عاجل..الشركة اليمنية للغاز تعلن عن تخصيص 54 لبيع الغاز المباشر في احياء أمانة العاصمة... - قيادي حوثي يدلي بهذا التصريح الهام..التفاصيل - ناطق القوات الحوثية يدلي بتصريح جديد ويؤكد مشاركة هذه الدولة في الحرب..تفاصيل - تفاصيل اتفاق صرف مرتبات موظفي الدولة..! - أمريكا تعترف بمشاركة جنودها في الحرب على اليمن.. لهذا السبب - برغم المعاناة والوعود الكاذبة من حكومة صنعاء وعدن المنتخب الوطني يتأهل للمرة الاولى وهذا ما يعانيه..تفاصيل محزنة - التفاصيل والاسباب التي جعلت المبعوث الأممي يلغي زيارته اليوم الى صنعاء للمرة الثانية - عاجل..كما ورد..تهديد ناري..قواعد حزب صالح يطالبوا بعدة مطالب أهمها تسليم جثمان الزعيم..نص البيان - نبذة مختصرة عن الرئيس الجديد مهدي المشاط ومتناقضات وفوارق المهدي في سطور - هذا ما حدث في العاصمة صنعاء.. عيب اسود يرتكبه الحوثيون.. تعرف عليه..؟!.. -
4786 يوما
ً
منذ تمرد المنشق علي محسن
ً

قصيدة (الــجــبــــال) للراحل الأسطورة محمد عبد الاله العصار
لحج نيوز
السعودية وكابوس الغباء السياسي
بقلم/ عبدالملك العصار
العالم يتكلم هندي !!
بقلم / عبدالرحمن بجاش
هادي ورقصة الديك
بقلم د./ عادل الشجاع
التهريب.. جريمة تدمر الفرد والمجتمع وخيانة بحق الوطن ..؟
بقلم/طه العامري
مابين الوطنية والخيانة ..
بقلم / طه عزالدين
نصيحتان في أذن المجلس السياسي الأعلى ومحافظ البنك المركزي بن همام
بقلم / عبدالكريم المدي
ما هو السر المخيف في هذه الصورة ؟
لحج نيوز/متابعات
فتاة تتحول لإله في نيبال لأن رموشها مثل البقرة
لحج نيوز/متابعات
طفلة الـ10 أعوام.. أنجبت طفلاً وانكشف المستور!
لحج نيوز/متابعات
فتيات اليابان غير المتزوجات لم يمارسن الجنس من قبل... لماذا؟
لحج نيوز/متابعات
ماذا يعني وجود "نصف قمر صغير" على أظافرك
لحج نيوز/متابعات
قبل عيدالأضحى .. لماذا حذرت سلطنة عمان النساء من استخدام الحناء السوداء ؟
لحج نيوز/متابعات
مصريّة تقتل زوجها بمساعدة عشيقها بعد أن ضبطهما في أحضان بعض في غرفة نومه
لحج نيوز/متابعات
لحج نيوز - عارف الزوكا

الثلاثاء, 26-يوليو-2016
لحج نيوز/ صنعاء -
بعث الامين العام للمؤتمر الشعبي العام الاستاذ عارف عوض الزوكا برقية تهنئة لسعادة السفير احمد علي عبدالله صالح بمناسبة عيد ميلاده جاء فيها :
إلى أخي.. وصديقي..

القائد والسفير أحمد علي عبدالله صالح

أبعث إليكم بعميق المودة.. وفيض من المحبة والإحترام أصدق التهاني وأجمل التبريكات بمناسبة عيد ميلادك الرابع والأربعين، راجياً لك العمر المديد.. مصحوباً بكامل الصحة والسعادة والتوفيق والنجاح.

وإنه ليحز في النفس أن تأتي هذه المناسبة الخاصة بالأخ السفير أحمد علي عبدالله صالح وهو بعيد عن وطنه ووالده وإخوانه وكافة أفراد أسرته.. وعن زملائه ومحبيه الذين كانوا يتمنون أن يكون بينهم، لكن ما يعوضنا جميعاً عن وجودك خارج وطنك هو أن صدق مشاعر ومحبة الناس لشخصه الكريم كفيلة بإدخال السرور إلى قلبه، لأن محبة الناس وصدق مشاعرهم أكبر وأهم من أي إحتفالية أنية..

إخوانك يا أخي السفير.. وأنا منهم كثير.. وأصدقائك أكثر وأكثر.. ومحبوكم لا حصر لهم، يعيشون معك في هذه اللحظات سعداء بعيد ميلادك، لأنك تركت فيهم ذكرى طيبة من حُسن التعامل والتواضع الجم.. والكرم اللامحدود، ومبادلة الوفاء بالوفاء.. وهذا هو أكبر رأسمال.. وأغلى كنز كسبته في حياتك، لاشك أنك فخور بذلك وستعمل للحفاظ عليه..

الناس في وطنك يتذكرون بكل الفخر والإعتزاز ما أنجزت.. وما حققت لوطنك أثناء تحمّلك لمسئولية قيادة الحرس الجمهوري والقوات الخاصة، ويدينون لك بأنك بذلك الجهد الذي بذلته والحنكة القيادية التي تجسّدت في إعداد وتأهيل وتجهيز تلك القوات التي كانت -وستظل- حصن اليمن المنيع ومصدر الفخر العظيم لكل اليمنيين، مهما كان حجم التآمر على تلك القوات وأبطالها الميامين..

وكذلك يشعر الجميع في وطنك الكبير من شرقه إلى غربه ومن جنوبه إلى شماله بأنك كنت الإبن البار لوطنك، أوجدت له برعاية الوالد القائد الفذ والزعيم الملهم فخامة الرئيس السابق علي عبدالله صالح -حفظه الله- ذلك الجيش الجبَّار المتسلّح بالعِلم والمعرفة والمؤمن بأن الولاء لله.. ثم للوطن والشعب والثورة والجمهورية والوحدة، فوق كل الولاءات الضيقة، مما جعل كل يمني يشعر أنه جندي في كتائبك التي أعددتها ويفخر بها شعبك.

فمبروك عيد ميلادك الرابع والأربعين، ولك منا الدعاء بإن يعينك الله بمزيد من الثبات والصبر على كل الصعوبات التي تواجهها.. ولابد أن يعجّل الله بالفرج ويسعدنا جميعاً بعودتك سالماً معافى إلى وطنك العزيز.

دمت لأخيك:

عارف عوض الزوكا
الأمين العام للمؤتمر الشعبي العام
ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
إعجاب
نشر
نشر في تويتر

التعليقات:

الاسم:
التعليق:

اكتب كود التأكيد:




جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (لحج نيوز)