عاجل..الشركة اليمنية للغاز تعلن عن تخصيص 54 لبيع الغاز المباشر في احياء أمانة العاصمة... - قيادي حوثي يدلي بهذا التصريح الهام..التفاصيل - ناطق القوات الحوثية يدلي بتصريح جديد ويؤكد مشاركة هذه الدولة في الحرب..تفاصيل - تفاصيل اتفاق صرف مرتبات موظفي الدولة..! - أمريكا تعترف بمشاركة جنودها في الحرب على اليمن.. لهذا السبب - برغم المعاناة والوعود الكاذبة من حكومة صنعاء وعدن المنتخب الوطني يتأهل للمرة الاولى وهذا ما يعانيه..تفاصيل محزنة - التفاصيل والاسباب التي جعلت المبعوث الأممي يلغي زيارته اليوم الى صنعاء للمرة الثانية - عاجل..كما ورد..تهديد ناري..قواعد حزب صالح يطالبوا بعدة مطالب أهمها تسليم جثمان الزعيم..نص البيان - نبذة مختصرة عن الرئيس الجديد مهدي المشاط ومتناقضات وفوارق المهدي في سطور - هذا ما حدث في العاصمة صنعاء.. عيب اسود يرتكبه الحوثيون.. تعرف عليه..؟!.. -
4792 يوما
ً
منذ تمرد المنشق علي محسن
ً

قصيدة (الــجــبــــال) للراحل الأسطورة محمد عبد الاله العصار
لحج نيوز
السعودية وكابوس الغباء السياسي
بقلم/ عبدالملك العصار
العالم يتكلم هندي !!
بقلم / عبدالرحمن بجاش
هادي ورقصة الديك
بقلم د./ عادل الشجاع
التهريب.. جريمة تدمر الفرد والمجتمع وخيانة بحق الوطن ..؟
بقلم/طه العامري
مابين الوطنية والخيانة ..
بقلم / طه عزالدين
نصيحتان في أذن المجلس السياسي الأعلى ومحافظ البنك المركزي بن همام
بقلم / عبدالكريم المدي
ما هو السر المخيف في هذه الصورة ؟
لحج نيوز/متابعات
فتاة تتحول لإله في نيبال لأن رموشها مثل البقرة
لحج نيوز/متابعات
طفلة الـ10 أعوام.. أنجبت طفلاً وانكشف المستور!
لحج نيوز/متابعات
فتيات اليابان غير المتزوجات لم يمارسن الجنس من قبل... لماذا؟
لحج نيوز/متابعات
ماذا يعني وجود "نصف قمر صغير" على أظافرك
لحج نيوز/متابعات
قبل عيدالأضحى .. لماذا حذرت سلطنة عمان النساء من استخدام الحناء السوداء ؟
لحج نيوز/متابعات
مصريّة تقتل زوجها بمساعدة عشيقها بعد أن ضبطهما في أحضان بعض في غرفة نومه
لحج نيوز/متابعات
لحج نيوز - شعار المؤتمر الشعبي العام

الخميس, 16-يونيو-2016
لحج نيوز/متابعات -
برعاية اللواء علي بن علي القيسي محافظ محافظة حجة رئيس المجلس المحلي رئيس الهيئة التنفيذية للمؤتمر الشعبي العام بالمحافظة، دشن اليوم الاستاذ اسماعيل إسماعيل المهيم وكيل محافظة حجة النائب الثاني لرئيس الهيئة التنفيذية للمؤتمر بالمحافظة بدء الفعاليات والأنشطة الرمضانية السنوية التي ينظمها فرع المؤتمر بالمحافظة سنويا بالتعاون مع مكتب التربية والتعليم بالمحافظة ومكتب الشباب والرياضة ومكتب الاوقاف والارشاد.

وفي حفل التدشين الذي بدأ بآي من الذكر الحكيم ألقى الاستاذ صفر حجاجي نائب رئيس اللجنة الفنية للبطولة كلمة أوضح فيها حرص اللجنة المنظمة على إكساب الشباب المشاركين روح المنافسة وقيم المؤتمرالشعبي العام المتمثلة في التسامح والإخاء والوسطية والاعتدال.

كما ألقى الاستاذ جمال جمال ناصر الغشيمي نائب مدير مكتب التربية والتعليم بالمحافظة مسؤل الدائرة التربوية للمؤتمر بالمحافظة، كلمة قيادة المؤتمر بالمحافظة التي شكر فيها كل من يدعم هذه البطولة سنوياً ويتعاون وعلى رأسهم اللواء علي بن علي القيسي محافظ المحافظة رئيس المجلس المحلي والشيخ يحي سهيل والشيخ محمد يحي سلبه وجميع الجهات الداعمة، كما شكر مكتب التربية والأوقاف ومكتب الشباب والرياضة على تعاونهم ومساهمتهم في تنفيذ وانجاح هذه الفعاليات سواء خلال هذا العام او الاعوام السابقة.

وقد ألقى راعي الحفل الاستاذ اسماعيل المهيم وكيل المحافظة كلمة أكد فيها صمود وثبات أبناء شعبنا في وجه العدوان واكد في كلمته ضرورة المحافظة على اللحمة الداخلية وعدم السماح للمندسين بشق الصف من أي طرف كان.

واشار إلى أن المؤتمر الشعبي العام هو الرائد دوماً في رعاية وحماية الشباب وتبني همومهم واحتياجاتهم وشكر اللجنة المنظمة والداعمين والمتعاونين وتمني للجميع التوفيق والنجاح والسداد.

وتشمل الفعاليات الرمضانية التي يقيمها فرع المؤتمر لهذا العام على الجوانب الدينية وتشمل خمسة أجزاء وعشرة أجزاء وعشرون جزء ومصحف في التجويد والتلاوة وقد بلغ المتقدمون خمسة وأربعون حافظ، والمسابقات الثقافية وسيتنافس ثلاثون فريق على المراكز الثلاثة الاولى، والالعاب الرياضية وتشمل كرة الطائرة حيث سيتنافس اثني عشر فريقاً على كأس البطولة وكرة الطاولة وبلغ عدد المتنافسين خمسة واربعون لاعب والشطرنج وبلغ عدد المتنافسين اثنان وثلاثون مشارك والتايكاندو والكيك بوكسنج.

حضر الاحتفال الاستاذ مجاهد سالم مسؤل دائرة الإدارة والخدمات المسؤل المالي للمؤتمر بالمحافظة، والاستاذ علي حسين الاشول مدير مكتب التربية والتعليم بالمحافظة، والاستاذ دحيان القاضي مديرعام الخدمة المدنية بالمحافظة، والاستاذ عبدالفتاح الحيلة مديرعام محو الأمية وتعليم الكبار بالمحافظة، وعدد من قيادة فرع المؤتمر بالمحافظة وقيادة المجلس المحلي والتنفيذي والفرق المشاركة في الانشطة اليوم وعدد من المهتمين.
ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
إعجاب
نشر
نشر في تويتر

التعليقات:

الاسم:
التعليق:

اكتب كود التأكيد:




جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (لحج نيوز)