الحوثيون.. تعرف عليه..؟!.. -
4757 يوما
ً
منذ تمرد المنشق علي محسن
ً

قصيدة (الــجــبــــال) للراحل الأسطورة محمد عبد الاله العصار
لحج نيوز
السعودية وكابوس الغباء السياسي
بقلم/ عبدالملك العصار
العالم يتكلم هندي !!
بقلم / عبدالرحمن بجاش
هادي ورقصة الديك
بقلم د./ عادل الشجاع
التهريب.. جريمة تدمر الفرد والمجتمع وخيانة بحق الوطن ..؟
بقلم/طه العامري
مابين الوطنية والخيانة ..
بقلم / طه عزالدين
نصيحتان في أذن المجلس السياسي الأعلى ومحافظ البنك المركزي بن همام
بقلم / عبدالكريم المدي
ما هو السر المخيف في هذه الصورة ؟
لحج نيوز/متابعات
فتاة تتحول لإله في نيبال لأن رموشها مثل البقرة
لحج نيوز/متابعات
طفلة الـ10 أعوام.. أنجبت طفلاً وانكشف المستور!
لحج نيوز/متابعات
فتيات اليابان غير المتزوجات لم يمارسن الجنس من قبل... لماذا؟
لحج نيوز/متابعات
ماذا يعني وجود "نصف قمر صغير" على أظافرك
لحج نيوز/متابعات
قبل عيدالأضحى .. لماذا حذرت سلطنة عمان النساء من استخدام الحناء السوداء ؟
لحج نيوز/متابعات
مصريّة تقتل زوجها بمساعدة عشيقها بعد أن ضبطهما في أحضان بعض في غرفة نومه
لحج نيوز/متابعات
الثلاثاء, 26-يوليو-2016
لحج نيوز - عادل عبدالاله العصار بقلم/عادل عبدالاله العصار -
قبل سنوات نفذ هادي ما املاه عليه اسياده واصدر القرار بإبعاد القائد أحمد علي عبدالله صالح عن قيادة قوات الحرس الجمهوري، لم يكن الغرض من القرار إخضاع قوات الحرس الجمهوري لسلطة رئيس الجمهورية -كما اشاعوا في ذلك الحين- بل كانت لهم مآرب اخرى من وراء ذلك القرار الغبي فقد توقعوا وبنوا مؤامرتهم على فرضية أن أحمد علي سيرفض القرار ويتمسك بقيادة الحرس الجمهوري وبهذا الرفض تتحقق مؤامرتهم في تدمير الجيش اليمني من خلال إدخاله في حرب مع نفسه (الحرس في مواجهة الفرقة وبقية فصائل الجيش).. وهي المؤامرة التي سعوا من ورائها لإستغلال انقسام الجيش وفشلوا في تنفيذها من خلال مؤامرة الانقلاب على الدولة في2011م..
أحمد علي أدرك حجم المؤامرة كما أدركها والده من قبل ونفذ القرار وأنقذ قوات الحرس الجمهوري والجيش بشكل عام من الكارثة التي خطط لها آل سعود والخليج بشكل عام.. لكن هادي استمر في تنفيذ سيناريوهات التدمير إبتداء بمشروع الهيكلة وإنتهاء بإستدعاء العدوان ومنحهم المشروعية في تنفيذ مخططاتهم ومؤامراتهم التي تستهدف تدمير اليمن جيشا شعبا ودولة وهاهم يفشلون وهاهو الجيش اليمني يمرغ انوفهم ويذيقهم مرارات الهزيمة ويلبسهم ثوب الخزي والذل والعار..
فشلوا في مؤامراتهم وخابت مساعيهم ووقع هادي وكل أدوات ومرتزقة آل سعود في مستنقع الخيانة وهاهو الجيش اليمني بكل تشكيلاته يثبت للعالم أنه درع اليمن الذي لا يمكن اختراقه وسيفها الذي تنكسر أمامه كل السيوف..
تحية للقائد الشجاع الذي أنقذ الجيش والذي سيظل نجما في سماوات المجد و#كلنا_احمد_علي

ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
إعجاب
نشر
نشر في تويتر

التعليقات:

الاسم:
التعليق:

اكتب كود التأكيد:




جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (لحج نيوز)