عاجل..الشركة اليمنية للغاز تعلن عن تخصيص 54 لبيع الغاز المباشر في احياء أمانة العاصمة... - قيادي حوثي يدلي بهذا التصريح الهام..التفاصيل - ناطق القوات الحوثية يدلي بتصريح جديد ويؤكد مشاركة هذه الدولة في الحرب..تفاصيل - تفاصيل اتفاق صرف مرتبات موظفي الدولة..! - أمريكا تعترف بمشاركة جنودها في الحرب على اليمن.. لهذا السبب - برغم المعاناة والوعود الكاذبة من حكومة صنعاء وعدن المنتخب الوطني يتأهل للمرة الاولى وهذا ما يعانيه..تفاصيل محزنة - التفاصيل والاسباب التي جعلت المبعوث الأممي يلغي زيارته اليوم الى صنعاء للمرة الثانية - عاجل..كما ورد..تهديد ناري..قواعد حزب صالح يطالبوا بعدة مطالب أهمها تسليم جثمان الزعيم..نص البيان - نبذة مختصرة عن الرئيس الجديد مهدي المشاط ومتناقضات وفوارق المهدي في سطور - هذا ما حدث في العاصمة صنعاء.. عيب اسود يرتكبه الحوثيون.. تعرف عليه..؟!.. -
4779 يوما
ً
منذ تمرد المنشق علي محسن
ً

قصيدة (الــجــبــــال) للراحل الأسطورة محمد عبد الاله العصار
لحج نيوز
السعودية وكابوس الغباء السياسي
بقلم/ عبدالملك العصار
العالم يتكلم هندي !!
بقلم / عبدالرحمن بجاش
هادي ورقصة الديك
بقلم د./ عادل الشجاع
التهريب.. جريمة تدمر الفرد والمجتمع وخيانة بحق الوطن ..؟
بقلم/طه العامري
مابين الوطنية والخيانة ..
بقلم / طه عزالدين
نصيحتان في أذن المجلس السياسي الأعلى ومحافظ البنك المركزي بن همام
بقلم / عبدالكريم المدي
ما هو السر المخيف في هذه الصورة ؟
لحج نيوز/متابعات
فتاة تتحول لإله في نيبال لأن رموشها مثل البقرة
لحج نيوز/متابعات
طفلة الـ10 أعوام.. أنجبت طفلاً وانكشف المستور!
لحج نيوز/متابعات
فتيات اليابان غير المتزوجات لم يمارسن الجنس من قبل... لماذا؟
لحج نيوز/متابعات
ماذا يعني وجود "نصف قمر صغير" على أظافرك
لحج نيوز/متابعات
قبل عيدالأضحى .. لماذا حذرت سلطنة عمان النساء من استخدام الحناء السوداء ؟
لحج نيوز/متابعات
مصريّة تقتل زوجها بمساعدة عشيقها بعد أن ضبطهما في أحضان بعض في غرفة نومه
لحج نيوز/متابعات
لحج نيوز - جامعة الأندلس بصنعاء تحتفل بتخرج 1300 طالباً وطالبة من منتسبيها في جميع التخصصات

الأربعاء, 25-مايو-2016
لحج نيوز/ صنعاء -
احتفلت جامعة الأندلس للعلوم والتقنية بصنعاء بتخرج الدفعتين الـ9 والـ10 للعامين 2014-2015م، و2015 -2016م بقوام نحو 1300 طالباً وطالبة في جميع الأقسام والتخصصات الإدارية والأدبية والتقنية تحت شعار "عطاء يتجدد".

وفي حفل التكريم الذي حضره عدد من المسئولين هنأ مستشار وزارة التعليم العالي والبحث العلمي الدكتور فرحان هاشم الخرجين بمناسبة تخرجهم بالتزامن مع احتفالات بلادنا بالعيد الوطني الـ26 للجمهورية اليمنية الـ 22 من مايو المجيد.

وحث فرحان الخريجين على مزيد من التحصيل العلمي والمثابرة والاجتهاد في الدراسات العليا لاسيما بعد وقوفهم اليوم أمام مرحلة جديدة من مسيرة البناء والتنمية والنهضة لليمن وانتقالهم من المرحلة العلمية والمعرفية إلى المرحلة العملية ومواجهة العدوان.

مؤكداً أنه رغم استمرار العدوان وآثاره النفسية على الطلاب والطالبات إلا أن الأمل سيظل والحياة ستستمر مهما كانت الظروف حتى يتحقق النصر بإذن الله.

من جانبه استعرض رئيس جامعة الأندلس بصنعاء الأستاذ الدكتور أحمد محمد برقعان مراحل إنشاء وتطور الجامعة ..مشيراً إلى أن الجامعة منذ انشاءها تسعى إلى تقديم الجديد والمفيد لطلابها من أجل مواكبة التطورات واللحاق بركب التقدم الذي يشهده العالم في المجالات التقنية والعلمية .

مشيراً بأن الحصول على المعلومات أصبح سهلاً، وفي متناول أيدي الجميع بفضل وسائل الاتصالات الحديثة، من خلال أجهزة الهاتف المحمولة والكمبيوتر المزودة بخدمة الإنترنت، خلافاً عما كان في السابق.

 وحث الطلاب الخريجين على مواصلة التعليم في مجال الدراسات العليا ببرنامج الماجستير والدكتوراه، لكون العملية التعليمية لا تتوقف بمجرد الحصول على شهادة البكالوريوس، وانما على الطالب أن يستمر في البحث والدراسة لينفع بعلمه وطنه وأبناء أمته.

فيما ألقيت ثلاث كلمات من قبل الخريجين، عبرت عن شكرهم وتقديرهم لإدارة الجامعة وأعضاء هيئة التدريس اللذين سطروا أحرفاً من نور أضاءت لهم دروب العلم والمعرفة.. وأهدوا نجاحهم لآبائهم وأمهاتهم، لما بذلوه من جهد للوصول بهم إلى هذا اليوم في تاريخ حياة كل طالب.

تخلل الحفل تقديم فقرات فنية وإنشاديه وقصائد شعرية معبرة، نالت استحسان الحاضرين.

 وفي ختام الحفل قام مستشار وزارة التعليم العالي ورئيس الجامعة بتكريم أوائل الطلبة والخريجين من الدفعتين، وتوزيع الشهائد التقديرية، وسط زغاريد وأفراح أهالي وأسر الخريجين والخريجات.
ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
إعجاب
نشر
نشر في تويتر

التعليقات:

الاسم:
التعليق:

اكتب كود التأكيد:




جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (لحج نيوز)