عاجل..الشركة اليمنية للغاز تعلن عن تخصيص 54 لبيع الغاز المباشر في احياء أمانة العاصمة... - قيادي حوثي يدلي بهذا التصريح الهام..التفاصيل - ناطق القوات الحوثية يدلي بتصريح جديد ويؤكد مشاركة هذه الدولة في الحرب..تفاصيل - تفاصيل اتفاق صرف مرتبات موظفي الدولة..! - أمريكا تعترف بمشاركة جنودها في الحرب على اليمن.. لهذا السبب - برغم المعاناة والوعود الكاذبة من حكومة صنعاء وعدن المنتخب الوطني يتأهل للمرة الاولى وهذا ما يعانيه..تفاصيل محزنة - التفاصيل والاسباب التي جعلت المبعوث الأممي يلغي زيارته اليوم الى صنعاء للمرة الثانية - عاجل..كما ورد..تهديد ناري..قواعد حزب صالح يطالبوا بعدة مطالب أهمها تسليم جثمان الزعيم..نص البيان - نبذة مختصرة عن الرئيس الجديد مهدي المشاط ومتناقضات وفوارق المهدي في سطور - هذا ما حدث في العاصمة صنعاء.. عيب اسود يرتكبه الحوثيون.. تعرف عليه..؟!.. -
4785 يوما
ً
منذ تمرد المنشق علي محسن
ً

قصيدة (الــجــبــــال) للراحل الأسطورة محمد عبد الاله العصار
لحج نيوز
السعودية وكابوس الغباء السياسي
بقلم/ عبدالملك العصار
العالم يتكلم هندي !!
بقلم / عبدالرحمن بجاش
هادي ورقصة الديك
بقلم د./ عادل الشجاع
التهريب.. جريمة تدمر الفرد والمجتمع وخيانة بحق الوطن ..؟
بقلم/طه العامري
مابين الوطنية والخيانة ..
بقلم / طه عزالدين
نصيحتان في أذن المجلس السياسي الأعلى ومحافظ البنك المركزي بن همام
بقلم / عبدالكريم المدي
ما هو السر المخيف في هذه الصورة ؟
لحج نيوز/متابعات
فتاة تتحول لإله في نيبال لأن رموشها مثل البقرة
لحج نيوز/متابعات
طفلة الـ10 أعوام.. أنجبت طفلاً وانكشف المستور!
لحج نيوز/متابعات
فتيات اليابان غير المتزوجات لم يمارسن الجنس من قبل... لماذا؟
لحج نيوز/متابعات
ماذا يعني وجود "نصف قمر صغير" على أظافرك
لحج نيوز/متابعات
قبل عيدالأضحى .. لماذا حذرت سلطنة عمان النساء من استخدام الحناء السوداء ؟
لحج نيوز/متابعات
مصريّة تقتل زوجها بمساعدة عشيقها بعد أن ضبطهما في أحضان بعض في غرفة نومه
لحج نيوز/متابعات
لحج نيوز - جرائم طيران العدوان السعودي ومرتزقته خلال 24 ساعة

الأربعاء, 29-يونيو-2016
لحج نيوز/متابعات -
واصل طيران العدوان السعودي ومرتزقته في عدد من محافظات الجمهورية خرق وقف إطلاق النار خلال الـ 24 ساعة الماضية .
وأوضح مصدر عسكري أن طيران العدوان الحربي والتجسسي حلق بكثافة في سماء محافظة الجوف وشن غارتين على مديرية المتون ، مشيراً إلى أن مرتزقة العدوان استهدفوا بمختلف الأسلحة مديريات المتون والغيل والمصلوب وقصفوا منزل عضو لجنة التهدئة حسين علوي مما أدى إلى استشهاد أحد أقاربه وإصابة آخر .

وذكر المصدر لوكالة سبأ أن طيران العدوان شن أربع غارات على منطقة المجاوحة بمديرية نهم ، فيما قصف المرتزقة بالمدفعية والصواريخ مناطق ملح ومبدعة وبني بارق ومناطق أخرى متفرقة بالمديرية .

وشن طيران العدوان سبع غارات على مديرية صرواح بمحافظة مأرب وواصل التحليق في سماء المحافظة ، في الوقت الذي عاود المرتزقة استهداف المديرية بالقصف الصاروخي والمدفعي ، واستشهدت امرأة وأطفالها الثلاثة في قصف لمرتزقة العدوان على قرى قبيلة آل جلال .

وحسب المصدر لقي عدد من المرتزقة مصرعهم وأصيب آخرين خلال كسر محاولة تقدم باتجاه هيلان في صرواح بمأرب .

وفي محافظة صعدة حلق طيران العدوان في سماء المديريات الغربية مع فتح لحاجز الصوت وشن ثلاث غارات على مديرية كتاف و غارة على منطقة الملاحيط بمديرية الظاهر ، كما شن ثلاث غارات على منطقة المزرق بمديرية حرض محافظة حجة .

وأفاد المصدر أن 15 شهيداً و10 جرحى بينهم نساء وأطفال سقطوا في جريمة جديدة لطيران العدوان في مفرق حيفان بمحافظة تعز ، لافتاً إلى أن مرتزقة العدوان استهدفوا مواقع الجيش واللجان الشعبية في مديرية ذباب بقذائف الهاون ، وقصفوا بالمدفعية مديرية مقبنة وفتحوا نيران أسلحتهم الرشاشة في منطقة المدرب بمديرية الوازعية في حين شن طيران العدوان غارة على منطقة صبرة في مديرية الراهدة.

وأشار المصدر إلى أن طيران العدوان شن غارة على منطقة حمالة الشريجة في مديرية القبيطة بمحافظة لحج ، فيما سقط قتلى وجرحى في صفوف مرتزقة العدوان خلال تصدي الجيش واللجان الشعبية لهجوم على موقع صباح بذي ناعم في البيضاء .
ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
إعجاب
نشر
نشر في تويتر

التعليقات:

الاسم:
التعليق:

اكتب كود التأكيد:




جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (لحج نيوز)